فصل 1

1.3K 78 128
                                    

'تبا من اين ساحصل على المال لا املك وظيفة و لا شهادة تخرج لم ادرس حتى لا هدف لي بالحياة و لا مرمى لادافع عنه لكني بامس حاجة للمال  ساصبح دون مسكن او ملجئ احتمي به لقد تورطت بما فيه الكفاية باعمال غير قانونية لا اريد الموت مسجونا او مقتولا لسبب كهذا

¡Ay! Esta imagen no sigue nuestras pautas de contenido. Para continuar la publicación, intente quitarla o subir otra.


'تبا من اين ساحصل على المال لا املك وظيفة و لا شهادة تخرج لم ادرس حتى لا هدف لي بالحياة و لا مرمى لادافع عنه لكني بامس حاجة للمال  ساصبح دون مسكن او ملجئ احتمي به لقد تورطت بما فيه الكفاية باعمال غير قانونية لا اريد الموت مسجونا او مقتولا لسبب كهذا ...'

هانميا كازوتورا بال 26 من عمره شاب متهور دون مبادئ ذو مستقبل غير مضمون يعيش حياته كاي شاب متمرد  لكن يبدو ان الحياة عارضته مانعتا اياه من الاستمتاع بها بطيشه فهو على وشك ان يطرد من سكنه الذي اجره و لا اصدقاء او عائلة لتساعده .

لم يمتلك اصدقاءا كل الذين عرفهم استغلوه فقط حتى اعز اصدقاءه باجي غادر البلاد لبناء مستقبله اظن انه تم استدعائه ليكون معلنا او عارضا بنيته الجسدية الحسنة كانت مكسب رزقه لابد انه مشهور الان كما ان هذا كان منذ زمن بعيد .

اما عائلته فقد كانت جحيما بالنسبة له كانا والداه كثيرا الشجار لم يعش بسلام مطلقا حتى بعد طلاقهما كان عليه الاختيار ما بينهما .

اعطيت الحضانة لوالدته كونه صغيرا بالسن من ذلك الحين عاش معها و لان نفقات الدراسية باهظة الثمن خصوصا ان لا احد ليعيلهما اظطر الى ترك المدرسة بسن مبكر  .

خلال تلك المدة تدبرت امه المعيشة الصعبة كالمسكن و الطعام لم تكن الامور هذه سهلة لذلك كان لديها عمل اضافي رغم حالتها النفسية و صحتها المتدهورة .

عندما بلغ ال 17 من عمره كان على استعداد ليساعدها الحياة صعبة ان لم يساندها فمن سيفعل .

رغم ان لا مهارة لديه لكنه انخرط باعمال اجرامية كالسرقة و النصب حتى انه دفعَ له ليكون جاسوسا او ما شابه لكن انتهى به المطاف مسجونا لحسن حظه انه نجى من التهمتة التي القيت عليه باعجوبة كان محظوظا كفاية لسجنه لشهرين فقط و من ذلك اليوم تعهد على نفسه عدم القيام باحدها مجددا .

كان جالسا بالحديقة يخطط هائما لحياته ، والدته بحالة مزرية لذلك لا تعمل حاليا ربما لو فقط فعلها مرة ثانية لكنه وعدها بعدم فعل ذلك مهما كلف الامر .

نهض من مقعد الحديقة و اتجه نحو الطريق العام شاهد ان الاماكن ليست مكتظة كعادتها بعد كل شيء الجميع لديه عمل للقيام به ليسوا مثله .

مختلف || kazufuyuDonde viven las historias. Descúbrelo ahora