#الكاتبة: تبارك صلاح
#مصيري المجهول بيد داعشيلا سلطـة لنـا على قلوبنـا هى تنبـض لمـن أرادت ...!"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
**الجو شلونة يمكم حاليآ فراشاتي 🦋💙؟؟؟ اكتبو توقيت ويا يوم بلشتو تقرأون القصة!!!! احبكم هواية قوتي انتوا👑🦋بًسِمً آلَلَهّ آلَرحًمًنِ آلَرحًيَمً
وعن صراعات الحياة وعن اناس متجاهله وعقول متحجرة اليوم حبلش وياكم عن تفاصيل وحياة قصة واقعيّة حدثت في عراقنا العظيم..... حيث تبدأ..... بطلتنه بضهورها وهي في عمر ال30سنه واصرت ان تكتب قصتها لنا... بكل جوارحها وبكل اهات القلب......
روز: اسمي روز وعمري حاليآ 30 كتبت قصتي من عمر ال16سنه الى يومي هذا....... اعرفكم عن شكلي اني صاحبة شعر طويل لنهايه الضهر يكون واسود وجسمي متروس يعني دبيه شويه اما ملامح وجهي طفولي وناعم كلش وصاحبة عيون جريئة كل الي يشوفني يكولي مثل البزونه وقسم من صديقاتي يدلعني مشمشه لان متروسه اما.
.. اسلوبي متواضعه كولش..... احب لمه وتجمعات وهوسه يعني احب الاختلاط كولش اجتماعيه فول.... بس طبعي وكحه يعني صاحبة السان طويل ميهمني عمر وشخصيه وكذا لو ابن وزير بس انغث لازم اسوي شي واخبث وغير هذا مااهتم.... لكلام اي واحد اي شي اسمع ارد بسلوبي يعني هشكل اي والله حياتي ايام شبابي مشاكل ومشاكسه كولش وشقاوجيه فول احب اجفص وبحريتي احجي صديقات ولمه هوسه اروح وحدي ومن ارجع للبيت كومه يرجعن وياي يعني..يعني اخلص الطريق تصنيف وضحك اهم شي عندي بدنيه ضحكتي ماعرف حتى اذا كانت اذيه لغيري مو مهم.... بس ابتسامتي موجوده اعرف هل شي اناني بس احب نفسي كلش والحمدلله والشكر رغم كلشي الوحيده ملتزمه من عمري 14سنه ملتزمه بصلاتي وقرائت القران يعني رغم الساني والوكاحه اله اني بهاي اختلف اهم شي صلاتي بوكتها..... ابلش وياكم.....
ابويه الظالم شيخ عشيرة ومعروف عمرة 66سنة يعني اله صيته وهيبته اهم شي عنده علاقاته بشغل وحجه الفصل وكال الفصل منشوفه هواي وكعداتنه ويا قليله كولش عصبي واذا حجه حجايه محد يعارضه ابد خلص بعد منتهين من الموضوع اذا وصل لابؤيه شي........امي حبيبتي الغالية نبع الحنيه صديقة دربنه بكل خطوة عمرها 52سنه رب الكياته يعني بس من اتعصب الله يستر بس تهدى ماتكول الحمدلله اشويه تتفاهم ويانه كلنه وماتفرق بينه وكلبها ينكسر ع اي شخص يكون يتيم لان هي جانت يتيمه فايام زمان تلوعت هواي لهيج امي اتحب اليتيم هواية
اخويه مصطفى الكبير.....عمره 38سنة شكله معضل رغم الشغل ومن صبح وبليل يرجع اله جان ملتزم بشغلت التمارين وتدريبات جان لاعب ويحمل اثقال جسمه فد شي حلو....واسمر واسلوبه احلى هدوء عنده مو طبيعي ولا يغثنه ابد كولش حباب....اخويه وسطاني أمير اكبر مني عمرة 33سنة اني وهوه مشاكل ماتخلص ابد مستحيل يعوفني ابحالي واني كذالك..... يكون جسمه وسط اسمراني شقاوجي ويضحك للهوى يعني اجتماعيه وبشقه يدوس ع كلب الواحد.... هشكل اسلوبه ويدق ويغث هواية...
أنت تقرأ
مصيري المجهول بيد داعشي
Romanceمصير مجهول يلاحق بنت الشيخ التي تتزوج بسن مبكر بسبب عادات وتقاليد والدها الشيخ لتنصدم بزواجها من داعشي بعد ان تنجب طفلان وتهرب في اللحظة الاخيرة قبل ان تنظم لتنظيم داعش ويختفي زوجها الداعشي هل تلقى مصيرها او يبقى مجهول... نلتقيكم بقصة جديدة واح...