7

1.4K 124 74
                                    

تفاعلكم صاير👎🏻👎🏻
اتمنى تحطون فوت عشان يشجعني
♡♡♡

°°°

مر أسبوع بسرعة منذ مغادرة بيت، لكن فينيسيا وفيغاس لم تستسلما أبدا واستمرتا في البحث عنه لأنهما فاتتهما وجوده. مهما كانت الطريقة التي اعتادوا البحث عنه، لم يتمكنوا أبدا من تحديد مكانه. لم يكن لديهم أي فكرة عن مكان وجوده، وبدا كما لو أنه ذهب في الهواء الطلق.

اتخذت فيغاس قرارا بأخذ إجازة ليوم واحد بعد أن علم أن فينيسيا مريضة وتركت إدارة الشركة لسكرتيرته. شعر أخيرا بالارتياح عندما هدأت حمى فينيسيا وتركه يستريح بمفرده قبل مغادرة الغرفة.

توقف فجأة أمام الغرفة التي أقام فيها بيت سابقا، وفتح الباب دون علمه، ودخل الغرفة بينما شعر بالإرهاق. ينظر إلى كل شيء في الغرفة وهو يتحرك حولها قبل أن يقرر الجلوس على السرير. يشعر فيغاس وكأن بيت لا يزال موجودا بسبب كل الذكريات التي تم إنشاؤها هناك.

"بيت، أفتقدك!"

همس فيغاس تحت أنفاسه وهو يزفر بشدة.

سحب هاتفه ببطء وفتح تطبيق المعرض قبل بدء الفيديو الذي سجله سرا خلال الاحتفال بعيد ميلاد فينيسيا. يمكن سماع صوت بيت في الفيديو في الثواني القليلة الأولى، تليها فينيسيا.

انفجر فيغاس في الضحك بينما كان يشاهد فيديو بيت يطارد فينيسيا بكريم تلطيخ في جميع أنحاء وجهه بينما صرخت فينيسيا طلبا للمساعدة وركضت في جميع أنحاء الغرفة. إذا لم يكن مخطئا، فقد قبلوا عن غير قصد عندما تعثر بيت وسقط فوقه في نهاية الفيديو بينما ضحكت فينيسيا عليهم.

بعد مغادرة بيت، أدرك فيغاس أنه كان يحبه واعترف بمشاعره. إنه يدرك أن كل شيء حدث في وقت مبكر جدا، ولكن بيت فقط يمكنه أن يجعله يشعر بهذا النوع من الشعور عندما يكونان معا. كان هذا أحد الأسباب التي جعلته يريد عودة بيت معهم.

عندما سمع رسالة إشعار يبدو أنها قادمة من سكرتيرته، توقفت أفكاره فجأة. دون تردد، فتح الرسالة على الفور.

سيد. سوميتيكول،

"ألق نظرة على ما اكتشفته؛ لست متأكدا مما إذا كان هذا هو السيد. بيت الذي كنت تبحث عنه، لكنني آمل أن يكون مفيدا."

كانت هناك روابط للمقالات المرفقة.

‏[HOTNEWS] سيخطب بيت كيتيساواسد ساندي ثيرانياكول.

انقر هنا لمزيد من التفاصيل...

عندما نقر فيغاس على الرابط الذي أرسله إليه سكرتيرته، ندم على الفور لأنه كشف عن الشخص الذي كان يبحث عنه. قرر البحث عن اسم بيت على موقع رجل أعمال لأنه أولا لم يرغب في قبول المقال واكتشف أنه ظهر هناك.

Babysitterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن