FOUR

2.4K 164 87
                                    








- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -


لا تترددوا بوضع التعليقات بين السطور و اسعدوني بتصويت فضلًا! و اتمنى لكم قراءة ممتعة~♥️













في اليوم الثالث قرر السبعة شبان إستكشاف الجزيرة، في اليومين السابقين هم كانوا في الساحل، و عند دخولهم للغابة كانوا يتأكدون من عدم الإنخراط اعمق، بالطبع هناك النهر الدي وجدوه في بدابة الغابة الذي يزودهم بالماء العذب لشربه.

لكن كل طعامهم هو بضعة اسماك، موز، تفاح، و جوز هند.

لذا هم فكروا انه من الافضل استكشاف الجزيرة، لربما يجدون ملجأً اكثر امانًا من الذي صنعوه، و طعام اكثر.

- جونغكوك لا تبتعد عني
وبخ يونغي اخاه بقلق

تجاهله جونغكوك بينما يستكشف المكان لوحده.

تنهد يونغي و عاد للوراء ليسحب اخاه و يجره معه.

شابك يداهما سوية
- لا تفلت يدي!

تذمر جونغكوك بعبوس لكن يونغي لم يهتم لأيٍ من تذمراته تابع مشيه يجر اخاه الاصغر.

هوسوك كان يرتجف بخفة مختبئًا خلف تايهيونغ بخوف من ظهور حيوان مفترس.

و كان جين هو الآخر ايضًا خائفًا مما قد يظهر و كذلك من الفيلة التي ترافقهم و لهذا كان تقريبًا ملتصقًا بنامجون.

و اما نامجون فقد كان يمشي بسرحان يتأمل الأشجار مستمتعًا بالطبيعة.

و اخيرًا جيمين؛ كان يقود الطريق مع...حيوانه الاليف، الفيلة التي وجدها اليوم السابق مع ابنها، او "إيلا" و "برونو" كما اسماهما...

- لا تقلق هوسوك هيونغ
إيلا تعرف المكان جيدًا
سنكون في أمان
طمأنه جيمين

- كيف يثق بفيل؟
همس هوسوك لتايهيونغ الذي هز كتفاه بعدم علم

- مهلًا، اتسمعون هذا؟؟
سأل جونغكوك

صمت الجميع يحاول سماع ما سمعه جونغكوك.

- شلالات!!!
صرخ جونغكوك بحماسة

و ركض بسرعة ناحية الصوت مفلتًا يد يونغي و الذي زفر انفاسه يلحق بأخاه.

تبعهما الجميع بعدها بالطبع.

و كما قال جونغكوك، كان شلالًا بالفعل! كان ماء النهر يتساقط من جرف شديد الإنحدار فوق قمة شبه جبل من الصخور الصلبة.

هرول جونغكوك لعنده و خلع قميصه يود القفز و السباحة لكن تمكن يونغي من ايقافه.

- امجنون انت!!!
ماذا لو تواجدت تماسيح
او ثعالب مياه
او فرس نهر!!!

Will Of Yesterday.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن