الفصل 61: صاعقة البرق
عندما فتحت هيليان وي وي عينيها ، ما رأته كان هذا المشهد.
تمد ظهرها بتكاسل ، تمامًا مثل الماكرة والرشاقة مثل الثعلب.
كانت تفكر في أن مأدبة اختيار القرين هذه كانت حقًا أسرع ما رأته على الإطلاق.
عندما قرأت الروايات في الماضي ، ألم يتطلب هذا الاختيار فرزًا جولة تلو الأخرى؟
ماذا عن عروض الموسيقى والشطرنج والخط والرسم التي تم ذكرها؟
كيف يحدث عندما استيقظت من نومها ، كان الأمير الثالث قد قرر بالفعل هيليان جياو إر؟
على ما يبدو ، فإن مذاق البكالوريوس الأكثر شهرة في العالم المشاع لم يكن أيضًا كثيرًا.
اعتقدت أن هذا الأمر لا يهمها ، فتثاءبت وخططت لترتيب بعض الأشياء قبل المغادرة ، عندما رأت الجميع من حولها يحدقون بأعينهم مفتوحة على مصراعيها. ظهروا وكأنهم رأوا شبحًا!
في المقابل ، كان وجه هيليان جياو إير شاحبًا وبلا حياة ، ينظر إليها بنظرة مليئة بالكراهية والحقد ، من النوع الذي كان ببساطة يرغب في خنقها حتى الموت!
انتظر انتظر...
لماذا ظهرت يد أمام عينيها.
علاوة على ذلك ، كان من الواضح أنه ذو مظهر جيد. لقد كان نحيفًا ، لكنه قوي تمامًا ، حتى أظافر الأصابع كانت كلها مشذبة ونظيفة.
شعرت أن هذا النوع من اليد يجب أن يكون جميلًا جدًا ورشيقًا عند حمل مسدس للقتل.
"على الوجه." كانت جودة صوت الذكر العميق الذي بدا من أذنها باردًا بشكل شيطاني ، لذا جعلها جليديًا باردًا جعلها تستيقظ.
تبعها وي وي مع اتجاه إصبعه ومسحت وجهها عليه. عندما نظرت مرة أخرى ، كان الإصبع ملطخًا ببعض قطع المعجنات ...
"امسحه." لا يستطيع المرء أن يعرف ما إذا كانت عيون الرجل المختبئة خلف القناع الفضي سعيدة أم غاضبة. لقد اتبعت فقط اليد التي ألقت بها منديل أبيض نقي.
صُدم وي وي.
اعتقدت أن الفتيات فقط سوف يستخدمن المناديل. لم تعتقد أبدًا أن الأمير الثالث استخدمها أيضًا؟
هل يمكن للرجل الذي استخدم المناديل ... أن يصمم حقاً على عدم وجود مشكلة في توجهه؟
يبدو أن ما اعتقدته سابقًا لم يكن خطأً حقًا.
من المؤكد أن الأمير الثالث كان مولعًا بالذكور.
ما لم تكن تتوقعه حقًا هو أن الأمير الثالث سيكون بشكل مفاجئ هو الشخص الذي تحته.
أنت تقرأ
The Anarchic Consort" -( القرين الفوضوي)
Fantasyلقد عبرت ، وهي ملكة مرتزقة من القرن الحادي والعشرين ، إلى جسد نفايات خيانة بشكل مأساوي. نفايات؟ سوف تظهر لهم ما يعنيه أن تكون مضيعة! خيانة؟ مع الدليل القديم في يديها ، ستذهل كل الرجال الحقير والنساء الرخيصات! انتظر! ألم يقل الجميع إنها امرأة شريرة ي...