نجمة بليززز😢والله انك قلبي❤✨
ردة فعل شخصيات طوكيو ريفنجرز اذا كنتما معا في البحر ليلا لوحدكما وخفت من تجربة السباحة
مايكي +ايزانا +اينوبي+ميتسويا
كان مصرا جدا على السباحة معك لكنك كنت ترفضين بشدة لأنك لا تجيدين السباحة حين خلع قميصه فجأة ليظهر لك صدره العاري .. ابتسم ومد يده نحوك (تعالي معي) مددت يدك نحوه بتردد ومشيتما معا نحو البحر بينما يجذبك من يديك ببطئ للداخل أكثر فأكثر متجاهلا طلباتك منه بالتوقف الى أن لم تعد قدماك تستطيعان ملامسة القاع فتشبثت به بشدة .. نظر اليك بتفاجؤ للحظة وانت تحضنينه حتى لا تسحبك المياه للأسفل ثم أحاطك بذراعيه وقربك من حضنه أكثر وقال بهدوء (لما الخوف .. أنا معك) رفع وجهك اليه ثم اقترب ووضع شفتيه على شفتيك في قبلة هادئة وقال (من أخدع ..أحب كونك قريبة مني بهذه الطريقة).
تاكيميتشي +تشيفويو +هاكاي + انجري
+ شينيتشيروجذبك معه نحو البحر بعد أن استطاع اقناعك أخيرا بأنك ستكونين بخير وأنه لن يفلتك أبدا ..
كنت تحاولين كبح ارتجاف يدك وانت تتقدمين لداخل البحر أكثر فأكثر حتى قال (سأفلتك الان حاولي أن ترخي جسدك) لكنك خفتي بشدة ورفضتي وقبل أن يفلتك تشبثت به بشدة (قلت أنك لن تفلتني) نظر اليك وأنت تحضنينه بتلك الطريقة فاحمرت خداه بخجل خفيف وخصوصا وأن كلاكما مبلل وأنت قريبة منه جدا الان مسح على شعرك بلطف ثم قال (حسنا لن أفلتك .. فلتهدئي) رفعت نظرك اليه لتجدي شفاهه على شفاهك فجأة بينما يمنعك من الابتعاد عنه بذراعيه وهو يقربك اليه أكثر ..
قبلك طويلا ثم فصل القبلة ونظر اليك بوجه محمر ثم قال (تبا أنا حقا لا أستطيع التحكم في نفسي أمامك).ريندو +واكاسا +كازوتورا +هانما +سانزو +ران
كنتما معا في البحر ليلا بفردكما حين أصر عليك بالسباحة معه لكنك رفضت بشدة وأخبرته أنك تخافين السباحة لأنك لا تجيدينها لذا خلع قميصه مباشرة وحملك بين يديه غير مهتم لمحاولاتك في الابتعاد عنه ..
دخل للبحر وعندما رأيته يبتعد أكثر فأكثر تشبثت به بينما تحوطين رقبته بذراعك نظر اليك وحين لاحظ خوفك ذاك تنهد بتعب ثم نظر اليك وقال (حسنا .. سأعيدك ولن أجبرك على السباحة ولكن فلتقومي بشيء من أجلي أولا)سألته ماهو فابتسم وقرب وجهه من وجهك وقبلك عدة قبلات بطيئة بينما يجمع شفتيكما معا مجددا بعد كل قبلة ثم قال (قبلة ..هذا ما أريده).دراكن +باجي +سمايلي +كوكاتشو +كوكوني +تايجو +كيساكي
عرض عليك السباحة ليخلصك من خوفك لكنك رفصت لذا اقترب منك و وضع يده على خدك بلطف وقال (ثقي بي ..لاداعي للخوف) شعرت به يمرر يده الأخرى على خصرك ببطئ وقربك اليه ثم قال بصوت هادئ (كيف لك أن تزدادي جمالا هكذا كل يوم ..) قرب وجهه من رقبتك وبدأ بتقبيلك عليها بلطف فأصدرت صوتا خفيفا وحاولت الابتعاد لكنه كان يحكم يديه عليك فلم تستطيعي الابتعاد حتى شعرت بعضة على رقبتك فتخدر جسدك بين يديه ..
كان قد طبع علامة ملكيته عليك ثم شعرت بشفتيه على رقبتك ليقبل مكان العلامة بلطف ..
(ان لم تكوني ترغبين بتجربة السباحة فلا أمانع أن نعود للمنزل معا يا صغيرتي .. فلتختاري).بونتين 🙁✨✨✨✨قبل انا تذهب نجمة ايها لطيف باي
شو بدكم الفصل الجاي تخيل قصير او ردة فعل
اي ردة فعل اعجبتكم
487 كلمة
باي باي _صوت مايكي كن
أنت تقرأ
تخيلات طوكيو ريفنجرز
Novela Juvenilهذا عباره عن ردات فعل شخصيات انمي طوكيو ريفنجرز 🙂 👇 احبك💗 يا احلى متابع