مُتابعة+تعليقات +أستمتع بالقراءة 🩷
"الشيخ عواد بِن فهيد "
ليت الَذِي بيني وبَينك عامِرٌ
وما بيني وبَين العَالمِين خَرابُ(اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ)
_______________________________هل ترغبون بالتعرف على عائلة اللامي ؟
امم حسنًا دعوني أُفكر لا أعتقد أن تلك فكرة جيدة فلنتعرف عليهُم بجريان الأحداث ماذا عن تعريف بسيط يا تُرى ؟ حسنًا لا بأسعائلة اللامي وبالتحديد هذه العائلة من قبيلة اللامي إنهم تُجار مُنذ الأمد البعيد ولديهم قانون الأبن الأكبر يتسلم زمام أمور إدارة الشركات ويتبعه إبنه او من هو أفضل من إبنهُ إن وجد وذلك يتم حسب نظام صارم وتحديات يتم إجرائها للأبناء ...في المرة الفائتة لقد شارك ثلاثة أبناء من عائلة اللامي وجميعهم أبناء سعود ( سيتردد هذا الأسم كثيرًا فسعُود هو جد عواد ووالد فهيد وإخوته )
سعود لم يكُن له إخوة رجال إذ كان لديه أُخت واحدة وأبناء خمسة ثلاثة من الأولاد وإثنتان من النساء وهُن أعمام عواد ...أعتقد إلى هُنا التعريف جيد لا تنسون ثلاثة أعمام وعمتان...
دخل عواد وهو يناظر بأعمامه وعماته قامت وحدة من عماته وحضنته وهي تقول /يا حبيب عمتو مبرووك مبرووك إن شاءالله جهودك ما تروح على الفاضي
عواد وهو يبادلها الحُضن /يبارك فيك يا عروسة كيفك بشريني إن شاء الله أُمورك تمام ؟
عمته بإبتسامة /والله تمام الحمدلله كلنا بخير
أبو مرام من وراهم وهو واقف /هي خلولنا شيء من الحُضن ههههههههههه
عواد وهو يفتح يده للأخير /يلا حُضن جماعي بس ها ماني ناقص حنان بس فرحان فيكم
قاموا أعمامه الكبار وصار حُضن جماعي والأولاد جالسين يتفرجون الي مقهور من عواد وحاقد والي يناظر وهو مبتسم ويحاول يفهم أي حركة من عواد والي مستمرة تراقبه وعيونها بتطلع من النقاب ...
صحيح قُلنا إنه الاخوان وأولادهم من كبيرهم لصغيرهم متجمعين سوا ولكن النساء يلبسون العبايا والنقاب جميعهم عدا ثلاثة بنات صغار. أعمارهم بالثمان سنين وتحت ...بعيدًا عن كُل ما قيل نساء ورجال عائلة اللامي محافظين جدًا ...
أنتهى حضنهم وعواد يقول /أسعدتوني كثير أحس بقيمة الإنجاز بوجودكم لهذا اليوم أشكركم جميعًا من أبوي لبنت عمي محمد ليليان ...(أبوه أكبر الذكور بعائلة اللامي وليليان هي أصغر فرد بعائلة اللامي وهي بنت محمد أخ فهيد )...أنتُم وجودكم لوقت قصير من يومي يُحسسني بُعظم الإنجاز فشنو رأيكم يعني تظلون عندنا لبكرا الصباح -قال آخر كلمة وهو يحك مؤخرة رأسه
أنت تقرأ
الشيخ عواد بن فهيد "أنثى كالذكور"
Novela Juvenilبنت الشيخ فهيد ذات الأربع أعوام تخضع لعملية تصحيح الجِنس او كذلك قيل.... مرت سنين لتطوي قصة محوها الكبار من ذاكرة الصِغار ليُصبح سر عائلة اللامي عواد إبن فهيد اللامي شيخ إبن شيوخ أحياناً تصرفاته غريبه ولكن يظل الشيخ المصون إبن الشيخ فهيد 😁 حُب ينبُ...