سوء فهم...سعاد: آسفة

13 2 1
                                    

بعد انتهاء الدروس المتواصلة حتي الساعة العاشرة مساء كانت نورهان وسلمي عائدتان للمنزل ولاكن فجأة شعرت سلمي بالدوار
وفي هذه اللحظة استندت علي نورهان.
نورهان: سلمي...... سلمي أأنتي بخير.؟ لم ترضا اي سيارة التوقف فأسندتها نورهان إلي حائط منزل و رأت سيارة قادمة فوقفت امامها فجأة مما جعل العجلات تحتك بالأرض بقوة وعندما استوعبت نورهان من بالسياره اكتشفت انه سلفر اللذي يفتح باب السيارة بغضب كاد يخلعه وينزل حتي يصبح امامها ويقول بغضب والشرار يتطاير من عينيه أجننتي كدت ادهسك ليست هذه انسب طريقة انتحار.بدأت الدموع تتجمع في عيني نورهان لتقول مع بعض الشهقات: سل..... شهقة... سلمي فقدت الوعي وانا لا اعرف كيف اتصرف.
سلفر: هيا لأوصلكما للمنزل.
نورهان: شكرا لقد اتعبناك معنا..... بدأت بالبكاء...
سلفر بنفاذ صبر: هففففف توقفي لم اساعدكي لتكملي بكاء اين هي
نورهان: إنها هناك 👈.
قامت نورهان بإسناد سلمي وفتح لها سلفر الباب وها قد دخلت السياره.
نورهان: إن اهلها ليسوا بالمنزل إنهم عند سعاد.
اوصل سلفر نورهان للمنزل وذهب لمنزل سعاد وحمل سلمي كالعروس وطرق الباب ولحسن حظه لم يكن بالصالة إلا سعاد وعندما وضعها علي الإريكة وألتفت تلقي صفعة قوية.
سعاد بغضب:لما كانت معك ولم اغمي عليها واين كنتما هاااا.
سلفر وهو يحاول التحكم بغضبه: انا من ارجعها للمنزل ولقد اخذتها للمشفي وقال الطبيب انه ارهاق بسبب الدراسة وايضا لقد كانت في درس مع نورهان وهي من طلبت مني ان اوصلها اوقفت سيارتي وكانت تبكي بحرقة وخوف هل ارتحتي وخرج وقام بصفع الباب خلفه بغضب.

سعاد:ياتري هل كلامه صحيح؟
اتصلت سعاد علي نورهان.
نورهان بنعاس:نعم.
سعاد:هل انتي من طلب من سلفر ان يرجع سلمي.
نورهان:اجل انا حمدالله انها وصلت /حكت لها نغس القصة/.
اغلقت سعاد الخط بسرعة وركضت خلف سلفر فوجدت ان عجله سيارته مثقوب فقامت بإحضار منفاخ العجل الخاص بوالدها وقامت بمده له.
سعاد:تفضل.
ادار سلفر وجهه كأنه لم يراها فقالت!كف عن هذا التجاهل والبرود وانا آسفة وشكرا علي مساعدت صديقتاي.
اخذ سلفر المنفاخ وهو يبتسم ابتسامة جانبية: الوقحة تعتذر؟
سعاد وقد استشاطط غضباً:اتعلم انت وقح ولا تستحق؟.تسحب المنفاخ من يده..وهات هذا ابحث عن احد يساعدك.
تنفس سلفر الصعداء بغضب ورفع شعره للخلف قائلا:انها حقا وقحة......لن يساعدني احد الأن هلي النوم بالسيارة إلي الصباح...












يتبع..

شخصية جديدة:نور:فتاه جميله كسوله جدا تحب الطعام بكل انواعه لا تحب سعاد تحب النوم اكثر من اي احد . وعندما تكره احد لن يجد مكان بقلبها.قويه...ثقتها بنفسها تفوق الحدود.

«رغم الصِعاب» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن