-5-

3K 112 115
                                    

-
مرحبا مجددا..

أدري طولت وجداً بس حرفياً م كان عندي وقت أكتب .

دراستي كانت من جهه وكذا سبب من جهه ثانيه .. بس هالمرا أن شاء الله كل شي هان وبقدر أعدل بينهم ..
رجعت ببارت يناسب صبركم .

تنوية بشأن الاحداث ..

منها لو ناسين أسوي لكم تنشيط للذاكره ..

جزأية روّاد وشايع وتعنيف شايع لروّاد هالمقطع أخذته من قصة حقيقيه وبين أثنين كانو غرقانين ب الحب بس الي بمكان شايع دايما مزاجه حاد ومأذي حبيبه ..

لدرجه سألت نفسي كيف باقي يحبه ..
وم أضن شايع يأذي روّاد بقصد - واقعياً - النهايه بتكون فيها اختلاف كبير عن الواقع ..

وهم للان مع بعض واللي بمكان رواد هو سبب نجاح علاقتهم ..

وعزام سِراج هم أخوين من أم وأب بس طاح قلب عزام بحب سِراج بدون لا يكون بيده ..

أدري أن كثير معارض هذي العلاقه بس م ننكر أنها تصير ..
وكثير طلبو مني أوقف جزأية سِراج وعزام بس رافض كلياً ولا لي نيه ..

أما بحَر م ندري إذا قلبه بيكون لرؤف أو لا مبدأياً حاب هالشخصيتين وبقوه
..

عِصام وحسان كثير كانو متوقعين أنهم نصيب بعض وشافو أني جمعتهم بسرعه بس أحب أقلكم بدري نقرر انهم لبعض أو لا ..

عِصام اللي لاقى أنواع التعنيف من والده وم كان منه الا الصبر لانه شخص قنوع ومقتنع ان هذا نصيبه من الحياه ..

وحسان شخص لعاب م يعرف يكمل مع نفس الشخص لفتره طويله ويشوف الحب مضيعه للوقت والجهد ..

الرواية عفويه جدا ..

قراءه ممتعه ..

-

ضل ساكن مكانه فتره وكنه مو مستوعب اللي صار حاول يطلع من تحت بحر بس م كان ب الأمر السهل ..

بعد معاناه دامت وقت طويل قدر أخيرا ياخذه للصاله ويرفعه ع الكنب  كان بحر اثقل من رؤف بكثير وحجمه الصغير م ساعده يمر الأمر بسلاسه ..

فك ازارير قميصة ويده ترجف

بمجرد م بدا يفكهم اصابعه تلطخت ب الدم ..

وصل لاخر زر بس م بان له الجرح لان الدم طامسه .

قام من عنده وراح يجيب مناديل وبلل بعضهم ب المويه ورجع له

هَمس صاخب .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن