ردة فعل طوكيو ريفنجرز

8.5K 281 61
                                    

نجمة يا عمري 😔💗

ردة فعل طوكيو ريفنجرز اذا كان يدعي النوم و أردت ترك علامة ملكيتك عليه


مايكي+ايزانا+اينوبي+ميتسويا

كنت ترغبين بفعل ذلك منذ مدة ولكنك كنت تشعرين بالخجل ولم تجرئي على فعلها وهو مستيقظ لذا عندما دخلت الغرفة ووجدته نائما اقربت منه بهدوء حتى لايستيقظ ...

نظرت اليه بتردد ثم اقتربت من رقبته وقبلتها في البداية قبلة لطيفة فسمعت صوت ضحكته .. ابتعدت عنه بسرعة بخجل شديد لاكتشافك انه مستيقظ فرفع راسه عن الوسادة وجدبك اليه حتى صرت قريبة منه بشدة وقال بابتسامة هادئة (اكملي ماكنت ستفعلينه .. لن أدعك تذهبين الان قبل أن تفعلي ذلك).



تاكيميتشي +تشيفويو+هاكاي+انجري+شينيتشيرو ( هيك اسمه صح)

كان يدعي النوم وعندما شعر باقترابك منه في السرير اعتقد أنك تريدين النوم في حضنه الى أن شعر بقبلة لطيفة على رقبته منك ففتح عينيه مباشرة ونظر اليك بتفاجؤ وبعض الخجل يعطي وجهه ..

ابتعدت عنه وحاولت تبرير الوقف لكنه أمسك بيدك قبل أن تبتعدي وحضنك اليه بينما يحوطك بدراعيه ثم قال بينما يلعب بخصلات شعرك (أكملي ما بدأته رجاء .. أريد الشعور بقبلتك على جسدي).




ريندو +واكاسا +كازتورا +هانما +سانزو +ران

تنهدت بارتياح عندما وجدته نائما لكنه لم يكن كذلك حقيقة ..

جلست على السرير مكانك للحظات بتردد ثم اقتربت منه اكثر لتنظري اليه وهو مغمض العينين ثم قريت وجهك من رقبته لتقومي بوضع قبلة لطيفة عليه بداية ثم تقومي بترك علامتك عليه وعنفدما أردت الابتعاد تفاجأت ببده التي حاصرتك وأعادت تقريبك اليه من خصرك لتقعي في حضنه ..

نظرت اليه بخجل ثم اخفيتي وجهك في صدره فضحك بخفة وتحركت يده ببطئ عل ظهرك ثم رفعك لينظر اليك واقترب ليقبلك على شفتك قرلة طويلا حاولت فيها الافلات منه لكنه لم يتركك ثم قال بصوت متخدر وهو يفتح أزرار قميصه (فلتملئي جسدي بعلاماتك يا عزيزتي).


دراكن+باجي+سمايلي+كاكوتشو+ كوكوني

كان يبدو وكأنه نائم منذ وقت طويل بالفعل لذا أردت استغلال الفرصة لترك علامتك عليه كما ترغبين منذ وقت طويل ..

تقدمت منه في السرير بتوتر ثم اقتربت لتضعي شفيتك علة رقبته وتعضيه بعدها لتسمعيه قد أصدر تأوها رجوليا فابتعدت بسرعة بخجل شديد وأنت تحاولين شرح الموضوع لكنه رفع رأسه عن الوسادة مباشرة ليطوق خصرك بذراعيه وسحبك اليه وقام مباشرة بعضك عل رقبتك مطولا ليترك لك علامته عليك .. حاولت ابعاده برفق بعد أن أعاد فعل ذلك ليترك لك علامة اخرى فتأوهت بألم .. (هذا مؤلم .. توقف) أبعد وجهه قليلا ثم قبلك مكان العلامة التي تركها لك وقاتل (اسف ان آلمتك ولكن ماكان عليك التوقف فن تقبيلي حينها والابتعاد).




تايجو+كيساكي

عندما وجدته مغمض العينين حاولت التأكد ان كان نائما حقا فناديته بخفة لكنه لم يجبك وواصل ادعاء النوم ..
جلست فوقه واقتربت بهدوء محاولة عدم جعله يستيقظ ثم قبلت رقبته بلطف وأردت ترك علامتك عليه لكنك شعرت بيده تلامس خصلات شعرك فانتفضت مبتعدة عنه وكنت عل وشك النهوض من فوقه لكنه أمسك بك من خصرك و منعك من التحرك بينما يبتسم (أكملي ماكنت على وشك فعله فحسب) حاولت أن تقنعيه بانه فهم الموضوع عن طريق الخطاء فعدل جلسته وسحبك مباشرة اليه اليقاطع كلامك بقبلته العميقة التي دامت لحظات تحت محاولة ابعادك عنه قليلا وتجاهله هو ..
فصل القبلة وقال .. (فلتتركي علامة ملكيتك والا فعلت انا ذلك ولست أرغب حقا بأن أجعلك تشعرين بالألم الان .. لذا هيا يا عزيزتي).



مرحبا كيف حالكم انا سوفه اعمل ردات فعل طوكيو ريفنجرز

هذا اول فصل

ارجوكم ادعموني ونجمة و تعليق لطيف مثلك ايها لطيف

باي باي

جاناااا💗
















احبكم😩❤

















531 كلمة

تخيلات طوكيو ريفنجرز حيث تعيش القصص. اكتشف الآن