تنويه هام!

144 22 21
                                    


̧𝐁𝐋𝐀𝐂𝐊𝐎𝐖 ̉

تحية طيبة للقراء الأعزاء،

قبل أن تنطلقوا في هذه الرحلة الأدبية، أود أن أوضح بعض النقاط المهمة حول رواية "التحية الملكية".

أولاً، أود أن أقدم جزيل الشكر والامتنان لكل قارئ اختار هذه الرواية رفيقةً له لفترة من وقته. إنها أول عملٍ أدبي لي، وربما يكون الأخير. الرواية تتميز بسرد فذ ومعبر، وقصة تنافس في مضمونها أشهر الروايات العالمية مثل "أغنية الجليد والنار" و"سيد الخواتم". أنا فخور بما أنجزته من قصة وأحداث، والتي عملت عليها منذ نهاية عام 2021.

الرواية كثيفة ودسمة جدًا، نظرًا لطول فترة العمل عليها، ومقسمة إلى عدة أجزاء مترابطة تشكل كتابًا واحدًا متكاملاً، لا أجزاء منفصلة. أسمي هذه الأقسام "الرقصات"، وهي مكتملة الأحداث من البداية إلى النهاية حتى موعد نشر الفصل الأول.

لكل جزء طابعه الخاص، عددها سري وهي كاملة وستتوالى جميعاً لتشكل النهاية، حيث يبدأ الجزء الأول بخيال علمي وغموض، ومع تقدم الأجزاء تتصاعد الأحداث نحو المزيد من التعقيد والجنون، بشكلٍ حرفي. إنها قصة معقدة، مليئة بالتفاصيل، والأهم من ذلك أنها محكمة بلا ثغرات.

الرواية تنتمي إلى تصنيف الخيال، بالإضافة إلى العديد من التصنيفات الأخرى، أبرزها الرومانسية والأكشن والغموض، ولكنها تحمل نكهة فريدة وخاصة. الحب في هذه الرواية متأجج وسريع التطور، حيث تنمو المشاعر بشكل حاد بالتوازي مع تطورات الأحداث الدراماتيكية. ومع أن الحب يظهر سريعاً، فإن الرواية لا تخرج من إطار التصنيف المعروف بـ"الاحتراق البطيء".

استعدوا لإستيعاب الصدمات التي ستتكشف من كل زاوية، مع التركيز على التفاصيل الدقيقة، حيث أن كل عنصر في القصة مترابط ومتكامل، ولن يهدر منها شيء، فكل ما سيظهر فيه الرواية إلا وله غرض وفائدة لتسير فوق المسار المؤدي إلى النهاية.

تدور الأحداث في بُعد موازٍ لعالمنا، في أرض تختلف في بنيتها السياسية والجغرافية، رغم أن التواريخ تتزامن بين العالمين.

قد تبدو بداية الرواية مربكة للبعض، بالنظر إلى النبذة والفصل الأول، ولكن أعدكم بأن كل شيء سيرتبط بشكل متقن دون ابتذال في الأحداث، وبنهاية سترفع كل حاجب يحرس كل عينٍ تقرأها حيث مد الأفق.

من الجدير بالذكر أن الرواية موجهة للبالغين، فهي تحتوي على لغة جريئة، مشاهد دموية قاسية، ومشاهد جنسية صريحة. لذا، من المهم أن تُقرأ بوعي كامل لهذه التفاصيل.

أتمنى أن تنال الرواية إعجابكم، وأن تستمتعوا بتفاصيلها الغنية والمعقدة. لمزيد من المعلومات والتفاصيل الإضافية، يمكنكم متابعة حساب الإنستغرام: 4.irock.

🩵

    •    أوس خالد

VAYRAK ARMATHOR 𝕀 التـحية الـملكيـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن