#نتاليتحدثت مع والدي بخصوص موضوع أن ينام سام في المنزل عندنا الليلة .. المفاجأة أنهم وافقوا ... لكن بشرط أن ينام في غرفة الضيوف .. و ممنوع علينا أن نقوم بأي أعمال مشينة .. هل ما زالوا يظنون أني عذراء و بريئة ؟!
تركت الأمر يمر بدون اعتراضات .. سام وافق على الشرط بسرعة البرق .. هل هو منزعج بسبب أني قبلت بطنه ؟
لكن بطنه كان جميلًا T_T
...
ذهب والدي للنوم مبكرًا .. لا يجب أن نزعجهما .. فهما الآن يريان بعضهما من فترة طويلة نسبيًا ..
...
بقيت في غرفتي أحدق في السقف لا أستطيع النوم .. فأنا أفكر حقًا بمن يكون هذا الشخص الذي أرسل الرسائل لسام .. هل هي أمه ؟ .. و إن كانت أمه فيا ترى كيف شكلها ..؟
هل تشبه سام ؟ أم سام أخذ الشكل من أبيه .. لمَ أفكر بالموضوع بهذه الطريقة أصلًا ؟! عليَّ أن أقلق بشأن مشاعر سام لا كيف تبدو أمه .. بجدية أظن أنه الآن بحالة اضطراب شديدة هل أتسلل لغرفة الضيوف و أراه ؟
أراهن أن أمي و أبي مشغولين و لن يسمعا شيئًا
قمت عن السرير بهدوء و مشيت على أطراف أصابعي
كنت على وشك فتح الباب
لكن سمعت طرقة
فتحت الباب مصدومة ..
" سام ؟ هه ماذا تفعل هنا ؟" سألت بارتباك
أجاب :" جئت للحديث معك .. لكن بالنظر لسرعة فتحك للباب أظن أنك كنت تريدين فعل الشيء ذاته "
قلت :" نعم فقد كنت قلقة عليك .. أعني لو كنت مكانك سأجن و أبدأ بضرب كل شيء حولي ! أعني أن تظهر أمي التي ظننت طوال حياتي أنها غير موجودة من العدم و في ظروف مريبة .. أكيد سأكون مشوشة و رأسي تؤلمني .."
ضحك سام و قال :" أحب كيف أنك تعبرين عن مشاعري أفضل مني .. حسنًا الآن دعينا نخلف بشرط أهلك و نتحدث.. هل تريدين الخروج أو التحدث هنا في الغرفة ؟"
قلت :" لا بأس يمكننا التمدد على السرير و نتحدث .. سمعت من أحدهم أن الاستلقاء على السرير و التحدث عن المشاكل يريح الأعصاب بشكل أفضل .. و اوه يبدو أيضًا كأنك في جلسة علاج نفسي"
نظر لي سام محاولًا كبت ضحكاته و قال :" نعم أنتِ محقة "
...
أنت تقرأ
Venomous love🔞 || حب سام 🔞
Fantasíaهل يمكن لجرعة حب أن تسممك ؟ أو توقعك في قيود الحب ؟ تابعوا القصة