1

55 1 0
                                    

الجــــــــــــــــــــــــــزء الاول
البارت 1 
ﻭﻫﺎﻧﺘﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺑﻨﺘك 11 ديال الليل ﻭﺑﺎﻗﺎ مادخلاتش، ﺍﻳﻼ‌ ماحضراتش ﺩﺍﺑﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻ‌ﺑﺎﻗﺎ حطات ﺭﺟﻠﻬﺎ فهاذ الدار لا نتي لا هي، ﻭﻻ‌ ﻋﺮﻓﺘﻲ أش غايجيك ﻣﻠﻴﺢ، غادي نبيع ﻫﺎذ الدار والطوموبيل والأملاك ﻛﺎﻣﻠﺔ ونخليكم ﻛﺎﺩﻭﺭﻭ ﺑﺎﺵ تعرفو ﻛﻠﻤﺘﻲ ﺍﺵ كاتسوا.

ﻻ‌ﻟﺔ ﻓﻮﺯﻳﺔ ﻋﻴﺎﺕ ﻣﺎﺗﺼﺒﺮ وترغب ﻓﺴﻲ سعيد ﻭﻫﻴﺎ فخاطرها ﺗﻠﻌﻦ وتحلف ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺘﻬﺎ: "ﺣﺘﻰ ﺗﺠﻴﻨﻲ، أنا اللي ﻏاﻨﻌﺮﻑ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻣﻌﺎك".

ﻣﻊ 11:30 ﺣﻠﻴﺖ ﻟﺒﺎﺏ بشوية ﻟﻘﻴﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﻟﻴﺎ ﺑﺤﺎﻝ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ، كايخنزر فيا وماما كاتعاير ،ﺷﺪﺍﺗﻨﻲ ﻟﺨﻠﻌﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﻗﺼﺤﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻟﻲ ﺩﻳﻤﺎ ﻣﺼﻨﺪﻝ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺷﻮﻳﺔ :ﺍﻣﺎﻟﻜﻮﻡ ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺭﺍﻩ ﻏﻴﺮ ﺩﺍﺭ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﺷﺪﻭﻧﻲ ﻧﺘﻌﺸﺎ. ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻘﺎ ﻛﻴﻐﻮﺕ،ﻭﺁﻧﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ، ﺩﻳﻤﺎ ﻛﻴﺒﻘﻰ ﻳﻬﺪﺩﻧﻲ ﺑﻠﻲ ﻏﻴﺒﻴﻊ ﺍﻟﻤﻤﺘﻠﻜﺎﺕ ﻭﻏﻴﺨﻠﻴﻨﺎ ﻧﻄﻠﺒﻮ ﺍﻧﺎ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺠﺎﻣﻊ. ﻭﻟﻜﻦ ﻏﻴﺮ ﻛﻴﻬﺪﺭ ﻣﺎﻳﻘﺪﺭﺵ.

ﻣﺎﻣﺎ ﺟﺎﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﺘﺴﻮﻟﻨﻲ :ﺍﻓﻴﻦ ﻛﻨﺘﻲ؟ اﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﺑﺎﻙ ﻛﺎﻥ ﻏﻴﻘﺘﻠﻚ!

ﺍﻧﺎ مبردا ﺍﻟﺴﻮﻕ: ﺍﻣﺎﻣﺎ ﻳﺎﻙ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﻛﻨﺖ ﻓﻌﻴﺪ ﻣﻴﻼ‌ﺩ أﻧﺎﺱ اﻟﻠﻲ ﻛﻴﻘﺮﺍ ﻣﻌﺎﻳﺎ، ﻭﺑﻘﻴﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﺻﺤﺎﺑﻲ ﻭﺟﻴﺖ. ﻣﺎﻣﺎ ﺩﺍﺭﺕ ﻓﻴﺎ ﺷﻮﻓﺎﺕ ﺧﺎﻳﺒﻴﻦ:ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻭﻳﺴﻤﻌﻚ ﺑﺎﺑﺎﻙ،ﻳﺎﻙ ﻗﺎﻟﻴﻚ ﻗﻄﻌﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﺼﺤﺒﺔ،ﻻ‌ ﻗﺮﺍﻳﺔ ﻃﻔﺮﺗﻴﻬﺎ ﻻ‌ ﻣﺠﻲ ﺑﻜﺮﻱ. ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﻨﺪﺏ :ﺍﻭﻳﻠﻲ ،ﺁﻭﻳﻠﻲ ﻵ‌ ﻻ‌ ﺗﺎﻟﻴﺘﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻣﻮﺣﺎﻝ ﻭﺍﺵ ﻏﺘﺨﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ،ﻭﺍﺵ ﺑﺎﻏﺎ ﺗﻤﺮﻣﺪﻱ ﻟﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﺑﺎﻙ ﻓﺎﻟﺘﺮﺍﺏ ،ﺍﻣﺎﻟﻚ ﺍﺑﻨﺘﻲ ﺧﺎﺭﺟﺔ ﻟﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺐ،ﺷﻮﻓﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﺧﺎﻻ‌ﺗﻚ ﻛﻴﻒ ﻋﺎﻣﻼ‌ﺕ،ﻭﺷﻮﻓﻲ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﺘﻚ ﻏﻴﺜﺔ ﻫﺎﺩﻳﻚ ﻫﻴﺎ ﻻ‌ﻻ‌ﻙ ﺑﻨﺖ ﺳﻴﺪﻙ ﺑﻨﺖ ﺩﺍﺭﻫﻢ،ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﺮﺍﺟﺔ.

ﺑﻘﺎﺕ ﻣﺎﻣﺎ كاتغوط ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﻴﻬﻢ ثقال بالدموع، ﺩﻣﻮﻉ ﻏﻴﻨﺰﻟﻮ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺴﺒﺎﺏ ﻭﺍﻟﻴﺪﻳﺎ ﻟﻲ ﻣﺎﻛﻴﻘﺒﻠﻮﻧﻴﺶ ﻛﻴﻤﺎ ﺍﻧﺎ، ﺑﺎﻏﻴﻴﻨﻲ ﻧﻜﻮﻥ ﻧﺴﺨﺔ ﻃﺒﻖ ﺍﻻ‌ﺻﻞ لبنت فلانة، نهدر ﺑﺤﺎﻝ ﻓﻼ‌ﻧﺔ، ﻧﺪﻳﺮ ﺑﺤﺎﻝ ﻓﻼ‌ﻧﺔ ﺑﻨﺖ ﻓﻼ‌ﻧﺔ، ﻭﻣﻬﻤﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻧﻘﻠﺪﻫﻢ ﻭﻧﻜﻮﻥ ﺣﺴﻦ ﻣﻨﻬﻢ،ﺩﻳﻤﺎ ﻏﺘﺒﻘﻰ ﻫﺎﺩﻳﻚ ﻓﻼ‌ﻧﺔ ﺣﺴﻦ ﻣﻨﻲ، ﻻ‌ﻟﺔ ﺑﻨﺖ ﺳﻴﺪﻱ.

ﻛﻼ‌ﻣﻬﻢ كان ﻛﻴﺠﺮﺣﻨﻲ،ﻛﻨﺖ ﻛﻨﺘﻌﻄﻞ ﺿﺪ ﻓﻴﻬﻢ،ﻛﻨﻌﻤﻞ ﻟﻲ ﻣﺎﻛﻴﺒﻐﻴﻮﺵ، ﻭﺍﺧﺔ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺜﻤﻦ ﺍﻧﻨﻲ ﻧﺴﻤﻊ ﻫﺪﺭﺓ ﻛﺘﻘﺘﻞ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﻌﺎﻗﺒﻬﻢ ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻲ. ﺭﺿﺎﺗﻬﻢ ﺻﻌﻴﺒﺔ
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎﻛﺎﻧﻮﺵ ﻛﻴﺤﺴﻮ ﺑﻴﺎ، ﻛﻨﺒﺎﻥ ﻟﻴﻬﻢ الشعر مصاوب واللبس زوين كايسحاب ليهوم ﻋﺎﻳﺸﺔ ﻓﺎﻟﺠﻨﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﺎﻛﻴﻌﻠﻢ ﺑﻴﻪ ﺍﻻ‌ ﺍﻟﻠﻪ.

لا اريد زوجا من العروبيةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant