part 19

835 50 65
                                    

آني:ياسمين تم خطفها....
ايروين:"إستقام بسرعة عن كرسيه"ماذا قلتي؟؟؟
آني:راينر وبيرتوهولد لقد صنعوا فخ للإمساك بها ووضعوا لها مخدر في المنديل على انفها بعد ان وقعت بالفخ واغمي عليها قاموا بأخذها وهم الان ذاهبون للقاء زيك عند سور ماريا في الصباح...
ايروين:"وهو يضع عدة المناورة على خصره"اذهبي وايقظي جميع المجندين هنا اخبريهم ان هناك امر طارئ للتكلم عنه دعي الباقي لي..
آني:حاضرة"تفعل التحية"...."تخرج من الغرفة ولكن وهي بصدد خروجها التفتت للوراء...وإذ بها ترى وجه ايروين يملئه الغضب"
آني:"تغلق الباب"
لم ارى دانتشو ابدا غاضب بهذه الطريقة هل هي مهمة بالنسبة له لهذه الدرجة؟؟ ماذا تعني ياسمين لدانتشو؟؟.... اذا كان ما افكر به صحيحا اذن راينر وبيتوهولد بخطر وليس ياسمين...."تضحك"هذا حقا مضحك
#بعد ان اخبرت الجميع بالحضور#
ايروين:حسنا انتم تعلمون...."ينظر لهم" عذرا ليس جميعكم يعلم.. لذا.. ياسمين ارجو منكي اخبارهم بما حصل...."ينظر لياسمين او بالاحرى للمكان الذي كانت ياسمين تقف به دائما"
ايروين:"يغلق فمه ببطء وينظر مرة اخرى لهم"
ايروين:"يتنهد وينظر بحزن لأسفل"....
"صوت فتح الباب بقوة"
ايروين:..."ينظر"
حنين:"ببرود"ما الذي سمعته لتوي؟ياسمين تم خطفها؟؟؟ومن قبلهم ايضا"ببرودة"اقسم بأنني سأجعلهم يندمون لدخولهم هذه الجزيرة"يتغير الجو حولها ويظهر دخان اسود حول جسدها للحظات ثم اختفى
ليفاي:"ينظر لحنين"..."ما هذا الذي ظهر للتو؟؟
كذا كان شكل ليفاي لما اتطلع على حنين👇

"ما هذا الذي ظهر للتو؟؟كذا كان شكل ليفاي لما اتطلع على حنين👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ايرين:لم افهم...ماذا يحدث هنا بالتحديد؟"بقلق"
ارمين:م.ماذا حدث؟
كوني:"ينظر بقلق"
ساشا:تأكل الشوكولا (الي اخذتها من ياسمين😭🤧)
هانجي:ايروين...."تنظر لايروين"
ايروين:"ينظر لهانجي"..."يتنهد"حسنا إذن ... سأختصر الكلام ...-ياسمين تم خطفها-"يعمق صوته على اخر كلامه"....
جان:....ماذا؟؟"بدهشة"
ايرين:هيه؟"مصدوم"
كوني:ياسمين؟؟؟؟؟هل تعلم ما الذي تقوله دانتشو
ساشا:"تسقط الشوكولا من يديها"...."والصدمة تعتلي وجهها"
ايروين:بإختصار راينر وبيرتوهولد جواسيس"بوجه جدي"
ايرين:ماذا م.ما الذي تقوله دانتشو؟..
حنين:لقد قال ان راينر وبيرتوهولد جواسيس
ايرين:...."صامت يستوعب ما سمعه للتو"
جان:ما الذي تقولينه حنين.. راينر وبيروتوهولد جواسيس ؟؟؟"بدهشة"
ارمين:ه.هل حقا ما تقولا.ن؟
ميكاسا:"تتنهد" توقعت ذلك ...
ايرين:..لا بد من انكم اخطأتم صحيح ؟؟؟ اعيدوا النظر بالموضوع ارجوكم...لا بد ان هناك خطأ ما "وجهه كان مصدوم"
حنين:"تنظر له بحزن ولكن تخفيه"لا يا ايرين في الحقيقة ان راينر وبيرتوهولد ليسا من سكان هذه الجزيرة اي انهم لم يولدوا بها انهم خارج باراديس..."تتنهد"اولا يوجد بشر غيرنا يعيشون في الخارج وراينر وبيرتوهولد ولدوا خارج الاسوار ...انهم من دولة تدعى مارلي وهذه الدولة مارلية ولديهم الديين حيث يعاملونهم معاملة مختلفة او بالاحرى يتم نبذهم وايضا بتلك الدولة حينما يفعل شخص اي شيء خاطئ او خطة للتحرر من ذاك العذاب يعاقبونهم بتحويلهم الى عمالقة وتكون وجهة هذه العمالقة هي باراديس اي ناحيتنا او بالأحرى للتخلص منا ..كما ترون تلك العمالقة التي نقتلها بالأصل بشر حتى انهم يلقبوننا بالشياطين نسل الشيطان او جزيرة الشياطين ونحن الان نعتبر اعداء بالنسبة لهم وايضا الدول غير مارلي اعدائنا ايضا حيث اخذوا فكرة اننا نسل الشيطان ويريدون إبادتنا والتخلص منا وايضا راينر وبيرتوهولد هنا في مهمة لجلب العملاق المؤسس أي أخذك انت يا ايرين والعودة لديارهم كما وان هناك تقريبا سبع عمالقة مثل ايرين ولكل منهم مهاراته الخاصة ويوجد ايضا محاربي مارلي وهم ايضا الديين يتدربوا ويتمرنوا ليأخذوا الأفضل من هؤلاء المحاربين ليرث واحد من تلك العمالقة السبعة التي لديهم...وإثنان من هؤلاء العمالقة السبعة موجودان هنا الاول راينر... لدى راينر العملاق المدرع والذي يميزه جلده الصلب والذي يشكل درع له يحمي به نفسه ويستعملها ضد غيره والثاني بيرتوهولد...لدى بيرتوهولد العملاق الضخم ...حسنا عملاقه اطول من تلك الاسوار التي تحمينا وهو لا يملك جلد فقط لحم كما وانه يخرج هواء ساخن يحرق كل من يقترب منه وهذا بسبب شدة سخونة الهواء الي يخرجه لذا انتبهوا لهذه النقطة...قد مروا عليك صحيح؟؟"تنظر لإيرين" ...نعم بالطبع لانهم هم من دمروا السور عندما كنت صغيرا وقتها.. الم ترى حينها عملاق ضخم دمر السور بقدمه ثم إختفى ؟؟وايضا الذي كسر الباب الحامي من الداخل عندما حاول الجميع الهروب الم يكن ذلك العملاق المدرع؟؟؟؟ هل تظن ان السبب الرئيسي بموت امك كان بسبب ذلك العملاق ذو الوجه المبتسم؟؟ لا،لم يكن هو السبب الرئيسي...من حطم السور ليتمكن هذا العملاق المبتسم من الدخول؟؟ من الذي كان سبب سقوط بعض الحطام من السور على امك وعدم تمكنها من الهروب ؟؟؟؟"تتنهد"على اية حا.."تنظر لايرين"
ايرين:"مصدوم والدموع تملئ عيناه"هل تقولين إذن أن راينر وبيرتوهولد السبب بموت امي......."تسقط دمعة على احد خداه" اذن هم السبب....."بنفسه:...لم اتوقع هذا من صديقاي الذان كانا اقرب ص......"ينزل رأسه لأسفل"
ارمين:اي..ايرين"بقلق"
ميكاسا:ايريه "تنظر له بحزن شديد"
ايرين:....
حنين:ايرين"تضع يدها على ايرين"
ايرين:ينظر لحنين"يرتعش"
حنين:تبتسم بحزن(اظن تتسائلون كيف يبين لإيرين انو حنين ابتسمت له... بما انو حنين تلبس كمامة لما الواحد يبتسم على الأقل يبين الشي بعينيه يعني لما ابتسمت بين ضحكة حزينة بعينيها وهو شاف ها الشي بعينيها)
ايرين:"يحبس دموعه".
حنين:لا نريد ان ندعهم يصلوا لمارلي بهذه السرعة لذا سنذهب الان للحاق بهم...صحيح لم اخبرك ان زيك في الواقع هو ا...
ليفاي:حنين اهدأي ليس الان لا تخبريه الان
هانجي:نعم معه حق فهذا كثير عليه يكفي الى الان اخبريه لاحقا عندما يكون لدينا وقت لهذا
حنين: اسفة ايرين لم اقصد "تربت على شعره وتذهب"
ايرين:"يضع يده على رأسه"....."هذا يؤلم... تبا...ما هذا؟"
***:لا تذهبي ارجوكي"تشوش"كل ما حصل"تشوش"....لما..."تلاشي"....(للتوضيح:رأى ايرين شخصان ولكن كانا غير واضحين كما يبدو وكأنهما كانا يتجادلان حول شيء لم يفهم إيرين سبب ذاك الجدال  ثم بدأ يتلاشى هذا المشهد ببطئ من رأس ايرين)
ايرين:..م.ما هذا الذي حدث للتو "بتفاجئ"
ايروين:كما قالت حنين قد اختصرت ما كنت سأقوله لتوي اشكركي...لذا الان سنذهب لانه ليس لدينا وقت للراحة نعم للعلم فقط ان آني ايضا من مارلي وستبقى معنا بالفيلق
ايرين:ماذا؟
ايروين:لا داعي للقلق فهي بجانبنا الان ليست جاسوسة..
حنين:تستطيعون الثقة بها لأنها لن تخوننا لا تقلقوا كثيرا
ايرين:"يتنهد ثم يبتسم براحة"....سعيد لسماع ذلك آني"وهو ينظر إتجاهها"
آني:"نظرت لإيرين بإستغراب"
ليفاي:هيا اذهبوا وتجهزوا سنخرج بعد قليل لا تنسوا عدة المناورة قومو بتعبئتها بالغاز جيدا لن يكون اليوم سهلا ابدا...لا تتأخروا فهمتم..
الجميع:حاضر
#بعد ان تجهزوا وانتهوا من استعداداتهم وهم الان بصدد الخروج من البوابة لسور ماريا...#
ايروين:استعدوا الان ...انطلقواااا
#بعد انطلاقهم ب25 دقيقة"
حنين:ايرين تحكم بأعصابك لست وحدك حسنا
ايرين:"ينظر لحنين للحظة"..ثم ..."يبتسم بإيمائة"...
ايروين:وصلنا السور احذروا
.....
ارمين:دانتشووو
ايروين:ماذا هناك
ارمين:انظر هنا يوجد اثار نار مشتعلة حديثا ويوجد ثلاث كؤوس دافئة اي انهم كانو هنا منذ وقت ليس بطويل لا اظن انهم علموا بقدومنا كيف استطاعوا الهروب بهذه السرعة...
ايروين:نعم انت على حق ولكني لا اظن انهم هربوا من هنا بعد لانه لم يكن لديهم الوقت الكافي للذهاب بعيدا بما ان الارض شاسعة "ينظر بجدية حوله"
حنين:ايها القائد ابحثوا داخل الاسوار فهذا المكان الوحيد لهم ليختبئوا هنا "تنظر بحدة"
ايروين:الاسوار ...هذا منطقي"وهو واضع يده على فكه وينظر بجدية"
حنين:اذهب انت ايها القائد...انهم في ذلك السور هناك الثاني منه من الداخل وابحث عن شيء يشبه حائط مزيف مثل الورق حينها ستعلم ان راينر وراء ذلك الحائط المزيف...كن حذر عند الاقتراب من السور كثيرا
ايروين:"يومئ برأسه"اشكركي حنين على هذه المعلومات"يلتف ثم ينزل بمعداته الى السور من الداخل"
"يذهب ايروين ناحية المكان الذي اخبرته حنين عنه و...
ايروين:"يمزق الحائط بسيفه او لنقل بشكل اصح الحائط المزيف!!!!
ليرى ياسمين مغمى عليها بين ايدي راينر
ايروين:يحدق براينر تحديقة طويلة"
راينر:"متصنم""تبااا ماذا يفعل هذا هنا؟؟؟؟؟

لقد دخلت انا واختي الى عالم هجوم العمالقة!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن