مب مستوعبه باقي 3 بارتات ونخلص
ذي الروايه..3\>"كنت تكذب يا بيت، أليس كذلك؟"
استجوب فيغاس عندما بدأ صوته يتصدع بعد سماع اعترافات بيت.
"فيغاس، أنا لست كذلك."
أجاب بيت دون أن يهتم بما سيشعر به فيغاس.
هز فيغاس رأسه وضحك، الذي ما زال لا يثق بما قاله له بيت، وكان يعتقد أن بيت كان يحاول فقط دفعه بعيدا. نهض من الأرض وسار إلى بيت، وركع أمامه ووضع يده على حضن بيت. شعر بيت بالحزن عندما رأى الطريقة التي كانت تتصرف بها فيغاس في الوقت الحالي، ولكن هذا كل ما يمكن أن يفكر فيه.
"بيت، أخبرني بالحقيقة وتوقف عن الكذب."
ناشد فيغاس بيت التراجع عن ادعائه بأنه مسؤول عن وفاة شقيقه.
عندما بدأ بيت يضحك، فوجئ فيغاس بردود أفعاله لأن هذه كانت المرة الأولى التي يرى فيها بيت يتصرف بهذه الطريقة. كان مرعوبا لأن بيت تصرف كما لو كان مجنونا بالفعل بينما كان يدرك أيضا أنه كان يحتفظ بشيء منه.
"أنت أحمق يا فيغاس أنت تعلم أنني قتلت أخاك، أليس كذلك؟ هيا، استيقظ! تذكر أن قاتل أخيك كان يجلس أمامك مباشرة."
هتف بيت بينما كان يضحك مرة أخرى.
"لا! أنت لست القاتل."
صرخ فيغاس وهو يمسك دون علم بفتات بيت بشراسة.
"فيغاس، لقد قتلت أخاك. أنا لا أبالي إذا حاولت قتلي أو مقاضاتي."
لاحظ بيت أنه كان يحاول يوازن الوضع وجعله أسوأ بكثير مما كان عليه بالفعل.
لكم فيغاس على الفور بيت في وجهه بسبب سلوكه، مما تسبب في نزيف شفتيه. عندما أدرك ما فعله ببيت، بدأ ببطء في الابتعاد بينما مسح بيت الدم من شفتيه وابتسم على نطاق واسع، ويبدو أنه سعيد بعمل فيغاس. ضحك مرة أخرى أثناء هز رأسه، لكنه لم يستطع إخفاء الأذى في عينيه عندما التفت لمواجهة فيغاس.
"المزيد من فيغاس، المزيد من فيغاس! هاهاها."
صرخ بيت بينما أعطى فيغاس تعبيرا جادا.
"لقد كنت مجنونا."
عندما خرج من الغرفة وفتح الباب، أجاب فيغاس.
تتلألأ ساندي في فيغاس وهم يعبرون المسارات قبل دخول الغرفة. سارعت للاطمئنان على بيت لأنها كانت قلقا عليه، لكنها اندهشت لرؤية بيت ينظر إليه حيث بدا أنه يحاول السيطرة على غضبه.
أنت تقرأ
Babysitter
Teen Fictionفيغاس الولد الأعزب الذي كان يبحث عن جليس أطفال لرعاية ابنه فينيسيا ،التقى ببيت ، الذي هرب من زواج مدبر وانتهى الأمر إلى تولي الوظيفه لأخفاء ماذا سيحدث عندما يجد فيغاس سبب بيت لتولي الوظيفه ولماذا هرب من زواجه؟ الحقوق تعود الكاتبه الاصليه انا مجرد م...