-
مرر يده ع مقبض الباب قبل ياخذ نفس عميق وثقيل ع صدره ..
سحب مفاتيحه وفك فيهم الباب وهو يجر نفسه للداخلروّاد
اخذت نفس عميق للمره اللي م ادري كم عارف وش ينتظرني وم ابي اتقدم م ابي ادخل م ابي اعيش اللي بعيشه عقب دقايق ..
لما تتعور كثير باسم الحب ولما تدخل دوامة الشك باسم الحب ولما تنخذل بسم الحب ، معاد يعود حب ،
للحيني مو فاهم كيف يكون الحب او الاهتمام كلها كلمات م ابي افكر فيها وانا ادري انها م بتصير .
__
تقدم للداخل ونزل البالطو حقه ، لمحه جالس ع الكنب وعيونه موجه له ..
عض خده من جوا
وترك بالطوه ع طرف الكنب وتقدم له
نطق شايع وهو يبعد عيونه عنه : تأخرت.جلس جنبه وهو يدفن وجهه بكتفه : اي ..
م ابدا اي ردت فعل ع حركته : تدري كم الوقت ؟.
بلع وهو يدفن وجهه أكثر ف كتفه : احدعش وعشر دقايق ..لف وجهه له : عارف كم صارت الساعه وم اهتميت ؟
سكر عيونه : ارسلت لك بتاخر .
شايع : م دقيت .روّاد - اسف .
شايع : كنت معه ؟رواد - مشروعنا مشترك انت تدري مو بأيدي .
شايع : يعجبك ؟ضغط ع كتفه : لا تسوي فيني كذا ..
شايع : تتمناه مكاني ؟
روّاد - شايع عليك الله لا تعورني ..
شايع : شسويتو ؟
عض روّاد شفته يدري شايع يدور طريقه يفرغ فيها غيرته : كملنا المشروع .
شايع : وتبي اصدق ؟
روّاد : إي .
فك شايع يدين روّاد المتشبثه فيه ووقف : اسبح .تمسك روّاد بطرف قميصه : ش.شايع ..
لف له شايع قبل يطيحه ع الكنب ويصعد فوقه : حبيبي ؟ صرت تستكثرها علي ..
ليش هو مغرقك فيها ؟ابتسم روّاد : شفت لا طلعت الشمس ب الليل ؟ هذاك الوقت بصدق انك ممكن تتغير .
رفع يدين روّاد فوق راسه : أنت لي .
ولانك لي بترك عليك اللي يثبت انك لي ..نزل لرقبته وترك عليها علامه واضحه صعب تتغطى ..
سكر رواد عيونه مستسلم لكل اللي يصير ، كان برضاه او لا هو عارف شايع مراح يشوف رفضه ب الامر المهم او رضاه .
أنت تقرأ
هَمس صاخب .
Tiểu Thuyết Chungهذا الصخب الهامسَ يؤذيني جدا ، يؤذي قلبي بشده يربك هدوء ايامي جداً يؤذيني .