يوم كئيب.

2.6K 102 36
                                    

                                         Jan's pov

جالس في المكتب بهدوء واضعا رجلاََ على رجل، أشاهد صديقي المقرب يفقد عقله.

لقد كان عصبي جدا يصرخ في الهاتف.
وعندما انتهى أصبح يرمي الأشياء من على المكتب على الأرض.

جان ببرود : استخبرني مالذي يحدث ام ستستمر تلعب مسرحيتك الصاخبه ؟

نظر لي ريو بعصبيه : جان، للمره الالف لا تستخدم اسلوبك هذا معي!

اومئت ب راسي مقررا التزام الصمت لانه واضح من أوله انه نقاش عقيم.

ساتركه ليهدأ ثم افهم منه،

بعد دقائق من كسر الأشياء، حسنا، لاكون دقيق، كسر كل ما في المكتب.

جلس بجانبي.

مرت حوالي دقيقه او دقيقتين من الصمت.

ليكسر الصمت بعدها قائلا

رِيَو : رَسبتْ في ثلاث دروس.

لانظر له بتفاجأ : كيف؟

رِيُو : هي فقط، لا تأكل، لا تنام، بكاء طوال اليوم، تشعر ب الوحده، واليوم رسبت بثلاث دروس.

جمعت قبضتي بغضب : ماذا نفعل؟ ها! لم ينفع معها اي شيء! نجلب لها طول الوقت حلويات وكل ما تحبه و اغلفه و نوصله لباب منزلها لاجده ثاني يوم في حاويه القمامه!

رِيُو بهدوء : امس كنت اراقبها، لقد كانت جالسه على سريرها، تحتضن وسادتها لصدرها وتبكي،

لقد بكت حوالي ٥ ساعات متواصله

حتى انها شعرت بصداع رهيب بعدها و استفرغت

اتعلم كم اقلقني هذا؟ كم اخافني ؟كم ازعجني رؤيتها تستفرغ ولا يوجد أحد يرفع شعرها عن وجهها ويمسح على ظهرها ويخبرها ان كل شيء بخير!!!!!! ؟

اردف رِيُو بغضب عارم يتملكه، مثلي.

اخذت بضع ثواني من السكوت لاردف بعدها : هي صغيره لتعيش كل هذه الوحده والكآبه بمفردها، اعلم انها لن تتقبلنا في البدايه اعلم انه صعب عليها، لكن هي ستكون ب امان اكثر واكثر معنا،

اومئ رِيُو مؤيداََ لكلامي : وماذا تريد أن نفعل حيال ذلك، نخطفها؟

جان : بدلاََ من ذلك. لما لا فقط ننتظرها تنام. لندخل لشقتها بهدوء و نتكلم معها حيال ذلك،
حيال اننا سنجعلها سعيده وراضيه تماماََ وسنهتم فيها 24 ساعه ولن تتعرض للإهمال ابدا و....

قاطعني رِيُو ناظرا الي بنرفزه : وان رفضت؟

لازفر بعصبيه : سنحاول اقناعها. إن رفضت نختطفها، لان اتركها ليله واحده وحدها بعد الآن، نحن رجلان بقوى كامله مصاصا دماء كبيران عشنا في هذه الحياه لألف سنه!
نعرف كيف نتصرف جيدا! وقعنا في الكثير من الأخطاء وتعلمنا منها، سنستطيع في النهايه السيطره على فتاه صغيره كل ما تحتاجه او الحب والاهتمام!

their princess. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن