2. غرفة الرقص.

158 18 9
                                    

بارك راني

ذهبنا أنا ودويونق مباشرة إلى غرفة الرقص، والمعروفة أيضًا باسم "عقاب اليوم".

حسنًا، هذا لا يشبه الاحتجاز بالنسبه لي.

لأننا نعلم أننا نفضل أن نكون هنا بدلاً من العودة إلى المنزل مبكرًا.

شيء جيد، المعلمة جونغ طلبت منا تنظيف غرفة الرقص.

وليس غرفة تغيير الملابس الخاصة بالصبيان.

لأن هذه الغرفة، قد رُشِحت أنها من أكثر الأماكن إثارة للاشمئزاز على وجه الكرة الأرضية.

انه فقط مقزز.

انتظرت بصبر دويونق ليخرج من الغرفة.

بينما كان يفتح باب غرفة الرقص بحماس وبمجرد دخوله الغرفة، ذهب مباشرة إلى الكمبيوتر وشغل موسيقى صاخبة في مكبرات الصوت.

بدأ في القفز والرقص مثل رجل مخمور نادي ليلي.

أنه مجنون.

"الأستاذة طلبت منا أن ننظف، لا أن نقيم حفلة كالمجانين".

قلت، وبدوت وكأنني طالبة مؤدبة.

"أوه، لن تعلم بهذا، إلى جانب ذلك، الهيونق خاصتنا، ماشيهو، ينظف هذه الغرفة بأكملها بعد التدريب، وربما فعلوا ذلك بالفعل؛ لأن التدريب كان منذ أكثر من ٥ ساعات".

قال بعد ذلك استمر في الرقص، استلقيت على زاوية غرفة الرقص وجلست أتفرجه وهو يتحرك مع الألحان الموسيقية.

هذه واحدة من الأشياء التي أحبها فيه، إنه راقص رائع حقًا، وأدائه دائمًا ما يتركني في حالة ذهول.

"تعالي وانضم إلي".

دعاني ثم توجه نحوي، لا يزال يتحرك كالمجنون بالموسيقى.

"لا شكرًا لك، ظهري يؤلمني مثل الجحيم".

رفضت.

"تعالي راني، فقط ارقصي معي، سيختفي الألم بمجرد أن ترقصي معي".

أصر ثم أمسك بيدي لسحبني.

"دويونق، إذا كنت لا تعلم بهذا، فأنا لا أرقص ولا أعرف حتى".

قلت أخيرًا.

السبب الحقيقي الذي يجعلني أفضل مشاهدته وهو يستمتع بدلاً من الانضمام والرقص معه.

"إذا سأعلمك كيف".

هذا الطفل عنيد حقًا، لذا استسلمت أخيرًا ووقفت.

سحبني إلى منتصف قاعه الرقص حيث يمكنني رؤية نفسي من المرايا الكبيرة التي كانت في كل ركن من أركان القاعه.

قال بمرح: "أنتي فقط اتركي جسدك يشعر بالإيقاع".

بينما استمر في الاستمتاع بالموسيقى، لاحظ أنني لم أشعر بهذا كما هو يشعر، على الإطلاق، رفع يده، مشيرًا لي لأخذها.

you'll never know ~ لن تعلم أبدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن