بعنوان: 🔥دَهــاء، أنثى الـكـازيـنـو 🔥
بأنامل: رباب نجمة ᴿᵃᵇᵃᵇ ᴺᵃʲᵐᵃ🖋🍷
"لن أنكر أنكِ أوقعتني بدهائك، فإرحميني"🔥
الجزء الأول:
في كازينو الرباط السري، ذو بناية ضخمة ولي كتمثل في ڤيلا متقنة البناء......الكازينو لي كيجمع أبرز الأسماء الوازنة في المغرب..........
في قاعة من القاعات المليئة بالناس، أصوات النساء لي كايضحكوا بعهر، كل وحدة فيهم ملتصقة برجل من الرجال الأغنياء طمعا في أنها تكسب جيبه او بالأحرى ثروته..... الدخان ديال السجائر والشيشات مندثر في المكان.....
الروليت هي اللعبة الرئيسية في هاد الكازينو ولي جامعة هاد الأشخاص كلهم باش يخرج البعض رابح والباقي خاسر........
في نفس المكان المسمى بالكازينو كانت عيون سوداء كتراقب بإعجاب من بعيد، عيون أنثى فاتنة ومن الطبقة الراقية والدليل على ذلك هو لباسها لي من المتاجر والماركات الباهضة الثمن، سروالها الجلدي الأسود لي مبينها أكثر نحافة ورشاقة و قميصها الأسود كذلك باش تتمثل في قطة سوداء فاتنة.....
كترجع خصلات شعرها الأسود الطويل مور وذنيها من حين لأخر وعيونها ماتزحزحاتش أبدا من على الشخص لي مقابل معها.....
وقفات متجهة ناحية داك الشخص بخطوات ثابتة ومستقيمة....كلما قربات كلما اتضحوا ليها اكثر ملامح داك الشخص.....
الشخص لي كانت أنثى شقراء مثيرة لحد اللعنة لابسة فستان أحمر قصير مخلي فتحة صدرها تبان بإغراء وإثارة....أنثى جميلة ذات ملامح واضحة وحادة........واقفة بجانب رجل ثري كتضحك ليه بكل ميوعة ومرة مرة كتشرب من كأس النبيذ لي بين يديها........أنثى لي جميع الرجال معجبين بها او واقعين ليها هي نفسها أنثى الكازينو.......
وصلات عندها ديك القطة السوداء في حين شافت فيها الأخرى معلية حاجبها بتساؤل.......
التقت عيونهم في لقاء غريب وكل وحدة فيهم كتملك مشاعر مختلفة......
التساؤل !!
اقتربت منها محيدة ليها الكاس من يديها وجراتها من ذراعها بلاما تاخد رأيها ولا أنها تكثارت لصراخها.....
دخلاتها للحمامات وسدات الباب من موراهم بعدما تأكدات بلي كاينين غير هما فقط في المكان.....ونطقات بنبرة حادة.....
رانيا: بغيتك.....وسعات دهاء أنثى الكازينو عينيها بدهشة ونطقات بصوت عالي....
دهاء: فاش؟نطقات رانيا بهدوء....
رانيا: بغيتك في واحد المهمة لي غادخل عليك ببزاف ديال الربح.....أدهاء.....ميلات دهاء فهمها بتفكير ونطقات بحماس مفاجئ....
دهاء: إذن نتي هنا على قبل شي مهمة.....إوا دهاء في الخدمة......غمزاتها وقربات منها أكثر.....
دهاء: خص غير تكون المهمة تستاهل......#يتبع....بأنامل: رباب نجمة ❤️🍷🇲🇦
أنت تقرأ
دَهــاء، أنثى الـكـازيـنـو🔥
Romanceبعنوان: 🔥دَهــاء، أنثى الـكـازيـنـو🔥 بأنامل: رباب نجمة ᴿᵃᵇᵃᵇ ᴺᵃʲᵐᵃ🖋🍷 "لن أنكر أنكِ أوقعتني بدهائك، فإرحميني"🔥 #حصريا على الألــفــة الــســرمــديــة للقصص والروايات الجريئة🍷🖋️ 🇲🇦 ᴿᵃᵇᵃᵇ ᴺᵃʲᵐᵃ أسطورات الجمان الاسود❤ سأفتتح المجموعة الجدي...