سَلامٌ عَلىٰ أَفئِدةِ العَالمِينَ
᯽᯽᯽
يَعزِفُ وَ الإِلحَانُ تَصدَحُ هُنا وهُناكَ تَعلُوا عَلىٰ مَسامِع مِن يُجلُسُ هُناكَ غَارقٌ بِذالكَ اللَّحنِ الشَجيّ المُطرِب لِمسَامعِهِ
" أَ تَجدُ هَذهِ الأَلحَان جَمِيلةٌ جِداً تَايهِيونغُ؟.. "
" إِنَّها كَذلكَ هِينَا.. ، كَم آنقَاهَا "
" و لأَي حَدٍ أَنتَ وَاقِعٌ لَهَا ولِعازِفهَا؟ "
" كَالحدِ الَّذي يَجعَلُكَ تَسبُح عَميقاً تَغدُو غَريقاً رَاضِياً كَونكَ غَريقاً بَذلِك الحُب المَنشُودِ "
" حَقاً؟ أَ وَ تَرىٰ تِلكَ الفَتاةَ تَايهِيونغُ؟ إِنهَا تُحاوِل مُنذُ بِدايةِ العَامِ الدِراسِي أَن تَتقرَب مِن مَعشُوقكَ ، أَ سَتصمُتُ هَكذَا؟ تَراهَا تَأخُذهُ مِن بَينِ يَديكَ هَكَذا بِحجَةِ الخُوفِ مِن الإِعتِرافِ؟ تَاي حَقَّا يَجِبُ أَن تَعتَرفَ لَهُ "
" هِينَا لَكِننِي خَائِفٌ حَقَّاً! مَاذَا لَو أَنَهُ رَفَضَنِي! "
" ' مَاذا لَو ' مَالكَ سِوىٰ هَذِةِ العِبارَةَ تُكرِرهَا دَائِماً ، حَقَّاً إِذاً تُحبُه؟ قُم بِخُطوةٍ قَبلَ أَن يَطِيرَ مِن يَدَيكَ!! "
" مَتىٰ أَقُومُ بِتِلكَ الخُطوةِ هِينَا؟.. "
" حَفلُ نِهايةِ العَامِ! إِنهُ أَفضَلُ فُرصَةٍ لَك! فَقَط دَعُه يُكمِل عَزفَهُ عَلىٰ البِيانُو ذَاك وحِينَها إِسحَبهُ جَانِباً و إِعتَرِف لَهُ أَ تُريدُ أَن أُلقِنكَ كَلاماً لِتَقوُلهُ حينَها؟ لَكِن إِستمِع قَبلَ كُل هَذا ، قُم بِفِعلِ هَذا ، خُذ مَجمُوعة مِن الوَرقِ و أُكتُب لَه كُل لَيلةٍ غَزلاً إِلىٰ حِينَ وَقتُ الحَفلِ ، إِتفَقنَا؟ "
" تُصَدِقينَ؟ فِكرَةٌ رَائِعةٌ حَقاً أُحبُكِ هِينَا حَقاً! "
" قُم بِها يَا فَتىٰ أَدعَمُكَ! فَايتِينغ! "
𖦹𖦹𖦹
أَتتِ لِي فَتاةٌ لاَ أَدرِي مَن هِي حَقاً تَقولُ أَن إِسمَهَا هَارِين ، أَنا حَقَّاً لا أَهتَمُ لَكِنهَا حَقاً مُلتَصِقةٌ بِي كَالعِلكَة! يَالهِي مَا هَذةِ الكَارِثةِ الَّتِي أَنا بِهَا ، أَظنُ أَنَّها تُحَاولُ أَن تَجعلَني أُحِبُها ، ذَلكِ فِي أَحلاَمهَا الوَردِيةِ سُحقاً!
أَرىٰ نَظرَاتِ تَايهِيونغُ الحَزينَةِ وذَالكَ يَزيِدُني حُزناً ، مَاذَا أَفعَل حَقاً؟ نَهايَةُ العَامِ إِقتَربَت و أُريدُ التَدرُبَ وَ تِلكَ تُعيقُنِي
" أَنتِ ، لاَ أَدرِي مَ إِسمُك لَكن أَنتِ تُعيقِننِي! مِن فَضلِكِ إِبتَعدِ عَنِّي "
" أُوه حَقَّاً ، آَسفةٌ حَقَّاً أُوبَا "
" فَقَط إِبتَعدِ! "
" حَـ..حَسناً! "
يَالهِي لَقَد ذَهبَت حَقَاً! أَخِيراً أَستَطيعُ التَدَرُّب
زَفرَ جُونغُكوكَ الهَواءَ بِراحَةٍ فَقد تَخَلَّصَ مِنهَا بَعدَ عَناءٍ تَمنَّىٰ أَن لاَ تُلاحِقهُ حَتىٰ بِحفلِ نِهايةِ العَامِ الدِراسِيِّ ، كَم هِي مُزعِجةٌ حَقاً حُباً بِالإِلهِ فَقَط فَالتَتوقَف عَن اللَحَاقِ بِه.
᯽᯽᯽
السَّلامُ عَليكُم
كيف حالكم؟
يارب بخيرشتبي ذي النشبة من كوو 💀
هينا خطيرة تشجع تاي الخواف كفو لها
᯽᯽᯽
إلىٰ اللقاء
᯽᯽᯽
أنت تقرأ
✯ 𝙱𝚁𝙸𝙶𝙷𝚃ᵗᵏ ✯
Romance"كَيفَ لمُراهِقٌ أَن يَكْتُم كُل هَذا الحُبِ وَ لاَ يَعتَرفُ بِه؟ كَان خَائِفاً مِن أَن يتِم رَفْضُهُ فَحَسبْ." أَنشأََ مُذكِرةً تَشهَدُ عَلَى حُبه مِن طَرفٍ وَاحدٍ لجِونغَكُوك ، أَسَيعلَمُ بِأَمرِهَا؟ رُبمَا... ✯ ✯ ✯ رواية لا تتعدىٰ الـ7 فُصول. بدأ...