Episode 17

64 6 6
                                    

"فضلاً تجاهلوا الأخطاء الأملائية"
.
.

أبتسامة.
...

وتمر الأيام حتى أتت عطلة نهاية الأسبوع..

ليست عطلة عظيمة للبعض فـ إيل لازالت لا تتحدث مع تايهيونج وحديثها مع چونغكوك عادي على الأقل عادوا ليتحدثوا من جديد..

ولكنه يوم جديد من أجل الثنائي الأقرب لقلبي يونغي وأكينا..

فيوم العطلة يوم مميز بالنسبة لهم يمضوا الوقت معاً كل شيء في هذا اليوم يتمحور عنهم فقط..

لقد قرر يونغي أن يحقق أحد أماني أكينا اليوم وهو التخييم في الغابة حتى الصباح يونغي لا يعلم حقاً لما قد يتمنى أحدهم هذا ولكنه فقط هنا ليحقق لها كل شيء..

أنها السادسة صباحاً لقد جهز هو بالفعل كل شيء من أجل التخييم والأن هو فقط ينتظرها تحت منزلها..

أنا جاهزة ولقد جلبت معي الكثير من طعامك المفضل.

قالت أكينا مع أبتسامة وهي تركب السيارة..

جيد سوف أصاب بالتخمه اليوم أنا متأكد.

قال يونغي وهو يقهقهه وفعلت أكينا المثل..

أدار يونغي محرك السيارة وقاد في طريقه إلى الغابة..

لقد كان الطريق طويلاً نوعاً ما لقد أخذوا ساعتان حتى يصلوا ولكنهم ساعتان مليئتان بالحديث بينهم..

ركن يونغي السيارة على جانب الطريق وأخذ الأغراض هو وأكينا من السيارة وقام بتغطيتها ثم دخلوا الغابة..

لقد كان الأمر ممتع يتمشوا داخل مكان هادئ مليئ بالأشجار هذا يبعث على الراحه النفسيه..

وضع يونغي وأكينا معدات التخييم والحقائب في المكان الذي قرروا أنهم سوف يخيموا به..

نصبوا الخيمه ووضبوا الأغراض الذي جلبوها معهم ثم جلسوا أمام الخيمه لكي يتناولوا الطعام..

تنفست أكينا بعمق ثم قالت:

رائحة الهواء هنا أنقى، الهدوء هذا أريد أن أعيش في هذا الهدوء للأبد.

اه أنا أيضاً، لم أحصل على هذا النوع من الهدوء من قبل.

هل يمكننا الهروب والبقاء هنا؟

It's a date ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن