وقعتُ بالحبِ.

1K 81 19
                                    

-ENJOY 💙
_________________________
هدأت قلبِي النابض بعنف وتنهدت لذلِك الشعُور اللذي يعصر جسَدي وقلبي حُباً مغرماً بكل تلك الاحَاسيس اللتِي تأتيه،قلبي وعقلِي يتصارعان بعُنف لا يعلَم كلاهم ماذا يُريد،الرسَاله مُنذ اسبوعان تنهدت وجَلستُ جيداً لافتح الرساله لتعُود تلك الحفله الموسيقيه الى جسدِي بسبب ما رأته عيني،ابتسَمتُ بوسع وعضَضت شفتَاي واستقيم امشي على السرِير اللذِي اطول منِي قليلا لاقفِز عده مرات عليه بسعاده كالمراهُق واعود للاستلقاء لافاً كُل الاغطيه على جسدي واصرُخ بتِلك الصرخه المكتومه ،شعرت بجسَد صلب يتَوسط جسدي رأيت انِي وقعتُ على الارض من كُثر تحركاتِي،حسنا لا اعلم ماذَا افعل بعد ان قال لي اسمِي بـ ياء التملُك تلكَ..

ق.قَال جِيميني!..

استقمت وجلست على الارض مبعدَاً الاغطِيه اتحضر كَي اجِيبه لأضفط على احرُف الكيبورد قائلاً دُون مقدِمات

-SHAT-
_________________

رسِبتُ في صفِي واهليِ منعو عني كُل شيء بالفعل :llxvryme

Seesaw.ym: اللِهي جيمين عُدت!! برب اشعر انك اول من يرسب بهذَا العالم ما بهم عائِلتك!!!

-يرسل مقطع صوتِي-

___________

ارسلتُ له صوتِي لاول مره وانتضرُه يكتُب،هو يستمِع لصوتي لاول مره ماذا سيقُول؟ انتضِر ان يتغزل ربما ارسلت له صوتِي ليتعزل قلت له عن معاناتي والمِي تنهدت عندما ارسل بعضُ المُواساة لي لكني..ابتسمتُ رغم كل ما اعيشه كلماتهُ دبَت الدفئ في قلبي لا احتمِل لطافته،شعرتُ فجأه اني اريد احتضَانه والبُكاء بين احضَانه اشعُر ان حضنه دافئ حقاً !..

كلمتُه قليلا وذهب هو وقررت ان اتكلم مع قلبي قائلاً.

ماذا ايهَا القلب ماذا تُريد منههُ..

Obsédé.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن