⊰᯽⊱┈──╌❊╌──┈⊰᯽⊱
"ماذا او ما؟"
"لقد جردته منك ومزقته في هذه العملية".
"أوه ... آه ، كيف؟ هل خلعته؟ " ماكس لا يمكن أن تساعد ولكن تسأل مرة أخرى.
بدا السؤال مقلقًا له بعض الشيء. أدار مقعده ، وواجهها وشاهد شخصيتها تمسك بالملعقة مثل الدرع ، ثم صرخ.
"ماذا علي أن أفعل؟ لم يمكنك التنفس لأنك كنت تتحولين إلى اللون الأزرق بسبب الأدراج. كنت أحاول فك العقدة لأن الملابس الداخلية الفظيعة كانت ضيقة للغاية! بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لم تنفك العقدة ، لذلك مزقتها! عليك اللعنة. لم أكن أعرف حتى أنه يمكن تناولها لأعلى ولأسفل! "
احمر وجه ماكسيميليان لدرجة التبخير. قُتلت حتى الموت ، معتقدة أنه رأى ملابسها الداخلية - واللحم تحتها.
أجبرتها مربيتها على ارتداء أدراج ضيقة في غياب زوجها. قالت إنه سيبقيها عفيفة.
أُجبرت ماكس على ارتداء هذا الشيء الفظيع على جسدها ، لكنها لم تحلم أبدًا أن يراه أحد. قال ريفتان وهو يشبك وجهه بدافع القفز من النافذة على الفور.
"سأحضر لك ملابس داخلية جديدة غدًا ، لذا لا تبدي هكذا. أم تريدني أن أقرضك خاصتي؟ "
"أوه ، لا! حسنا...."
هزت ماكس رأسها بشدة. لم يكن لديها أدنى نية في ارتداء الملابس الداخلية لشخص آخر ، أو ملابس الرجل في هذا الشأن. علاوة على ذلك ، فإن ارتداء سترة رجالية فضفاضة واحدة جعلها تشعر بعدم الارتياح. قام ريفتان بفحص عينيها وراقبها وهي تبحث في الحساء بملعقتها.
"متى ستنتهين من إثارة ذلك؟ اسرعي وتناول الطعام. حتى أنك لم تلمسي الخبز ".
ظهرت بضع ملاعق أخرى في فمها. ومع ذلك ، فإن الفم القصير لجسمها الأصلي وبطنها المنتفخة جعلها تفقد شهيتها قريبًا. لم تفكر حتى في لمس الخبز القاسي ، بل ابتلاع القليل من الحساء ، ثم وضع الوعاء جانبًا.
"ماذا ؟" بدأ ريفتان.
"ليس لدي شهية ، لذا ..."
"لا تكوني قاسية علي. لا يمكنك أن تحلمي بالطعام الفاخر حتى نصل إلى المنزل. حتى لو لم يتناسب مع ذوقك ، فلن يصمد جسمك إذا كنت لا تتحملين ".
ماكس احمرت خجلاً عند سماع صوته أشبه بتوجيه اللوم لطفل مدلل.
"أم أنك ستكونين صعبة الإرضاء ومزعجة طوال الرحلة؟" وأضاف بانفعال.
"أنا ... سآخذ ..."
انتهى بها الأمر بتناول بضع رشفات أخرى لكنها كانت مريضة جدًا لدرجة أنها لم تعد قادرة على تناول الطعام. ألقى الرجل تعبيرا مفككا عندما وضعت الملعقة جانبا. لكن لحسن الحظ ، بدلًا من إجبارها على تناول المزيد من الطعام ، تنهد ووافق على الصينية مع الوعاء.
"ستصابين بالصلع إذا استمر إرضاءك."
نقر على لسانه واستدار. هزت ماكس كتفيها ، غير قادرة على التكيف مع مزاجه المتغير باستمرار مثل الطقس غير الموثوق به. بدا لطيفًا بما يكفي لرعاية وجبتها ، لكنه سرعان ما يغضب في اللحظة التالية.
"هل كلماتي وأفعالي مُجرمة للغاية؟" شعرت أنه في الداخل ، ربما يكون قد ندم بالفعل على إحضارها معه. "لماذا هو...."
ملأت بعض الأفكار السلبية والذليلة رأسها. ماكس ، التي نظرت إلى عينيه ، لم تعد قادرة على السكوت أكثر من ذلك ، وتحدثت عن السؤال بدافع.
"حسنًا ، لماذا ، آه ، لماذا تأخذني بعيدًا؟"
"ماذا ؟"
توقف الرجل ، الذي كان يخرج مع الإناء ، ونظر إليها مرة أخرى.
"ماذا يعني ذلك؟"
"حسنًا ، أنا ، آه ، ضدي ، سأتزوج ... ها ، ها ، لقد فعلت ذلك لأنك أردت القيام بذلك. أوه ، لم تفعل ... لماذا تأخذني معك؟ أنا - لا أفهم ... "
أصبح وجهه متيبساً بشكل واضح. ابتلعت بشدة. كان من الصعب معرفة ما إذا كان التلعثم يسبب له انطباعًا سيئًا أم أن سؤالها كان مزعجًا. رغم أنها مليئة بالتردد ، إلا أنها أضافت ،
"في المقام الأول ... نحن ، آه ، لا ... أنا وأنت زوجان أغنياء ، أنت أفضل بكثير بالنسبة لي ... بالكاد نعرف بعضنا البعض ... هذا و ... أنت ، تأخذني إلى مكان ما ، ب -ولكن ... بقدر ما تريد .. "
"اوقفي هذا الهراء!"
أطلق ريفتان هديرًا مفاجئًا ، وهو يحدق بها بشراسة. استلقى على الدرج ورجع إلى السرير.
"كوني صادقة! ألا تريدين أن تأتي معي ؟! "
"هذا ليس ما هو عليه ، إنه...!"
"لا ليس كذلك! على الرغم من أنها ليست ضخمة مثل قصر والدك ، إلا أن قلعتي كبيرة بما يكفي لتعيش فتاة صغيرة مثلك! اللعنة ، لدي ما يكفي من المال. إذا كنت قلقة من أنك لن تكون قادرة على العيش في رفاهية كما اعتدت ، توقفي عن ذلك! "
تقلصت مثل طفل موبخ. لماذا بحق الأرض يعتقد أنها قلقة بشأن العيش مثل الملوك بينما كانت تعيش حياة فقيرة طوال الوقت في قلعة والدها؟ أجابت في موجة من الكلمات ولوّحت بيديها بيأس ، وكأن مجرد الفعل سيمحو أقوالها السابقة.
"لا! هذا النوع من الأشياء لا يقلقني. انها فقط ... لماذا ، لماذا تأخذني؟ أنا فضولية فقط ... "
"بطبيعة الحال ، أنت زوجتي! زواجنا حقيقي ، معترف به رسميًا من قبل الكنيسة! من المنطقي فقط اصطحابك إلى منزلي! لقد أخطأتِ في العيش في منزل والدك حتى بعد الزواج! "
"ها ، لكن ... على الرغم من أنك تريد الطلاق ..."
"...ماذا او ما؟"
شد يديه بقوة على كتفيها. تحولت ماكس إلى اللون الأزرق مثل الفأر أمام ثعبان. خنقها الغضب على وجهه. ربما كان هذا هو المكان الذي سينشأ فيه العنف ، الذي ينبع من نفاد الصبر لفهم التلعثم. أغمضت عينيها بالخوف ، كما فعلت دائمًا عندما ضربها دوق الصليب.
لكن مهما طال انتظرتها ، لم يأت الألم. عندما فتحت عينيها ، تم الترحيب بها بجرم سماوي غامق يحدق بها بشدة. كانت يديه ، الممسكة بكتفيها ، ترتجفان على نحو خافت ، حيث تمكن من السيطرة على غضبه الشديد.
"الطلاق؟ تريدين أن اطلقكي الآن؟ "
༺༻
أنت تقرأ
Under The Oak Tree
Romanceتزوجت ابنة الدوق ماكسيميليان المتلعثمة بفارس من مكانة وضيعة بإكراه والدها. بعد ليلتهم الأولى ، غادر زوجها في رحلة استكشافية دون أن ينبس ببنت شفة. عاد بعد ثلاث سنوات ، هذه المرة كفارس مشهور في القارة بأكملها. كيف ستواجهه ماكسيميليان عند عودته؟