"مِيني"

760 51 27
                                    

"اسفه صدقَاً على تاخيري بالتَنزيل،لكن انحذف بارت مِيني وقررت اوقف فجاه واللحين رِجعت ان شاء الله بدون سحبًه"
Enjoy 💙-
____________________
يُونغِي ارسَل لِي!!!!

انَا لا استوعِب،من يستوعب اساَسا؟!.

ارَسل لي "مِيني.."

رمَيت قطعه القمَاش تِلك ومسكت الهاتف بسرعه ماسِحاً يدي المليئه بالتُراب في بجَامتي الزرقاء،اجبتُه فوراً ،اجبتُه كانه اكثر الاشياء ثباتاً الان عندي!

Shat-

جِيمين:يُوني؟!
جيمين:عينَاي؟

هل ستبقى معِي ان طلبت منك ان التجأ لك؟..:يونغِي

جيمين:مَاذا تقول يُوني!.
جيمين:انا هنا بجانبك دَوماً لطيفي

جِيميناه، لقد انفَصلتُ عن حبيبي..لقد تركني:يونغي

_______
قَال لي هذا ولن اشعُر غير قلبي يتكَون من جديد،كانه اصبح يونغِي لي؟لا تكُن انانياً جيمين،لكني كُسرت كما اشعر بكَسرته الان،فَ انا جربتُ بالفعل هذا الشعور ،لكني كنت امتلك جزء حبي له،ماذا سافعل الان انا غبِي نوعاً ما،اريد ان احتوِيه بعُمق قلبي ،اريد ان اقبِل عينيه عندما تنذرف منها كُل دمعه،اريد ان امسِك يده واضعها على قلبي واقول له استمِع! استمع الى تلك النبضات اللتي لا تنبض الا باسمِك،ارِيد ان احتويه من الم هذا العالم ،كفَى ان يونغياه تحمل كثيراً جداً،ليس فقط لاني احبه! ان كَان شخصاً عابرا امامي وتكَلم لي عن مدى قساوه الدُنيا معه،لاخذته باحضَاني واضعه بين اضلُعي فقَط،كي احميه واحتوِيه طيله حياتي..
.
عُدت له وقلت له ان الدُنيا لن تقِف عليه، فجاه شعرت ببهَتانه وحروفه الباهته،شعرتُ بها بعمق وهي تُكتب هنا في هذه المُحادثه الزرقاء،شعرت كم انه مُشوش وشعرت كم انه باهت غير راغباً بالحَياة الدُنيا!
.
قلَلتُ عنه حزنه بوجودي معه،قلَلت الكثير عنه بكلمَاتي اللتي كتبتها في هذَا الكيبُورد بكل ما اوتِي مني من كلام قلته له كي اشجعه واوقفه على قدميه،وفجاه قَال لٍي..
.

Shat-

جيمين،احتَضنِني :يونغي

.
استغربتُ قليلاً..هو لطَالما لن يحب قاعده "التمثِيل" معي
لكن من انَا كي ارفُض!!
انَني كالضرِيح امام عيناه وطلباته
.
-shat

Obsédé.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن