9

213 53 1
                                    

نمشي لمدراس الاساس حبةة🌚💛. عامر قاعدد ف الفصل و م عندو موضوع🙂احمد جاهو: عامرر كشف لي المزز ديل🐸. عامر قام من كرسيهو: اوو ي زول دا الشغل النضيف🐸. ارح ارح عامر بقى يشاغل ف البت و قال ليها: أكيد ماما نحلة عشان كدا جات العسل دا🌚💛. البت: وهمي دا🙂. عامر: غلطان انا البرفع ليك معنوياتك امشي كدا عاملة زي اللمبي🙂🔪( وااااعععي😭😂😭😂 اللمبي 8 قيقا😭😂) . البت اتغاظت منو شديد😭😂. و مشت منو سريع سريع. احمد قعد يضحك بأعلى صوت: 😭😂😭. والله جبتها ورامة ي عمور. عامر: 🌚 بت كريهة ساي خليك منها.احمد: خلاص ارح للشلة. عامر: قدام يلا🌚. ____________تعاالو اعرفكم على شلة أحمد و عامردان: بت مايعة شديد 🙂 بس مز مزازة تلخم و مسكينة شديد 🤭♥ و حفاارة لمن غلط م بعرفوها بتقرا بتين😂😭. ليم: بت جنها اشتباكات و حاجات الاولاد دي خبرة فيها و م بتحب حاجات البنات عكس دان لكن طيبوبة شديد و دلعها ليمو🤭♥.علي: ولد التفاهة بت خالتو🌚 و مجنون شديد و بحب ليك دان دي زي عيونو🐸 ( عاينو الشفع قال بحبو🐸🔪) و ولد مظ شديد. كريم: ولد هادي جداا م زي شلتو🙂💛 ( لا هسي مباري المجانين ديل كيف🐸) و بحب القراية شديد ة حفاار و غامض و مظ مظاظة😭😂 ( الشلة دي كلها مظة ولا شنو😭😂) احمد و عامر م محتاج اعرفكم بيهم. ____________ليم: م بدري ياخ😒. عامر: مالك هسي 😒. ليم: انت اسكت م تتكلم معاي😒. عامر: ظط😒دان: انتو كل يوم ح تتشاكلو😣. ليم: دنو حبيبتي الولد دا محتاج كدا🙂. علي: دنو دي شنو كمان🙂 دان بس لو سمحتي.( و غيرتو علي بريدا😂😂💃🏻) ليم: معاق دا😒. أحمد: اها الحصل شنو🐸. دان: ولا شي. علي: دان تعالي ثواني. دان: حاضر🤭. وبقو يشغلوها ليهم 🌚🔪. كريم جا سلم عليهم و سألهم من علي و دان و ورهو . كريم: اها خلاص خليهم ياخدو راحتهم☺️.( شوفو الذوق🌚). ليم: انا زاتي قلت كدا🐸 بس الطيور ديل مشغلنها ليهم🐸. عامر: احترمي نفسك ي بتنا🔪🙂. ليم: هسي في زول قال عامر🐸🔪. أحمد: خلااااص روقو ياخ😤. علي و دان رجعو ليهم. دان: ي جماعة الموحد فضل ليهو اسبوع بس 😭💔 و انا م قارية شي. علي: و هسي بتبكي لي براك قلتي اسبوع بقضو. ليم: المرة دي لازم نجتهد دا موحد يخواني. كريم: اي نقسم الايام. عامر: قداام. أحمد: طيب لبعدين يلا ي عامر. و اتفرقو. ____________نسبة لي المدرسة حقت ناس بلسم قربية ف بمشو بالترحيل و بجو برجولهم. بلسم و وتين ماشين قدام باسل عشان هو ولد 🐸وتين: بلسووم😪. بلسم: احكي. وتين: انا مضايقة ياخ حاسة انو محمد م بحبني و انا بحبو ساي😪.( هههاييي🐸 وتين بتحب محمد🐸) بلسم: ي بت انتي هبلة اصبري بس. وتين: خلاص فاض بي ياخ😭. بلسم: كدي هسي انتي بتبكي ليه. بلسم قبلت وراها و قالت لي باسل: ي باااسل نحن ماشين شارع النيل ظابط. باسل: خلاص طيب م تتأخرو. بلسم: قدام ومشو شارع النيل. "وعندما انتهيت من بناء قاربي جف البحر😪. اضغطو على النجمة بس بكون ممنونة ليكم ياخ😭🖤. نتلاقى.

مراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن