أعتِراف

1.9K 74 204
                                    


انجوي.

_____________________

جون،بوڤ

اليَوم هو الأثنين وهو ما يُصادف الثامِن من شَهر أغسطس.. عادةً ما يَكره الناس هذا الشَهر إلا انني ولِحُبيَ له قَررت جَعله
شَهرَ اعترافي لِجميلي.

نَعم سأعترف لِتيهيونغ اليوم بَعد مرور عامينِ علىٰ مكنون قَلبي السري له.. وحدهُ الررب يعلَم كم اني خائفٌ من خسارته او خَسارةِ صَداقتنا فأمسي كالغريبِ له..

لكنِ و رُغمَ تَرددي الكبير سأفعَلها فَمع صمتي هذا سينتَهي بي الحال لِرؤيَتهِ مِلكًا لغيري وهذا ما لا أرغَبه.

سَأتمسك بِالامل الصغير داخلي بِكونه مُعجب بي..

لَم تكنْ علاقتي بهيونغ بِذلك القُرب فَلطالما شَعرت بتوتر قُربه وهذا بِالتأكيد لَم يُظهرني كما أردت وانما بَدوتُ دائِما كشخص مُتردد شَديد الغرابة وذلك يَعود لتحركاتي الغَريبة نَتيجة توتري.
تيهيونغ يَكبرني بِعام.. هو سَيبلغُ التاسعة عَشر بِغضون بِضعة أشهر وامنيتي لهذا العام؟
أن أحتَفِل بميلاده كحبيبه لا كصديق له.

" أمتاكدٌ انك ستعترف اليوم؟ "
اخرجني صَوت جيمين من شرودي لِالاحظَ سريعا كون الدرس قَد أنتهى وبدأ صخب الطلاب المعتاد بالظهور شيئًا فشيئ.
اطلقتُ تَنهيدة مُتعبه مِن التَفكير قَبل ان اجيبَه
" نَعم سَتكون هذهِ آخر مُحاوله وأيضًا لا أرغبُ بِتضيع تاريخ اليوم.. اشعر بكونه مميز "

" يبدو أنكَ جادًا في هَذه المحاولة اتمنىٰ أن لا تَعودَ خائبًا.."

خرجنا سَريعًا بعدها كي لا نُضيعَ المَزيد مِن الوَقت لِندخُل إلىٰ الكافتيريا حَيث أخبرت جيمين بان يُحضِرَ لي ما سَيحضرهُ لِنفسه فلا رغبة لي بالتحرك معَ ذهني المشتت.

بَقيت عَيناي مُعلقة علىٰ مَدخل الكافتيريا المَفتوح بِوسع مُنتظِرًا مَجيئه الا ان افزَعني جيمين عندما تَحدث امامي
" ان بَقيتَ كذلك فَسيدخل ويَخرج وانت لم تُلاحظه "

قالَ بِسخرية جاعلًا مني انحَني علىٰ الطاوله مبعثرًا شَعري بِقوة مطلقًا عِدة اصوات متذمره
" لا أعلم مابي اشعر باني ساموت من كِثرة التَوتر حتىٰ أني بَدأت اشك بِكوني ساعترف له "

Nicknames ᵛᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن