اللقاء.

3.7K 144 119
                                    

Rio pov
بعد ان انتهينا من شراء الكثير من الملابس الداخليه والعطور والحلويات كذلك،

عدنا الى المنزل، رتبنا الاشياء في مكانها،

جلسنا بعدها لنستريح بعد ان استيقظنا وخرجنا من المنزل اليوم منذ الساعه السادسه صباحاََ.

مر الوقت بعدها كلانا جالس على هاتفه كلانا يتكلم ويخطط، حتى اصبحت الساعه الثانيه عشر صباحاََ..

غيرنا ثيابنا الى شىء انيق اكثر وتعطرنا ب اغنى وارقى العطور الرجاليه التي وبلا شك ستحبها بيث.

وخرجنا معاَ بسياره واحده يقود جان وانا جالس بجانبه متجهين نحو طفلتنا.

واخذ معه جان كيس اسود يحتوى على بعض الاشياء
،
4th person pov.

وصل ريو وجان الى الشقه ليدخلوا بسهوله بسبب امتلاكهم نسخه من المفتاح اخذوها من صاحب الشقه الاصلي الذي اجرها لبيث.

كانت بيث نائمه بعمق، 

جلس رِيُو بجانبها على ركبتاه، باعد خصلات شعرها عن خديها.

تخيلوا بيث بهذا الشكل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تخيلوا بيث بهذا الشكل.

ضحك رِيو بخفه، ولمعت عينيه : انها جميله.

نظر جان له ايضا بعيون ممتلئه بالدموع، : اليست كذلك؟ ،

لا تستغربوا، فهما مهووسان بها، منذ الازل يحلمان بهذه اللحظه، ان يكونوا بجانبها ان تكون معهم ان يلمسوها،

هم. ومنذ الف سنه. اخيرا شعروا ان الحظ نظر لهم، ان الههم رأف بهم، اخيرا شعروا بأن هناك فعلا شعور يدعى السعاده.

فالعيش لمده الف سنه لابدَّ من انه ممل ومرهق طبعا َ.

كانوا يشاهدون انعقاد حاجبين بيث وتقلبها.

كانوا ينظرون بتركيز وتدقيق بفتاتهم التى لا تعلم بوجودهم اصلا. 

فتحت اعينها لترى رجلان ينظران لها قريبان منها،

وبسبب انها استيقظت للتو ف اكيد انها ستفزع.

هي صرخت برعب وابتعدت إلى نهايه السرير بسرعه لتقع على مؤخرتها.

استقام الرجلان بسرعه ينظران لها بقلق : اهدأي اهدأي. انتي تعرفيننا ،لن نؤذيكِ! .

بطابع انها استيقظت للتو، ومرعوبه و سقطت على مؤخرتها فحالها ومزاجها معكر..

their princess. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن