غَيمَتي

1.1K 70 173
                                    


نوميو هو انا فأي بوڤ له هو خاص بالكاتب.

انجوي 🫶🏻.

___________________

جون,بوڤ


أخيرًا! إنتهىٰ لِلتو دَرس الفيزياء لأتنَهد بِراحة مُراقبًا خروج الأستاذ بِتَلهف كونِ سَأستطيع رؤية حُلوي بَعد ان افتَرقنا منذ بِداية هذا اليوم.

خَرجتُ سَريعاً متجاهلًا جيمين الذي يَجري خلفي مُتذمرًا من سرعتي
" سِر بشكل طبيعي واللعنة أنتَ لم تَبتعد عَنه لِاشهر هيَ ساعات فَقط! "
اردَف بِما دفعني لأسخَر فهو لا يَفهَم ما أشعُر بِه.

" هي اشهُر بِالنسبةِ لي "
اجبت مُتجهاً إلىٰ الطابق الذي يَتواجد بِه جَميلي
لِاصل اخيراً حيث يَقبع لكِنِ لَم أُسر بِما رأيت.

لا أعلم إن كانَ يَجب علي الشعور بالحُزن أم الغيرة أم كلاهما فَقد كانَ حُلوي حزيناً وأستطيع ان اشعر بِانه علىٰ وَشك البكاء وما جَعلني اشعر بِالغيرة هو ديلين الذي كانَ يَقتَرب مِنه بِشكل مُبالغ مدعياً مواساته!

" تيهونغي مالذي حَدث؟ "
سَألته بِنبرة حَرِصت علىٰ ان تَحوي كل مابي مِن دفئ لاقترِب منه بعدها.

" جونغكوكي.."
اجابني بِنبرة اثقَلتني كثيراً فَهي أوضَحت رَغبَته الشَديدة بِاتعاب جَميلَتيَ بِدموعه.

انحَنيتُ أمامه مُمسِكاً كفيه بِرقة ماسحًا عليهما بِمحاولة بَسيطة لِتهدئَته .

" اتود الصعود للسطح والتَحدث بِما حَصل؟ "
اومئ سَريعًا ليستَقيم مِن مكانه بَعد ان اخبَر ديلين بِان يَتناول الطعام من دونه.


لم نَتأخر كثيراً فها نَحن ذا نَقف مع نسمات الهواء التي تَحوي على بُرودة خفيفة تتناسَب مع بِداية الخَريف.

امسَكت احدىٰ يَديه لِاتجه ناحية احَد المقاعد المتَواجدة هنا حاثًا اياه علىٰ إتباعي.

" اذًا تيهيونغي اخبِرني ما الذي احزَنَ حُلوي؟ "
بدأتُ سائِلاً له بَعد ان جَعلته يَرمي بِثقله علىٰ الكُرسي عائدًا لِوضعيَتي مُنحنيًا أمامه مَع كلتا كفيه داخِل خاصَتي امسَح عليهما بِدفئ.

Nicknames ᵛᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن