26

113 12 0
                                    


بلسم: ي نااس انا جييت😀😀..

عبير: م تنبحي فينا كدا😒.

بلسم: عبيري مشتاقيينن ياخ طولت م اتونست معاك😭.

عبير: كتير ياخ انتي هو قاعدة لي عشانن اتونس ولا اعرف الحاصل عليك شنو..

بلسم: خلاص تاني ح اخفف من الطلعاتت.

عبير: ظابط.

بلسم: في تطوراتت🌚.

عبير: لازم😌.

بلسم رقدتت في رجليين عبير و عبير بدتت تخلل ليها في شعرها ( اظبطط حركةة اقسم😭😂😭😂).

بلسم: طبعا م وريتك.

عبير: اها احكي.

بلسم: قبيل مشيت ناس ميجوو.

عبير: و بعد داك.

بلسم: هادي طرح علي فكرةة ظابطةة بما انو انا صوتي سمح ممكن اعمل قعداتت و حاجات ب الشكل دا🤓.

عبير: كويس والله انا معاك كلمي ابوك يجيب ليك الجيتارر من دبي عشان هو ماشي بعد يومين..

بلسم بخلعة: بعد يومين انتو لي م كلمتوني🙂..

عبير: كنا حنكلمك بس م هسي.

بلسم: امممم طيب طيب.

عبير: و نسيت برضو حبوبتك جايةة.

بلسم كان نعست و م مركزة زي الناس: حبوبتي منو كمانن 🙂.

عبير: اجييي ي بلسم حبوبتك ام ابوك😒.

بلسم: عبير! انا ماشة انوم بكرة بجي بتفاهم معاك عشانن م اجيب ليك خارجياتت.

عبير: سمح تصبحي على خير 🙂💜.

بلسم: تلاقي الخيرر🤓💙.

مشت اتخمدتت نامت🌚..

_••••••__•••••__•••••___•••

عندد وتين..

كان بتتونس مع محمد بالواتس..

محمد: وتيين!.

وتين: اممم.

محمد: بتؤمني بالحب؟!!.

وتين: اكييدد ماف احلى من الحب لمنن تكون مع الزول البتحبوو بدون مشاعرر مزيفة و يكون حب نقيي اخخ بس م بتلقي الزمن دا الناس كلها بقت تفكر في الجمال و القروش و غيرو..

محمد: كلامك صح والله طيب اذا قلت ليك انا بحبك💙🔮..( واااعع و اخيرا ابو الزفتت زاتووو😂😭😂😭😂😭).

وتين اتخلعت: نعم كيف يعني و حبيبتك ديك و دا شنو مفاهمة شي🙂..

محمد: كل الموضوع انو انا و الشلة علمنا خطة

Flash back..

أيسن: طيب نحن حنعمل كألاتي:

_انتي ي بلسم تمشي تكلمي محمد و تقولي ليهو انو عندو حبيبتو مجنناهو وكدا و يكلم وتين على اساس انها اختوو و يستشيرها و بتاع🐸.

_وتين اكيدد حتتضايق من الاستشارة دي و خاصةة لمن يقول ليها انو انتي اختي😂😭.( م عجبني ليها🌚).

_بعدين محمد يعمل فيها انو ماشي للجكسوية الوهمية و وتين شعور الغيرة حتملكها و كدا..

وبسس

Back..

وتين كان مصدومة م عارفة تعمل شنو تشاكل صحباتها ولا تفرح على حب 3سنين  ولا تعمل شنو..

محمد: وتيني✨.  انا بحبـك من كنتي في اولى من جيتي خطفتي قلبي ✨. م كنت عارف دا احساس شنو بالضبط؟! ✨.  انا حافظك و عارف اي حاجةة ممكن تزعجك✨. انا كنت بتعمد اني اتكلم مع بنات عشان عايزك تحسي بي✨.  و اخيرا جا اليوم ال ح اعترف ليك فيهو ✨ ياخ انا بحبك ي بت النااااس و ادمنتك عديلل✨😪.  و مستعد اعمل اي حاجة عشانك✨.  ( 🙂🙂🙂 ياريت يشيلني السيل و اجيك🙂 قلبي الكبير لا يتحمل🙂).

وتين قعدت تبكي🌚 ( عارفين العولاق البحصل 🌝).

وتين: ياخ م عارفة اقول شنو بس انا برضو بحبك و بموت فيك و انت عارف لمن اشوفك تتكلم مع بت تانية بموت في اليوم الف مرة 😪. انت لمن تتكلم معاي بحس الدنيا بتضحك لي😪.  بحبك ي ود كريم😪🖤.

( اعزائي السناقل🙂. نأسف علي هذا الجفاف🙂. ارح البحر🙂.  لازم ننتحر🙂.  )

محمد: اوعدك اكون قد ثقتك ي بت راشد😪. 

و بكدا محمد و وتين ربطو خلاص 😭✨ ( عقبالنا🙂😂😂).

وتين م قادرة تنوم من الفرحة 😂 ( عادي بتحصل 🙂.)

الصباح✨.

وتين:...

_متنسو التصويتت.

_ي جماعه بالنسبه للناس البتقول الحب دا وااع و الحب دا حاجه كعبه و الحب دا ما حاجه حلوة و الحب و الحب و الحب بالمناسبه لو انتو اخترتو الزول الصاح و الزمن الصح اهمممم شي اهم من الزمن الزول يعني ما ممكن وحده تحب ليها واحد نسونجي و قليل ادب او واحد يحب ليهو وحده بتاعت اولاد و تجو تقلو الحب دا ياااع الحب دا نهااائي ما ياخ الحب مع الزول الصح و ربي حاجه كدا في قمه من السعادة ال انت بتكون فيها 😴♥️ و الزمن الصح يعني برضو ما ممكن وحده تكون في تامن و عمرها ١١-١٢ سنه و تجي تقول حبيبي خلاني حبه نقزنا🙂 بالحب دا ما لعبه يا جماعه الحب مشاعر الحب أحاسيس الحب روح بلبسها الزول عشان ما يقلعها الا لمن ملك الموت يجي يشيلها منو الحب امانه الحب اماااااااااننننننننننههههههه امانه قلب و امانه عقل و امانه روح☹️ و صدقوني البقول الحب ما بقعد زمن طويل و الله الحب بقعد ميه سنه، عادي ممكن اتنين يحبو بعض و هم صغار و يعرسو بعد ١٢ سنه انا و وحده من الناس يعرف ناس عرسو بعد ١٢ سنه حب و بعرف ناس عرسو بعد ٨ سنين حب مافي حاجه مستحيله في الدنيا دي و ما في حاجه اسمها خلينا بعض عشان ظروف الظروف ال انت بتقول عليها دي ممكن عادي تمسكو يدين بعض و تتخطو الظروف مافي حاجه اسمها خليتو عشان غلطه الغلط دي انتي او انت لو وعيتها عليها بجي البعدك بحبها و بوعيها عليها(الا اذا عادها كم مرة) ي جماعه و الله حاولو ما تحبو زول طوالي الحب دا بجي و انت ما حاسي لكن بمجرد ما حسيتي نفسك حبيتيهو حاولي شغلي عقلك برضو☹️ حاولو حبو من قلبكم ما تختاري زول عشان جمال و انت م تختار وحده عشان جمال الجمال بختفي و الحوادث كتيييرة🙂 حبو حببببوووووو الحب ما حرام و لا عيب بس عندو حدود☹️ و اذا كان في نصيب ربنا بجمعكم😴🙏🏻.

نتلاقى..

مراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن