كانت هيلين تجلس في غرفتها حينما ناداها والدها من الأسفل
نزلت هيلين ليقول والدها:تعالي يا ابنتي لأعرفكي على جونغكوك انه ابن صديق جاء ليكمل دراسته هنا وسيقطن معنا في المنزل التلات سنوات القادمة.POV hiline
ما كتلة الوسامة التي الأمامي الآن، يا إلهي سأفقد عقلي من وسامته أو تلك العضلات البارزة من تحت قميصه، لكن لحضة هل قال تلات سنوات يال حضي سأرى كتلة الوسامة هده كل صباح.
end povPOV kooke
لقد كنت أجلس مع عمي السيد كيم حتى قال أنه سيعرفني علي ابنته الصغرى أما الكبرى ميلا وابنه تايهونج ليسا في البيت حاليا،بعد قليل سمعت صوت خطوات يقترب رفعت رأسي لأرى دالك الملاك ينزل من الدرج بشعرها الأشقر الحريري وعينيها الزرقاوين أما صدرها الكبير وخصرها وجسمها الدي يجعل كل من يراه ينتصب،آااه أكاد أجزم أنها الصغرى هدأ لا يبدو عليها.
end povس.ك: ألقي التحية هيلين.
تقدمت هيلين منه وحضنته تم قالت: مرحباً أدعى كيم هيلين 14سنة، تشرفت بمعرفتك.
ابتسم جونغ كوك بصعوبة بسبب الألم الدي ألحقته به فهو قد انتصب عندما حضنته: أنا جيون جونغكوك عمري 24سنة سأبقى السنوات التلات القادمة معكم بالمنزل إن لم تمانعو هدا،الشرف لي آنسة هيلين.
تم قال موجها كلامه لوالدها: عن ادنك عمي أريد دخول الحمام.
س.ك: حسنا بني،أرشديه هيلين الى الحمام
هيلين: حسنا.
جونغكوك في نفسه: اللعنة أهي من سترشدني إنها سبب ما أنا فيه.
أوصلت هيلين جونغ كوك للحمام.
في الليل خرج جونغ كوك من المنزل متجها إلى الملهى.
كان يجلس على إحدى الطاولات لتأتي إليه عاهرة وتقول بدلع: ما رأيك أيها الوسيم بليلة من الممارسة الساخنة.قالت هدا لتجلس على قضيبه وتبدأ بحك مؤخرتها على قضيبه ليمسكها من يدها ويصعد لإحدا الغرف ليرميها على السرير و يعتليها بدأ يقبلها بعنف لينزل إلى صدرها الدي يضهر من التياب القصيرة التي ترتديها ليمزق تيابها ليبدأ بتقبيل الأول بعنف ليترك عليه علامات زرقاء غامقة بينما يعتصر التاني بين يديه بينما العاهرة التي بين يده تصرخ باستمتاع نزع تيابه وبقي بملابسه الداخلية فقط (البوكسر) لينزع ملابسها الداخلية ويدخل تلات أصابع في عضوها دفعة واحدة لتصرخ من الألم لينضر لها وهو مستمتع بصراخها ليدخل يده كاملة تم أخرجها لينزع البوكسر ويدخل قضيبه فيها دفعة واحدة لتصرخ بألم شديد ليبدأ بإدخاله وإخراجه ليتسطح فوق السرير وينام بعدها.
في الصباح إستيقض ليجدها لازالت نائمة وضع المال بجانبها وارتدى تيابه وخرج.
استيقظت تلك الملاك النائم في غرفتها
جهزت نفسها وعملت روتينها ونزل للأسفل وكان قد وصل جونغكوك وجلس معهم على الطاولة لتجلس هي كدلك.
تناولت الفطور ودهبت للمدرسة.
.
.
.
نهاية البارت
أنت تقرأ
13_24: صغيرتي
Romansهيلين فتاة في 14من عمرها فاتنة الجمال بجسد لا يدل على عمرها أبدا كأنها في18أو19عشر من عمرها مثيرة حد اللعنة بريئة جدا. جيون جونغ كوك شاب في 24من عمره وسيم بجسد رياضي بارد،منحرف،في رأيه كل الفتيات عاهرات وليس هناك فتاة بريئة