good morning everybody ..تفاعلكم كان جبار جبار جداً وأقدر أقول أمتص كل طاقتي السلبيه حرفيا ..
هالبارت بيكون محتواه بشكل أكبر عن سِراج وعزام ..وبالنسبه للبقيه بعوضكم فيهم ب البارت الجاي ..
شكرا من القلب للي تركو كومنتات وتفاعلو وأنتظرو البارت من قلب حرفياً أسعدتوني وجدا ..
م عليكم ترا أقرا حتى أبسط تعليق (:وكمان هالبارت أهدا للجميلة @hell_690 تفاعلك برد قلبي سنه قدام ..
وعشان ينزل البارت الجاي 50 فوت + 200 كومنت 💪🏽..وأنتو قدها ، شكرا لتفاعل البقيه من القلب ..
قراءه ممتعه ..
-
أخذ نفس طويل وعميق قبل يركب معه ، مد يده وأخذ المفتاح منه وشغل سيارته وحرك وهو م فباله مكان حتى ..
اخذ نظره للأصغر اللي جالس جنبه ومنزل راسه : كيف صَرت أبوي؟
لف وجهه للنافذة : الحمدلله .
تنهد الحديث مع روّاد دايما قصير وم يطول وأن طال أنهاه روّاد بأكثر من طريقه ..
ضل يسوق فتره وحاول يشوف الشقق اللي قريب الجامعه م يبي يبعد روّاد عن كل شي بسبب أخوه ..
بعد مده من الوقت أخذ له شقه وم كان متاح الا وحده وفيها فقط غرفه تأفأف ورجع للسياره ..
حسان : يلا روّاد وصلنا ..
نزل روّاد بدون م يناقشه ..
تنهد حسان حال روّاد ثقيل ع صدره م كان يبيه يوصل هالمرحله بس وصلها ..
-روّاد -
دخلت الشقه وحاس بحسان وراي م كان لي رغبه بشي ..
جلست ع طرف الكنب وأنا اسمع حسان يسألني وش تشرب ووش تأكل وحرفيا م رديت عليه حسيت حتى لساني م يساعدني ..
مدري كم مرا تأفأف حسان بس يمكن أكون فاهمه مدري ..
طلع من عندي بعد م تنهد للمرا المليون ولا سألته وين وجهته ولا اذا بيرجع أو لا ..
وش صار اليوم ؟ .. كَان يومي بطوله وعرضه ثقيل ومُر م قدر يمر بحلقي م قدر ..
كل أنش مني منهك ولا قادر أفكر وش راح أسوي ..
أنا لما أحب ؟ أحب بكل م فيني وأعطي الى م يبقى شي للعطاء ..
أنت تقرأ
هَمس صاخب .
General Fictionهذا الصخب الهامسَ يؤذيني جدا ، يؤذي قلبي بشده يربك هدوء ايامي جداً يؤذيني .