ايرين:ينظر لأعلى"يشهق"اللعن...
جان:اييريييييييين"بصراااخ"
"صوت ارتطام قوي وإنتشار الدماء يدوي المكان"
ايرين:هذا مؤلم"يشهق"...."ينظر بجانبه"لما نحن هنا.."ينظر لعملاق بيرتوهولد الذي كاد يلقى حتفه بسببه".الم اكن هناك؟؟ ما الذي حدث ما الذي حدث الان!!!!!!
جان:ايرين؟؟؟ ولكن كيف ذهب الى هناك؟؟لم يكن لديه الوقت لتجنبها؟؟؟"ينظر جانبه"ايه؟الم تكونا حنين وياسمين هنا؟الى اين ذهبتاا...لا يعقل"يحدق ناحية عملاق بيرتوهولد الذي يتبخر تدريجيا"ما هذا "يضيق عينيه"...جسد...جسدان......"بصدمة"لا مستحيل...
ايرين:جان؟؟لما يركض الى هناك...هل يعقل لا هذا مستحيل......"يفكر"لا اظنه مستحيل بعد ما رأيت نفسي هنا"بقلق"
جان:حنيننن ياسميننننن"بصراخ قويي"
ايرين:حنين؟؟هل يعقل"يخرج من عملاقه متوجه الى مكانهن بسرعة وعلى وجهه ترى فقط الصدمة"
راينر:"بصدمة"وهو الاخر بشكل غير متوقع يخرج من عملاقه ويتجه ناحية حنين وياسمين بالأخص ياسمين(الي ببالكم ☻️)...كما انه لم يستطع نطق حرف واحد...
جان:ح...حنين"يقوم بإبعاد العظام ....
جان:آمل ان تكونا بخير ارجوكم......
#في الجهة الاخرى#
هانجي:اوي ليفاي رويدا رويدا على الفتاة
ليفاي:تشه..
"صوت ارتطام قوي"
ليفاي:"ينظر للوراء"
هانجي:سأذهب وأرى ما هذا
ليفاي:اوي اوي اوي ماتي ماتي لن تذهبي فنحن لم ننتهي من مهمتنا التي أوكلها ايروين لنا بعد...
هانجي:لماذا اريد الذهاب"بطفولية"
ليفاي:توقفي عن هذه المهزلة الان هانجي فنحن في وسط مهمة
هانجي:حسناا...."بخيبة امل".....حبيبتك...من الممكن ان شيء حدث لهاا ما رأيك حيث انهم ايضا هناك خلف السور يواجهون راينر وفريقي بتلك الجهة ايضا يواجهون بيرتوهولد......"تبتسم"...ما رأيك؟؟؟
ليفاي:"ينظر لهانجي لفترة".........لا داعي لذلك لنركز حاليا على مهمتنا والا فشلنا بها"يمشي بإتجاه الفتاة التي تحاول الهروب"
هانجي:يا لك من قاسي كيف لا تهتم ما ان حدث لها شيء انت قاسييييي
ليفاي:"على اية حال اعلم بأنها قوية لا تحتاج المساعدة من اي احد ستكون بخير.... آمل انكي ستكونين بخير حنين"..."ينظر للسور حيث حنين متواجدة ثم يكمل سيره ناحية الفتاة"
#في الجهة الاخرى#
جندي:"يفعل التحية"لقد وجدناه ايها القائد
ايروين:اين هو ؟
جندي:انه في الشمال على بعد 10 امتار من هنا
ايروين:جيد لنذهب سرا
جندي:حسنا
ايروين:لننطلق"هاه؟ ما هذا الصوت انه آتي من ناحية السور"
"ينظرر للخلف اي ناحية السور".
جندي:ما بك ايها القائد
ايروين:اسمعتم صوت قوي صادر من خلف السور هناك
جندي:ن.نعم هناك حيث وكلت مهمة لفريقين ليتولو أمر راينر وبيرتوهولد... ولكن هل سنذهب الى هناك؟؟؟هذا سيأخرنا على المهمة احتمال ان يقوم بالهروب لذا..ا
ايروين:...لا تهتم بذلك لنذهب
جندي:حسنا...
ايروين:كوني بخير ياسمين لا تجعليني اقلق عليك.."ينظر خلفه لفترة ليست بقصيرة ثم التفت للأمام وباشر بالمشي"
#نعود حيث جان والبقية#
جان:"يشهق" لم يستطع حتى ان يغمض عيناه بعد رؤية المنظر الذي امامه"م.ما.ما ه..هذا
ايرين:ا..اوي جان ما بك هكذا انهما بخير اليس كذلك؟؟؟...." ليضع يده على كتف جان"..اخبرني انه......"يصدم من المنظر الشنيع الذي امامه"
أنت تقرأ
لقد دخلت انا واختي الى عالم هجوم العمالقة!!!
Fantasyدخلنا انا واختي لعالم هجوم العمالقة ،حلمنا الذي تمنينا دائما حدوثه!!!! جزء من القصة: ياسمين بصدمة: هوي حنين"تقوم بضربها بخفة" إنه...إنه إيروينن"بصراخ" "نظر ايروين الى مصدر الصوت" ياسمين:ياييي"انه ينظر الي ماذا افعل ماذا افعل..وجدتهاا" "تبتسم"تلوح بي...