- حمل تودوروكي ايرين عندما رآها مغمى عليها على الأرض لتفتح عينيها أثناء طريقه لغرفة التمريض ..ليحمر وجهها وتشعر بالخجل الشديد
*ت..تودوروكي سان.....م..مالذي تفعله..
~اظن انه اغمى عليكي في الحديقة لذا حملتك لآخذك لغرفة التمريض .....بالمناسبة لما كل هذه الخدوش؟!
"هل تركني باكوغو .....ياله من عديم احساس"
*لقد كنت اتدرب ...
عم الهدوء فجأة لتتذكر ايرين انه مازال يحملها ..
*هي ...ارجوك انزلني انا بخير الآن شكرا لك...
-انزلها لتشكره ..وتكمل طريقها لغرفة التمريض وحدها
لتسمع فجأة صوت جرس انذار ويبدأ جميع من في المبنى بالخروج من صفوفهم وعلى وجوههم علامات الاستفهام..
*ماهذا الصوت..؟!انه مزعج تكاد طبلة اذني ان تنفجر متى سيتوقف...
-نظرت لجميع الطلاب الذين يخرجون من فصولهم واحد تلو الآخر ...رأت ايزاوا سينسي يقف امام فصلها بملل لتنسى امر التمريض وتذهب مسرعة بإتجاه فصلها تتسائل سبب صوت الانذار المفاجئ....
*س..سينسي مالذي يجري؟
~ لا شيئ اظن ان أحدهم ضغط على جرس الانذارات بالخطأ ....اين كنتي كل هذا الوقت؟!(بملل)
*انا اسفة حقا لقد كنت اتدرب ولم انتبه للوقت..
نظرت لباكوغو بطرف عينيها بإنزعاج..
"متى استطاع اللحاق بالحصص ..لقد كان معي..إلى متى ظللت غائبة عن الوعي؟"
ثم أعادت النظر الى استاذها مستغربة نظارته الباردة والغير مبالية..
منذ أن قدمت للاكاديمية اليوم لم تحضر سوا حصتان وتأخرت عن الثالثة وقد غَابت الاسبوع الماضي فَمِن الطبيعي غضب استاذها
ولكنه واقف بملل وعلامات النعاس واضحة على وجهه بعد بضع ثوان جعلها تهمّ بالدخول..بعد خمس دقائق اخرج الجميع ليذهبوا للساحة للتدريب...
نظرت ايرين للساحة التي تراها لأول مرة كبيرة جدا ألفت انتباهها عارضه طويله ...
~ليستخدم كل واحد منكم قدرته لمرور من فوقها بقدراتكم....(قال ايزاوا بملل)
ليبدأ الجميع بالقفز و الطيران لعبور العارضة..
تقوم اوراراكا بجعل جسدها يطفوا وتتحكم بحركاتها في الهواء الى ان تصل الى نهاية العارضه....
ميدوريا يجمع الطاقه في قدميه ليقفز عاليا ويهبط على الجانب الاخر ....
باكوغو يبدأ بصنع المتفجرات من كفيّه ليصل لنهاية العارضة من الجانب الثاني...
حتى أنجز جميعهم المهمة عدا ايرين
....هي لم تتمكن من التحكم بقدرتها كيف لها الطيران والصول للجانب الآخر من العارضة...
~مالذي تنتظرينه؟!(قال ايزاوا بأستغراب وملل)
*ح..حسنا ..
بدأت تفكر بطريقة للعبور.....حاولت التحكم بأحد الصخور الكبيرة لتقف عليها وتستخدمها كالمزلاج .
تحكمت بها وهي مترددة وخائفة من أن تفقد السيطرة ،
وقفت عليها وبدأت تحاول جعلها ترتفع ببطئ ...ارتفعت لنصف المسافة لتبدأ الصخرة بالتمايل والاهتزاز مما سبب فقدان التوازن لدى ايرين....لاحظ ايزاوا سينسي ذلك :~ألا تستطيعين التحكم بقدرتك؟! (سألها ايزاوا بإستغراب وملل)
ضلت ايرين صامتة فهي منشغلة بالمحاولة في التحكم بقدرتها الي بدأت بفقدان السيطرة ......حاولت منع الاهتزاز فهي ستقع بأي لحظة ...
حاولت بقدر المستطاع ان تتوازن من جديد لاكنها فشلت في ذلك .....
وبدأت بالسقوط لكن المشكلة ان الصخرة كانت تسقط أيضا كباقي تتمكن من التحكم بها وجعلها تتوقفماذا لو اصابتها ؟!....سيأتي أجلها بالتأكيد...
أسرع ايزاوا سينسي بمساعدتها بالتأكيد وأوقف من حاول الاقتراب لمساعدتها...
لكنه لاحظ انها مازالت تحاول التحكم بالصخرة
لقد انتظر قليلا لاعطائها فرصة في التحكم بقدرتها بينما جميع الطلاب يصرخون ويحاولون مساعدتها ميدوريا ،اوراركا ، ايدا ، مومو ، فلوبي ،جميعهم...
سَحب ايزاوا سينسي ايرين بلفائفه/(شرائطه)البيضاء وقام بمساعدتها....
شعرت ايرين بالخوف والارتباك فهي شعرت ان نهايتها اقتربت...
بدت علامات الخوف ظاهرة على ملامحها
ركض الجميع بإٍتجاهها....
~هل انتي بخير ؟!!! (قالت اوراركا وهي مذعورة ومرتبكة)
~اظن انه مازال ينقصك الكثير من التدريبات (قال باكوغو بإنزعاج)
~اصمت باكوغو ألا ترا انها ليست بخير (قالت مينا بغضب )
~لا شأن لك بما اقول (قال باكوغو بغضب)
*شكرا لكم انا بخير الآن ...يم..يمكنني التدرب و السيطرة على قدرتي سأبذل جهدي أعدك بذالك.... قالت وهي توجه نظرها لاستاذها...
~آمل ذالك...
بعد إنتهاء جميع الحصص وذهاب جميع الطلاب...
اقتربت اوراركا من ايرين..
~ايري تشان هل تودين العودة للمنزل معاً ؟
*همم لا امانع ذالك..
عادتا معاً... وفي أثناء طريقهما...
~ايري تشان ..أستطيع أن اساعدك بالتدريب إن اردتي ذلك...
* همم حسنا لكن بشرط .. سنذهب لتناول المثلجات بعد التدريب..♡
~حسنا هذا أللّذ شرط اسمعه للآن (قالت بينما تضحك بخفّة)♡
○ماكانت تطلع الأفكار للأسف🤡🔪
☆اريغاتو عالقرائة ☆
☆ تم كتابة الفصل مع شريكتي Yofn00 ☆
أنت تقرأ
How will I tell you ?(متوقفة)
Paranormalعندما رايتك لقيت في قرمزياتك عالما ثالثا لي♡ استيقظت لأجد نفسي في مكان غريب لا أعرفه.. حتى ابدأ بالذهاب إلى أكاديمية للأبطال.. وكأنه عالم خيالي لكني أشعر انه واقعي... ♡كاتسوكي باكوغو♡~♡أيرين كلوفر♡