♡6~

259 27 5
                                    

تستقيظ ايرين صباحاً لتستعد للذهاب للاكاديمية في ثاني يوم لها ..استحمت وارتدت ملابسها ثم رتبت شعرها و نزلت للمطبخ لترى والدتها تعدّ الفطور...

*صباح الخير أمي...

~صباح النور ايرين ، هل نمتي جيداً؟

*اجل وانا الآن بأفضل حال...

~هيه هذا واضح ...ثم مازال الوقت باكرا...

*اجل سأغادر باكرا اليوم...سأحاول التدرب على قدرتي في طريقي...

~انتي فتاة نشيطة حقا ....حسنا تناولي فطورك اذاً....

تناولت ايرين فطورها بسرعة ومن ثم ودّعت والدتها وغادرت مسرعة ..

بدأ في التحكم بأي شيئ تجده أمامها...

وكلما تقترب اكثر تحاول التحكم بشئ اكبر الحجم...
حتى وصلت للاكاديمة في الوقت المناسب

ذهبت للفصل رحّبت بالجميع ليدخل ايزاوا سينسي ويبدأ بإعطاء درسه الممل كالعادة

...مضَت ثلاث حصص مملة ليأتي موعد الاستراحة ذهبت ايرين مع صديقتاها اوراراكا وفروبي لتناول الطعام بينما باكوغو المنزعج بقيَ على مقعده ..........

انتهت الاستراحة وعاد الجميع لمقاعدهم ودخل ايزاوا سينسي وبدأ باعطاء درس ممل اخر......

ليفتح احد المعلمين الباب فجأة وهو يلهث من التعب ويتصبب العرق وكأنه كان يركض مسرعاً للوصول إلى هنا..

~ا..ايزاوا ...أسرع..لقد اقتحم الاشرار المبنى ....(قال الرجل/'احد المعملين'..بسرعة وهو متعب)

~اقتحم المبنى؟!...كيف يتم اقتحامه  دون ان يُشّغَل الانذار؟

~اظن انه تعطل منذ الأمس حين ضغط بالخطأ...

~حسنا انا قادم...(قال ايزاوا بجديّة)

~من الأفضل أن تنزلو للأسفل بسرعة  من الممكن أن يقتحموا الفصول أيضا ....

نهض كل من في الفصل سريعاً ...ليغادرو الفصل وأسرعوا للنزول.....

وما أن يبدأو بنزول الدرج ليَرَو جسماً كسر النافذة الكبيرة المطلة لحديقة الاكاديمية....كسرها ودخل قافزاً للداخل ...بدت على أوجه بعض الطلاب علامات الخوف...

اغلبهم استعدّ لقتاله......
ومنهم من تحمسّ واعتبره كتدريب له.....

بعد عدّة ثوانٍ دخلوا اشرار آخرين قافزين من النافذة نفسها ...لنفس المكان ...

بدأ بعض المعلمين الابطال بالتداول واحد تلو الآخر ويسرعوا لمساعدتهم وانقاذهم.....

الجميع يقاتل بينما ايرين واقفة وخائفة ترتجف ولا تعلم ما تفعله تريد المساعدة لكنها خائفة من أن تفقد السيطرة لكنها تمكنت من التحكم بها بعض الشيئ ...

How will I tell you ?(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن