5

18 2 0
                                    

و لكن نحن لا نعلم أن القلوب أوعية و الشفاه أقفالها و الالسنة مفاتيحها،فليحفظ كل انسان مفتاح سره.نحن لا نعلم اننا ان لا نكون كقمة الجبل ،نرى الناس صغرا ويرونها صغيرة .نحن لا نعلم أن الاخلاق تنكشف في وقت الشدة.أما من ناحية المشاعر فأقول الى تلك الشخص الذي أحببته في الماضي ألا تخجل من التحدث عن الحب و أنت الذي زرعت في قلبي أكثر الجروح ايلاما.فإن كنت تحبني فربما أحبك، و لكن إذا كنت تكرهني فتاكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها، لست أتذكر اذا كان قلبي قاسيا ،ليكون هذا الهجر قدري،أم أني مظلومة في بحر الحب وحدي، فيا سنين عمري يكفي حزن وألم.....!! لأن في بعض الأحيان الخيانة قد تكون الاجمل اذا كان الشخص المغدور يستحقها. نحن لا نعرف ماهو الحب الحقيقي ؟ ولكن معناه الاحق هو الذي لا ينتهي الا بموت صاحبه و الحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه.فالحب الحقيقي كالقمر عندما يكون بدرا ،والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدرا. فتلك الشخص لقد كان بالنسبة لي زهرة جميلة و الوفاء كان من قطرات الرحيق عليها ، و الخيانة كانت هي الحذاء البغيض الذي داس علي. فيا أيها الخائن لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لأصبح كل الناس مثلك.فمن السهل جدا جرح مشاعر الآخرين، ومن الصعب جدا مدواتها ببساطة لأن الجروح تترك ندوبا يصعب ازالتها. فأصعب الاشياء بالنسبة لي هو ان اجلس مع نفسي فلا أجدها . فيا عيني لا تبكي و عيشي نعمة النسيان ،خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها فانا الذي ماتت أغصاني وجف ينبوعي و أنا الذي تحولت جنات عشقي مقابر دموعي. فانت علمتني الاخلاص و نسيت أن تخلص لي، علمتني الوفاء و نسيت أن تفي لمحبتك، علمتني أحلى شيء وهو الحب، و نسيت كيف توصل هذا الحب، أرجوك اسمح لقلبك ان يضع في قلبه قلبا هواه وترك الدنيا من اجله. فالحب ليس له وجود ولكن الصداقة علمتني أن أزرع حبا ليس له حدود. فاتى شخص قد أصاب قلبي بمشاعر الاعجاب.فلقد أعجبت به كثيرا لدرجة أنه عندما يغيب عني يغيب معه كل شيء. فلو كان الاعجاب كلمات تكتب لا تنتهي أقلامي ،لكن الاعجاب أرواح توهب فهل تكفيك روحي. فلقد أعجبت بك إعجابا ولو تحول إلى ماء لأغرق العالم بأسره ،أعلم أنني سأخذ معارك كثيرة من أجلك،متحديتا قلمي و دفتري فالكتابة فيك يا معجبي لا تنصفها أبجدية الحروف بل أحتاج للغة جديدة فريدة مبتكرة لتكتب فيها خصالك و لأرتل بها صفات ملائكية طاهرة وجدتها فيك.
دعني أترجم لك قصائد إعجابي بكل اللغات ،أدونها في كل الاساطير و الحكايات ،فيا معجبي من عينيك بدأت ثورة حروفي و الكلمات فسطرت رواية الاعجاب بلا أكاذيب و لا خرافات .
عندما ننطق بكلام عن الألم يكون بداخلنا حزن و انكسار عميق في ذلك الوقت اليس كذلك ؟

من أنا؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن