جُولي

759 56 109
                                    


Enjoy it little angel🤏🏼

___________________

تَي،بوڤ

" اذاً تَيهيونغ سَتأتي أليس كذلِك ؟ "
كانَ هذا ديلين اللَذي دعاني لِحضور حَفلة ميلادِه واللَتي سَتقام عِند نِهايَة هذا الأسبوع.

" بالطَبع ديلين! أيضًا لَم تُخبِرني مَن سيأتي كذلِك ؟ "
أجبته بِحماس لكوني احب الحَفلات اللتي يُقيمها ديلين مُنذ التَقيته.


" لقد دَعوت جيمين مَع بعض من زملائِنا الذين اعرِفهم فالعدد ليسَ كبير "
عَبست شفتاي بِخفة بعد ادراكي لِعدم دَعوته لجون معنا..
انا اعلم بعدم حُبه له لكنِ كنت متَحمسًا لِحضور الحَفل بِرفقَته فَقد اعتَدت وجودَه معي دائِمًا.



" ألَن تَدعوا جون كَذلك ؟ "
مَع استِمرار شفتاي بالعبوس ابتَدأتُ بِسؤاله عَلي احصُل علىٰ فرصة لِاقناعه بِدعوته مَعنا.


" جون؟.. تَيهيونغي انتَ تعلَم بِعدم رِفقتي لَه أيضًا لا اعلَم ان كانَ سَيأتي لِكونه يُبدي وبوضوع عَدم رَغبته بالبقاء في ذاتِ المكان معي وإن كانت مُجرد دَقائِق وحَسب "
بَدِأ كلامَه بنَطقِه للَقب الخاص بجونغكوك مع استغرابِه لِأدرِكَ حينها كون لَقبه انسابَ من شَفتاي بلا وَعي لاعتيادي عَلىٰ مُناداته بِه.



سرعانَ ما عادَ تفكيري مَع ديلين حينَ انهىٰ حَديثَه والذي احزَنني صدقًا لِكوني لا اظن بِأن جون بِهذا السوء.


" الَن تَدعوه لِأجلي؟ ارجوك ديلين أنا اعرِفه هو لَن يَرفض إن دَعوته "
اجبتُه مع تَمسكي بِساعده وعبوس شَفتاي محاولًا اقناعه بِطريقة اعتَدتُ علىٰ تنفيذها مَعه دائِمًا.


استمريتُ بِتمَسكي به مَع مُلاحظتي لشرودِه لاعلَم بِكونه يفكر بالأمر لاعرِف عندها بكوني نَجحت بِتشتيته.

Nicknames ᵛᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن