⊰᯽⊱┈──╌❊╌──┈⊰᯽⊱
"أنا أعرف! ضع الدرع حول العربة الآن! "
بعد أن أعطى الأوامر لشخص ما ، نظر إليها وامر بشدة.
"لا تخرجي من العربة أبدًا!"
ثم أغلق باب العربة بخشونة دون انتظار ردها. في تلك اللحظة نفسها ، هز زئير يصم الآذان الأرض ...
غطت ماكسيميليان أذنيها دفاعًا من الصوت الرهيب. في كل مرة اهتزت فيها الأرض كانت العربة تتأرجح تحت قدميها.
في صدمة وخوف رهيبين ، جثت على الأرض ولم تجرؤ على النظر من النافذة. في الآونة الأخيرة ، سمعت بشكل غامض أن هناك مشاهدات متكررة للوحوش بالقرب من منزلها ، لكن مرت أقل من ساعة منذ أن غادرت قلعة والدها. أغمضت عينيها بإحكام ، وكان جسدها كله يرتجف بشكل رهيب.
"اجعله يتوقف!"
ابتلعت نشوة. اهتزت العربة بعنف في نهاية صرخة أحدهم. ثم جاءت هدير الوحوش وصيحات الفرسان التي كادت أن تبدو غير إنسانية وبربرية في أذنيها. طغى عليها التحول المفاجئ في الأحداث ، دفنت وجهها في عمق تنورتها المنتفخة.
من حولها ، أصوات باهتة مستمرة بدت وكأنها تصطدم بشيء يتردد صداها. 'ما يمكن أن يكون؟' على تردد ، رفعت رأسها ببطء خوفًا من أن تصطدم بسقف العربة واستقبلت بمنظر سيطاردها بالتأكيد مدى الحياة - كانت عيون خضراء ضخمة ، محتقنة بالدم ، تحدق بها من النافذة.
في رد فعلها ، صرخت ووقفت بالقرب من الجانب الآخر. ولكن بعد فوات الأوان…
انقلب جسدها الصغير في الهواء ، وانقلب عالمها رأسًا على عقب حيث فقدت العربة توازنها. صرخت بأعلى رئتيها وحاولت الوصول إلى جدار العربة المقابل حيث كان الباب ... لكنها لم تستطع.
ثم اهتزت السيارة في الاتجاه المعاكس واندفعت نحو الباب المفتوح الآن على مصراعيه. وفي وقت قصير ، وجدت نفسها تقبّل الأرض ؛ الصخور تحفر في جلدها.
في مواجهة الخطر ، أصبحت ماكس شاحبة بشكل مروع ، وقد اهتزت تمامًا بسبب خروجها من ملاذها الآمن. وبقليل من القوة التي استطاعت حشدها ، تدافعت عائدة إلى العربة ، لكن يبدو أن ساقيها لا تعملان - أصبح جسدها ، الذي غمرته الأحداث ، ضعيفًا وخدرًا.
بحثت حولها للحصول على المساعدة. لكن الجميع كانوا مشغولين في قتال العمالقة الرمادية.
في النهاية ، زحفت على ركبتيها وحاولت تسلق العربة بمفردها. أثناء قيامها بذلك ، رصدها غول واحد وبدأ في الزحف بالقرب من الفتاة في محنة.
اصبح الضرب الثقيل بالقدم يعلو اكثر وضوحا…. عند إدراكها ، صرخت ماكس بصوت عالٍ ، وألمت حلقها. أضافت هذه الصرخة الوقود إلى النار حيث بدأ العملاق في التقدم بشكل أسرع.
قبل أن يتمكن الوحش من الوصول إليها ، ومض وميض من الضوء عبر عينيها وسقط جسد العملاق على الأرض بصوت عالٍ ممزق.
"سيدتي! ادخلي الآن! هناك درع هنا حيث يكون آمنًا! " نظرت إلى الوراء فجأة على كتفها ورأت رجلاً نحيل البنية ، لفت انتباهها.
"هذا غولة من الجبل. لا تقلقي ، لن يحدث شيء خاطئ للورد كاليبس. ابقى في الداخل!"
"أوه ، أنا ، أنا ... لم أقصد الخروج ..."
تأوهت ماكس من الذعر. تردد صدى أمر ريفتان بعدم الخروج من العربة في ذهنها. لم تقصد إزعاج الرجال على الإطلاق.
"سيدتي! اذهبي للداخل! لو سمحت!" قطع الرجل لغته الثرثرة. أرادت أن تخبره بما حدث ، لكن لم يحن الوقت لتقديم الأعذار. بدلاً من ذلك ، أرادت أن تتسلق العربة مشية متذبذبة - عندما سمعت صوتًا آخر.
دون وعي ، أدارت ماكس رأسها إلى مصدر الصوت ، ورأت دماء تتدفق من الجرح المتدفق في الجزء العلوي من جسم العملاق الذي ينفث الدم مثل النافورة. كانت معدتها ، التي كانت متوترة في الأيام القليلة الماضية ، ملتوية بشكل مؤلم.
حاولت كبح الصفراء التي ترتفع في حلقها ولكن دون جدوى ، انتهى بها الأمر بإفراغ بطنها على الأرض دون خجل. ضخامة المشهد الذي رأته للتو جعلها تتقيأ في نفس المكان الذي وقفت فيه.
"سيدتي كاليبس!"
صاح الرجل بدهشة. خدشن رقبتها بشدة. عيناها تنهمر بالدموع من الألم.
"هل انتِ بخير؟"
تلهث لالتقاط أنفاسها ، وحاولت أن تجد الراحة عند لمس ظهرها ، لكن الغثيان الذي بدأ مرة كان من الصعب إيقافه.
"ماذا يحدث هنا؟" وصل صوت مألوف إلى أذنيها.
رفعت ماكس رأسها بصوت ريفتان المذهول. وقف بجانب جسد العملاق ، ينظر إليها بقلق.
بشكل غريزي ، تسللت ماكس إلى الوراء ، وكان المظهر الدموي لزوجها يخيفها. وبينما كان يقترب ، ظهرت بقع حمراء داكنة من الدم تلوث الأرض التي تلمسها قدميه. أصبح السيف الحاد الذي لمع باللون الأزرق الآن أحمر قرمزي ، وأصبح الدرع الفضي الأبيض حبرًا داكنًا مع وجود دم أسود كثيف للعملاق فوقه.
لقد بدا مرعبًا مثل أسد في الجحيم. تراجعت ماكس وفقدت توازنها وتعثرت نحو جدار العربة. اهتزت شخصيته في بصرها مثل حلم ضبابي وسرعان ما تشوهت بشكل غريب. شعرت بالدوار.
ببطء ، التهم الظلام كل شيء ، وتلاشت الأصوات المحيطة بها.
وقبل أن تعرف ذلك ، غرقت بعمق في غيبوبة.
⊰᯽⊱┈──╌❊╌──┈⊰᯽⊱
أنت تقرأ
Under The Oak Tree
Romanceتزوجت ابنة الدوق ماكسيميليان المتلعثمة بفارس من مكانة وضيعة بإكراه والدها. بعد ليلتهم الأولى ، غادر زوجها في رحلة استكشافية دون أن ينبس ببنت شفة. عاد بعد ثلاث سنوات ، هذه المرة كفارس مشهور في القارة بأكملها. كيف ستواجهه ماكسيميليان عند عودته؟