part 11

934 69 27
                                    

#في اليوم التالي#
في الساعة 4 صباحا
ياسمين:"تتثائب"...هاااه ...كم الساعة الان..."تنظر للساعة"انها الرابعة صباحا اذا لنذهب الان وننظف المكتب قبل استيقاظه"تبتسم"
*:الى اين
ياسمين:"تتفاجئ"وااا"تصرخ" اختي لما انتي مستيقظة؟
حنين:افكر واخطط
ياسمين:تخططي؟
حنين:نعم سأخبرك لاحقا عندما انتهي من التخطيط...انتي ذاهبة الي ايروين صحيح؟
ياسمين:ااا كيف علمتي"تضحك بتوتر"لكن ليس الى ايروين مباشرة سأقوم بتنظيف غرفته واعداد الطعام له قبل ان يستيقظ وهكذا......تنظر للساعة(4:10)"لاا سيستيقظظ" اذا انا سأذهب وداعا"تركض"
حنين:حسنا وداعا لا تحدثي ضجة فالجميع نائم الان"تبتسم"
ياسمين:لا تقلقي لن اصدر اي صوت"تبتسم"
"تغلق الباب"
حنين:"انها بالعادة لا تحب التنظيف ولا اعداد الطعام هي تفعل المستحيل من اجل ايروين انه حقا محظوظ بها"تبتسم"
في الجهة الاخرى عند ياسمين*
اتمنى انه لم يستيقظ بعد"
"تفتح الباب"
ياسمين:"تتنهد براحة"الحمدلله لم يأتي بعد اذا لننظف مكتبه الان بسرعة"تركض بسرعة وتجلب ادوات التنظيف" تبدأ بتنظيف الغرفة بالكامل....بعد إنتهائها من التنظيف حسنا لكن رائحة الغرفة كرائحة الخشب لنقم بتعطير الغرفة..والان رائحة الغرفة اصبحت اجمل والطف ..واخيرااااا سنعد له بعض الطعام سأزين هذا الطبق (المهم زينت الطبق وحطت قلوب وكذا)"تبتسم"...لقد انتهيت"تذهب وتضعه على مكتب ايروين"هيهيي ....كم الساعة الان..."تنظر"انها 5:40 يعني انه سيأتي في اي لحظ...
"صوت فتح الباب"
ياسمين"تلتفت لترى من الذي دخل":..."تبتسم"صباح الخير ايروين(شمسي قد استيقظ)"إبتسامة واسعة"
ايروين :صباح الخير ماذا تفعلين في مكتبي..."ينظر في الارجاء" اانتي من قمتي بترتيب الغرفة"بتفاجئ"
ياسمين:"تبتسم"هيهي نعم والان تفضل اجلس"تقوم بدفعه من ظهره" وقم بالأكل يجب ان يتغذى جسمك لتعيش لوقت اطول ولتبقى قوي و....لتبقى بجانبي ايضا(حكت جملة "لتبقى بجانبي ايضا"بصوت واطي/بهمس بس ايروين سمعها)
ايروين:"ابقى بجانبها؟؟"
ياسمين:اذا والان سأذهب وانهي جميع اشغالي بسرعة كي اعود اليك كل جميع الطعام الموجودة امامك"تضع الطعام امامه"...من اجلي انهي الطعام حسنا؟
ايروين:......
ياسمين:"تقرب وجهها من وجه ايروين ولا تفصلهم بضع سنتيمترات"حسنا؟؟؟
ايروين:ااااا حسنا..
ياسمين:اذا"تركض"اراك لاحقا ايروينييييي(تدلعووو😅)
"تغلق الباب"
ايروين: ينظر للباب لثانية ثم ينظر للطعام الذي امامه"يبتسم"انتي حقا...
(الي ما قدر يتخيل ابتسامتو هيك ابتسم👇)

(الي ما قدر يتخيل ابتسامتو هيك ابتسم👇)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد دخلت انا واختي الى عالم هجوم العمالقة!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن