Part 13

3.1K 53 4
                                    

#نتالي

بقي سام مخفيًا وجهه في الوسادة
تمددت بجانبه و سألت :" ما بك ؟"
رد :" هذا محرج !! محرج !!!"
قلت :" ماذا ؟ بالعكس كنت ظريفًا و أنا أحب المضايقة"
تصرفاته حقًا ظريفة ...
نظر بطرف عينه من خلف الوسادة و قال :" امم هل نكمل محادثتنا ... كنت أفكر بعد أن قلتِ لي كل الأمور التي تحبينها بي .. ما الذي أعجبكِ بويل ؟ "

تفاجأت لسؤاله .. احمر وجهي و قلت :" امم .. تعلم .. شكله ظريف و يبدو سهل السيطرة عليه "
فَزَّ سام بقوة و كأنني قلت شيئًا خطيرًا و قال :" ماذا ؟!! ويل ؟؟! سهل السيطرة ؟! هل تمزحين معي ؟ يبدو أنكِ لا تعرفينه حقًا .. هو على العكس تمامًا ..هو المسيطر ! أنا متأكد أن ميوله سادية في الفراش ... حتى أنه لو كان على علاقة مع شاب هو من يكون .. اممم"
وجهه احمر و لم يكمل كلامه

قلت لمضايقته :" يكون ماذا هاه ؟ تقصد أنه الفاعل لا المفعول ههه ؟ اووه لا تقل لي أنك لو كنت علاقة معه ستكون المتلقي ؟!!!"

صرخ من الاحراج :" توقفييييي !!! أنا لم أقل أي شيء !! لم أرد أصلًا أن أكون على علاقة من تلك النوع معه ..."
"أي نوع ؟"
" ت..تعلمين ... ج..جن.. سية .."
" خخخ مع كل ما نفعله ما زلت تخجل ؟! أنت حقًا وديع "
" قلت لك أنا شاب طاهر و عفيف .. لكن أنتِ من لم يصدق"
"عفيف هاه ؟"

دفعته على ظهره مجددًا .. و جلست فوقه .. كنت أمسك به من كتفه .. كان وجهه محمرًا على آخره ..
نقرت باصبعي على ارنبة أنفه
و قلت له :" لو تعلم مدى جمالك الآن لعذرتني مما سأفعل بك"

أمسك بذراعي و أبعدني عنه و قال و هو يزيح وجهه للجانب من الخجل :" امم ربما يجب أن توفري كل هذا .. ل.. لنلعب .. في المنزل .. أعني .. ذلك السوط .. و الحبال .. و امم الشمع ..."
قهقهت :" اوووه أنت تريد أن تزيد شدة اللعب الآن ؟ ... لكن لا أريد أن نفعل كل شيء بسرعة .. فأنا لست متمرسة و أيضًا لا أحب اللعب القاسي أو المؤلم للطرف الآخر .. أحب الخفيف الذي يجعله يحرج كما حدث لك"

قوس شفتيه و قال :" أنتِ شريرة .. مضايقتك هذه أسوأ من الضرب "
ضحكت و قلت :" و هذا هو المطلوب "

عدل سام وضعيته و أصبح جالسًا .. أنا أعلم أنه طويل .. و أنسى أحيانًا أني قصيرة .. لذا يجعلني هذا أتسائل كيف هو الخاضع ...

وضع يديه على وجهي و ضم خداي و قال :" دعينا الآن نتبادل القبل فقط"

.
.
.
.
#في الصباح
استيقظت في الصباح التالي و كان سام ما يزال نائمًا .. ضحكت عندما رأيت وجهه مغطى بأحمر الشفاه .. و رقبته لم تسلم
قمت لأغسل وجهي
كان وجهي مغطى أيضًا بأحمر الشفاه ... امم يبدو أننا اخترنا أحمر الشفاه الخطأ ..
مع أنه لونه كان جميلًا على شفاه سام ..

اغتسلت و قام سام من بعدي و اغتسل ..
ثم حضرنا نفسينا للخروج من الموتيل ..
اليوم عطلة لذا لم نستعجل للذهاب لأي مكان

Venomous love🔞 || حب سام 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن