حرك شيغاراكي يديه إليها وكاد يلمسها ...... لكن بحركة سريعة ألتقطها باكوغو و هو متمسك بها بيده ويطلق متفجراته ليتمكن من التحليق بها ....
ابتعدا عن شيغاراكي قدر المستطاع ...وانزلها في مكان آمن .....و وجنتاها محمرتان للغاية تريد شكره لاكنها مترددة من ذلك .....
~لا تسببي المزيد من المتاعب يا مزعجة...
* لم أقل لك ان تنقذني يا غبي...
~هل تريدين مني أن ارجعك؟ (قال بإبتسامة مستفزة)
صمتت ايرين لِلحظة ليبدأ باكوغو بالابتعاد...
*باكوغو..!(قالت بصوت مرتفع يصل لمسامعه)
*شكرا لك...(بصوت مرتفع)توقف بضع لحظات والتفت ليقول
~مزعجة(قال وهو يبتسم بإفتفزاز)
هاقد عادت وحدها مجدداً لكنها لا تستطيع رؤية الجميع يقاتل بينما هي واقفة لا تفعل شيئ لتسمع صوت صراخ عالي ... بعض اصدقائها يصرخون بِ' أول مايت ' ؟
* أول مايت ؟ها قد وصل أول مايت ليساعد الجميع..
~ لقد أُصلح جرس الانذار ...كان تعطيل جرس الانذار ضمن خطتهم ...لم يتبقى سوا التخلص منهم قبل أيذاء الطلاب (قال اول مايت موجهاً كلامه لأيزاوا سينسي )
~ اذاً أسرع للتخلص من شيغاراكي .... فقد كاد يؤذي الكثير من الطلاب....(قال ايزاوا مبتسماً)
أسرع اول مايت لقتالهم......
بينما كان شيغاراكي غاضب بإختفاء ايرين ويحكّ مؤخرة عنقه من الخلف...
~ تباً كدت اقتلها ...... من ذلك الوغد الذي تجرأ ان يتدّخل في شؤون غيره... سأقتله حتماً (قال شيغاراكي بإنزعاج ليبدأ بحكّ رقبته بسرعة من الخلف )
ليظهر أول مايت امامه ....ويوجه له لكمة قوية لكنها تصيب ظلال شريكه كوروجيري صاحب الظلال السوداء فهو حمى وجه شيغاراكي بالطبع...
~ أأنت ضعيف إلى هذا الحدّ لِتتلقى الحماية من غيرك؟! (قال اول مايت بسخرية )
بدأ اول مايت بمقاتله شيغاراكي....
في الجانب الاخر...يقاتل ميدوريا و اوراركا فتاة صغيرة تبدو لطيفة لكنها عكس ذلك تحمل السكين بيدها وهي تقفز امامه لتحاول إصابته...
*~إن كنتي تريدين اللعب فذهبي لمكان آخر (قال ميدوريا بغضب)
~هييه ميدوريا كن اريد دمك ....انت جمييل جميل جدا...( قالت بطريقة غريبة وهي تضحك بهسترية )
*~توقفي عن جنونك هذا واقتربي ان كنتي تريدين القتال (قالت اوراركا بإنزعاج وعلامات الغضب واضحة على وجهها)
~اصمتي لا شأن لكِ ..... اريد رؤية وجه ميدوريا كن جميل (قالت بطريقة غريبة )
~ اثنان ضد واحد ؟ .....توغا حبيبتي سآتي لأساعدك اظن ان الابطال ليسوا لا يعرفون معنى العدالة ((قال رجل يرتدي زيّ اسود وخطان من على الجانبين ويرتدي قناعاً نصفه العلوي رمادي ومن فكه اسود اللون .... ))
أنت تقرأ
How will I tell you ?(متوقفة)
Paranormalعندما رايتك لقيت في قرمزياتك عالما ثالثا لي♡ استيقظت لأجد نفسي في مكان غريب لا أعرفه.. حتى ابدأ بالذهاب إلى أكاديمية للأبطال.. وكأنه عالم خيالي لكني أشعر انه واقعي... ♡كاتسوكي باكوغو♡~♡أيرين كلوفر♡