فضلاً تجاهلوا الأخطاء الأملايية
.
.لقد مر سبعة أشهر منذ تواعد يونغي وأكينا لقد كانوا سبعة أشهر سعيدة على كلاهما..
لقد مروا في لمح البصر، كلاهما لا يعلموا كيف مرت الأيام عليهم..
كان بهما بعض الشجارات الخفيفة بينهما ولكن كل شيء يمر فكلاهما متفاهمان إلى حد كبير..
يونغي الأن كالعادة في شركته كما الحال مع أكينا..
بينما إيل وچونغكوك بالجامعة..
وأجل تايهيونج لازال عند موقفه لن يعود إلى إيل ولكنه يشعر بالغيرة من رؤيتها سعيدة مع چونغكوك فهو قد أحبها حقاً لا يعرف لما تهور وتركها..
توقف چونغكوك!
قالت إيل بتذمر فچونغكوك يضايقها منذ نصف ساعة بالكثير من الأشياء من طفولتهما..
أتذكرين..
أجل أذكر كل شيء هيا توقف ألا ترى الفتيات هناك كيف ينظرن لنا، اخاف أن يقتلوني لاحقاً بالتأكيد إنهن معجباتً بك يا عارض الأزياء الشهير.
لا أهتم لهم في الحقيقة ويجب أن تفعلي المثل، أنا لا أهتم سوى للفتاة القابعة أمامي أنا أحاول تعويض كل الوقت الذي كنت به بعيداً عنكِ.
أبتسمت إيل فكلامه جعل اليوم ألطف لا تصدق حقاً أن صديق طفولتها المزعج قد عاد..
وأتعلمون من رأهم هكذا في هذا الوضع، تخمين صحيح أنه تايهيونج..
لقد شعر بالغيرة تأكل جسده ولكن هو المخطئ هو من تركها بالمقام الأول..
هو لم يتوقع بالأساس أن مين أيل قد تبادله الأعجاب لقد كان حلم بالنسبه له وها هو قد أضاع الحلم من بين يده..
حسناً أنا سوف أذهب لمحاضرتي أتريد شيء؟
لا ركزي فقط، وهاتفيني عندما تنتهي.
حسناً.
قالت إيل مع أبتسامة ثم ودعته ذاهبة إلى المبنى الذي به محاضرتها التالية..
..
أتمزحين ريوچين الزفاف سوف يكون الشهر القادم لا أصدق؟
قالت أكينا بحماس فريوچين قد هاتفتها لكي تخبرها بأخر المستجدات..
لا لست أمزح.
أنت تقرأ
It's a date ✅
Fanficمين يونغي وكيم أكينا لا يفكرون في المواعده العمل أولوية لكلاهما فما الذي سوف يحدث لو تم تدبير موعد لهما؟! Started: 22/1/2022 Ended: 1/8/2023 كل الحقوق تعود لي ككاتبة أصلية. Cover by me #1 date #1چونغكوك