ردة فعل طوكيو ريفنجرز

4.9K 201 45
                                    


   نجمة نجمة نجمة 💗✨



ردة فعل شخصيات طوكيو ريفنجرز اذا أحزنوك وبكيت بسببهم




ايزانا+ مايكي+ اينوبي +ميتسويا




لاحظ حزنك لكنه حاول تمالك نفسه وتجاهل الأمر ولكن بمجرد رؤيته لم وأنتِ تبكين ارتجفت حدقتا عيناه وأسرع ناحيتك واضعا يده على خدك بينما يحاوى النظر الى وجهك الذي كنت تخفينه (لا تبكي !أنا حقا لم اقصد احزانك ..أعدك سأعوضك ولن أحزانك مجددا ..لكن لا تبكي هكذا)

اعتلت ملامح الحزن وجهه ثم قال بصوت منخفض
(رؤية دموعك تحرقني ..أعدك أنني لن أفعل ذلك مجددا)

اقترب منك وحضنك الى صدره بهدوء ببنما يحاول تهدئتك وشعور الدنب يلازمه ..




تاكيميتشي +تشيفويو +هاكاي +انجري + شينيتشيرو



لم يكن ينوي احزانك حتى ولم يعرف أن ذالك سيبكيك لذا عندما لاحظ حزنك حاول مراضاتك حتى بدأت بالبكاء ..

اتسعت عيناه وخفق قلبه بشدة ولم يعرف مالذي عليه فعله ..لكنه حضنك مباشرة دون أي تفكر بينما يشد ذراعيه حولك لتهدئي ..

(انا آسف !لا اقصد بكلامي أن أبكيك ولن أكن أعرف أنك ستحزنين رجاء لا تبكي) نظظر اليك ومسح دموعك بملامحه الحزينة وعندما شعر أنك هدأت قليلا

قبل شفتيك بخفة وقال (لو كان الأمر بيدي لخبأتك داخل قلبي من كل ما يحزنك ..لذا من المستحيل أت أفكر بأن أبكيك عمدا ..أرجوك لا تبكي فرؤيتك هكذا تحزنني اكثر من أي شيء)





ريندو +اوكاسا +كازوتورا +هانما +سانزو +ران




كان متجاهلا كلامك وأخبرك أنه سيفعل ما يريده لذا لا داعي لمناقشته وعندما لاحظ حزنك فكر بأنك تفعلين ذالك عمدا  الاستعطافه لذا تجاهل  الأمر حتى رآك تبكين ..

ارتبك تماما عند تلك الاحظة ووضع يده على خدك ثم جدبك الى حضنه ..(لا تبكي يا صغيرتي رجاء !هذا خطئي انا آسف ..فقط توقفي عن البكاء أرجوك ..أعدك  أنني لن أحزنك مجددا)

نظر اليك بينما تبكين فمسح دموعك وأعادك الى حضنه بينما يمسح على شعرك التهدئي ..

حين هدأت نظر اليك وقبلك في أنحاء وجهك قبلا هادئة ثم قال (..سامحيني ..لا أدري حقا ولكن رؤيتك تبكين بسببي ..آلمتني جدا ..أنا أحبك ولا اريدك أن تحزني أو تبكين بسببي ..أنا أحتنق لأنني تصرفت معك هكذا)

تخيلات طوكيو ريفنجرز حيث تعيش القصص. اكتشف الآن