قامت دانيا بمعنقة سما بقوه لتقول بينم تحك خدها بخد سما
دانيا: اهه سما الصغيرة لقد كبرتي كثيراً منذو اخر مره رأيتك بها!! لقد اشتقت لكي كثيراً (بابتسامة +بحماس )
قالت سما بينم تعانقها دانيا بقوه
سما: و... و انا أ..... أيض.... اً دان...... يا ل... لكن ه... هل ي.. يم..... كنك ت... ركي ف... فا... نا س...ساخت... نق!! (بألم )
(و انا أيضاً دانيا لكن هل يمكنك تركي فانا ساختنق)تركت دانيا سما بسرعه لتقول دانيا بينم تتنفس سما
دانيا: اوه..... هههه اسفه سما فانا متحمسه جداً منذو الصباح لاني سوف اركي انتي و اختي اخيراً فلقد اشتقت لكم (بحماس)
قالت جنى بصوت منخفض
جنى بالعربيه: قال متحمسه قال (بانزعاج + بصوت منخفض)
انحني ريندو الذي يقف بجور جنى قليلاً ليهمس لجنى قالاً
ريندو بالعربيه: مال الجميل زعلان؟ (بابتسامة)
قالت جنى بصوت منخفض بينم تنظر لهو
جنى بالعربيه : انت مش شيف هي بتعمل ايه؟! محسسني انها الاخت التحفه و الي مفيش منها اتنين و هي نسيت اخته الصغيرة من اكتر من ست سنين ولا فرقت معها هو اهلي جوزوني او موت او حصلي ايه!! (بغضب+بصوت منخفض)
قال ريندو بينم يربت على كتف جنى
ريندو بالعربيه: اهدي شويه يا قمر الزعل وحش على صحتك (بابتسامة)
نظر جنى لريندو من الأعلى للاسفل لتقول
جنى بالعربيه: ريندو...... مال امك رايق كده على الصبح!!؟! هو انا اصلاً ايه الموقفني جنب؟! غور في دهيه يلعن ابو شكلك عيل بيض!! (بغضب +بصراخ )
قال ريندو و هو يبتعد عن جنى
ريندو بالعربيه : اتسدقي انا الغلطان اني بحول اهديكي!! انا فعلن ابن **** اني بهتم بيكي!! (بغضب + بصراخ)
صمت جنى لتتوجه للسلم لتصعده لكن توقها يد دانيا
دانيا بالعربيه: استهدي بالله يا جنى هو اكيد مكنش قصده (بحزن)
قالت جنى بينم تحول الابتسام
جنى بالعربيه: خلاص يا دانيا انا كويسه بس عيزي اقعد في قوتي شويه (بابتسامة)
تركت دانيا يد جنى لتكمل جنى صعود السلالم بصمت
تلقا ريندو ضربه في معدته من قبل نور لتقول بينم تمسك بريندو من شعره
أنت تقرأ
اين انا؟/tokyo Revengers
خيال (فانتازيا)فتاة عربية جميله بشعر اسود طويل وعيني سوداء في سن ال١٦ تستيقظ في يوم لتجد نفسه في بلاد غريبة و في يد اخطر عصابة في هذه البلاد،فماذا تفعل؟ انتظر اليست هذه بونتين من tokyo revengers! اين انا؟ وكيف اصبحط دخل الانمي الذي اقراءه؟!