أعرفكم على عائلة راشد.. عبدالعزيز + فاطمة « ديل اجداد ناس وتين» نبدا ب اعمامها. عمار+ مها عمار و مها عندهم. لينا 19 سنة برلومة إدارة اعمال. مجد 17 سنة ممتحن تالت. 🙂مريم 14 سنة في اولى ثانوي. وليد + نرمين أسيل عمرها سنتين.. ميرنا لسه بيبي 🐸بالنسبة لعماتها ف عندها عمتين. سنابل عندها. جلنار و متزوجة اتزوجت قبل سنة و عندها توأم ريم و رامي. عزة 22 سنة بتقرا طب. و عمتها التانية بخيته عندها محمد 25سنة. بقرا صيدلة. وجدان 18 سنة برلومة مختبرات. و بس.. 🐸_________لينا: يلا ي بنات قربنا علشان نمشي نجيب الفساتين🖤. وجدان: طيب نحن لازم نتقسم. بلسم: مريومة و جلنار و وتين انتو ح تفضلو ف البيت. اما وجدان و لينا و عزة ح يمشو يجيبو الفساتين و انا ح امشي احجز ليكم ف الكوفير🙂❤. كلهم أيدو الفكرة حقتها و اتفرقوو.. اما بلسم ف كان بتفتش في واحد من الاولاد عشان يوصلها 🐸💚. بلسم: مجد ي مجد😀. مجد: اهلين بلسم.. بلسم: عاين اخش ليك في المهم🐸. دايرة زوول يوصلني كوفير *. مجد: بل يا دا بعيد 🙂. بلسم: ماف زمن ي ولدنا😚. مجد: طيب كدي اشوف ليك زول. بلسم: ظابط ي مكنةة🐥💛. وقفت قريب نص ساعة حتى جاها🐸. بلسم: مشلاه مشلاه بدري شديد 🙂. مجد: ياخ والله نسيتك عديل😆. ارح اركبي اوصلك انا. بلسم: أمري لله ارح. و ركبت معاه. _______في الكوفير.. بلسم دخلت و سلمت على بتاعت الكوفير عشان زبونت امها وكدا.. بلسم: عايني ي نوسةة😙 انا و معاي تاني بنات دايرانك تبقينا مزز على مستوى😆. نوسة: من عيوني ي بلسوم. طيب اذا قلتي كتار تعالي ابدا ليك انتي. بلسم: طيب. بس ثواني اتصل على بت خالتي. اتصلت على وتين.. بلسم: ي انتي🙂 تعالي الكوفير بتاع نوسة و معاك البنات اما وجدان و عزة و لينا و بجو طوالي بي هنا.. وتين: ظابط. و قفلت منهاا. بلسم: اسمعي ي نوسة انا عايزاك تقصي لي شعري 🐸 و تصبغيهو لي. نوسة: كلمتي امك 🙂. بلسم: بصراحة كدا لع بس خليها مفاجاة😆. نوسة: ظبوطي.. قصت ليها شعرها لحد نص ضهرها و صبغت ليها الاطراف بنفسج و رسمت ليها بس رسمة بسيطة. البنات لمن وصلو و شافوها اخدو دقيقتين عشان يستوعبو الصدمة🙂🙂. كلهم بصوت واحد: بلسم دا شنو🙂🙂. بلسم: حلو صح😆🖤. جلنار: يحلحل عصبِك🙂. وتين: واي ي بلسم شعرك رهييب و مكمل الرهابة حاجة بيرفكت😭💗.. بلسم: تسلمي لي انتي😙💙.. و ديلك لسه مصدومين🙂.. بلسم صفقت ليهم: هيي هي فوقو🙂. وجدان: يعني دا م كان خيال🙂.. بلسم: لالا ي مظتي😙💜... وجدان: حلوو شديد ياخ😭😭💚 و درعةة مع لونك ماشاءالله بس.. 😭🖤.. بلسم: احم احم بخجل🐸💚.. لينا: انا عايزة اعمل زيك🙂.. بلسم: ولا تفكري😒🔪.. عزة: المشكلة انو ح توري أُمك كيف😆.. بلسم: بتتحل🐸. يلا خلو النقة و اجهزو.. كلهم اتظبطو و اتجهزو و طلعو.. ________في الحفلةة.. لمن وصلو. ممكن تقولو بلسم خطفت الانظارر😪💜. كان لابسة فستان عنابي فيهو ورود بارزة ب البنفسج و مع لون شعرها رهييب م عملت شي ف وشها غير مرطب و ايلاينر . وجا وقت تلبيس الدِبل😭🖤.. نون و هادي لبسو بعض الدِبل.. هادي: اوعدك انو م ح نتزل دمعة منك بسببي لحد م تبقي حلالي❤.. نون: 🙈🙈. بلسم لوتين: اخوك دا بقول في شنو للبت دي تتخجل و تتكشم من قبيل🌚.. وتين: بري🐸.. في انظارر كان متابعةة بلسم من جااتت.. دا باسل يهواني🐸💔. او مرة تلفت نظرو بت او حس ب حاجة غريبة حصلت خوف توتر قلق فرح مشاعر مبعثررة😪.... بلسم و البنات بقو يوزعو العشا للمعازيم لحد م انتهو. فضل الاولاد قالو يتلمو كلهم.. بلسم: ي باسل🐸 مالك قال الليلة مظة كدا🌚💔. باسل: من يومي مظ🌚. بلسم: دقيقة وين الليلة نظاراتك 🐸💔 بسحروك يا. باسل: أمي حصنتني🙈.. بلسم: محسسني إني ولد قدامك🌚💔.. باسل: بلسم خلي النقنقة و الكلام الكتيرر دا و امشي شوفي لينا الطقةة 🐸. بلسم: يطق نافوخك🌚. باسل: اعوذ بالله منك🙂 ي بت قومي مني. بلسم: سمح.. ختوو العشا كلهم و اتعشو و قعدو يشغلوها لهادي و نون و الحركات دي🐸💔 ( عقبالكم كداا💔🐸).وااعع الليلة كتبت كتير عديل😭😂. م تنسو التصويت و علقو النبي يخواني كان تعلقو 😭. 𓍴 🖤- مابين شعُور راحِل وشعور باقي إنهزم نتلاقى....