الفصل 17

1.1K 128 2
                                    


 دوى الرعد بوم ، مرة أخرى.

قفز الصبي ذو الشعر الأسود الذي تم دفعه بعيدًا مسافة قصيرة إلى ذراعي تشين شياو.

كان وجهه مليئًا بالرعب ، ومن الواضح أنه كان في حالة ذعر.

أمسك لين شي بثبات بملابس المالك أمامه ، وانفصل جسده ووعيه عن بعضهما البعض.

يتغير الوعي الآن من الارتباك إلى اليقظة.

ومع ذلك ، فإن غريزة هذا الجسد ، لأنه يخاف بشدة من الرعد والبرق ، يريد فقط الاختباء تمامًا.

كإنسان ، يمتلك المالك جسمًا دافئًا.

هذه الحرارة قديمة بعض الشيء ، لكنها تبدو مألوفة تمامًا ، درجة حرارة الإنسان.

على عكس حوريات البحر التي ولدت باردة ، جعلت درجة حرارة البشر لين شي يفوتون ويترددون في المغادرة في هذه الليلة الرعدية.

جسد لين شي الرقيق كله ملتف بين ذراعي تشين شياو ، ولم يستطع جسده التوقف عن الاهتزاز.

بعد أن اكتشف أن المالك بدا وكأنه يريد دفعه بعيدًا ، لم يرغب Lin Xi في أن يتم دفعه بعيدًا ، ولم يكن يريد مواجهة الرعد الرهيب بمفرده.

احتشد بين ذراعي تشين شياو ، ممسكًا بملابس تشين شياو ، ولف قدميه بإحكام حول المالك مثل الأخطبوط.

فجأة ، كان هناك شخص آخر بين ذراعيه ، وكان هذا الشخص لا يزال متمسكًا بملابسه. سقطت يد تشين شياو على كتف لين شي ، محاولًا دفع الشخص بعيدًا مرة أخرى. بمجرد أن هبط عليها ، شعر بأنه واضح يرتجف تحت كفه.

دفع تشين شياو قوة الشخص ببطء.

أغمض عينيه لينظر إلى صبي حورية البحر متكئًا على ذراعيه وملفوفًا حول جسده ، ولم يكن من السهل إخفاء ذعر الشخص.

المراهقون خائفون حقا.

بمجرد أن دوى الرعد خارج النافذة ، ارتجف الصبي بعنف.

لذلك تكهن تشين شياو بأن المراهق كان خائفًا من الرعد.

لم يكن يعلم أن حوريات البحر يخافون من الرعد ، وضاقت عيون تشين شياو ، ولم يمش أي شخص آخر على سريره.

كان تشين شياو وحيدًا طوال هذه السنوات ، لأنه كان يعمل في الجيش المركزي طوال العام ، ونادرًا ما يعود إلى هذه العائلة.

لم أفكر أبدًا في وجود المزيد من الأشخاص.

من وجهة النظر ، فإن الأمر يعادل أخذ زمام المبادرة لإيجاد نقطة ضعف في النفس ، نقطة ضعف يمكن للآخرين إدراكها بسهولة.

أرسل Xie Hongming حوريات البحر. حوريات البحر حيوانات أليفة للبشر. لن يفكر أحد في مدى أهمية حيوان أليف ، على الأقل ليس مهمًا ويمكن استخدامه كورقة مساومة.

سقطت عيون تشين شياو الباردة على يدي باي نين ممسكين بملابسه.

كانت كلتا اليدين تتشبثان بشدة ، وكان الجلد الموجود على ظهر اليد أبيضًا وشفافًا ، وكانت الأوعية الدموية الزرقاء تحته بارزة قليلاً.

استدارت يد تشين شياو على كتف لين شي وانتقلت إلى ظهر لين شي.

ربت برفق وقال كلمات مطمئنة لم يقلها من قبل: "حسنًا ، لا بأس ، أنت بأمان الآن ، ستكون بخير."

دفن لين شي وجهه بالكامل بجانب رقبة تشين شياو ، وشفتيه أيضًا على جلد الرجل .

يجب أن يكون جسم حورية البحر باردًا ، لكن في تلك اللحظة ، شعر تشين شياو أن الشفتين على الجلد بدت ساخنة.

انتشرت الحرارة الحارقة بسرعة ، وانتشرت على طول جسد تشين شياو ، كما لو أن اللهب بدأ يحترق في غيبوبة.

ولا يبدو أن حورية البحر تعرف نوع تأثير رمي ذراعيها على مالكها.

كانت أطرافه ملفوفة حول تشين شياو ، وكان الجسدان لا ينفصلان ، وكانا ملتصقين بإحكام.

تم احتضانه بجسم دافئ مع دفء ، هذا الدفء غارق في جسد لين شي ، مما قلل ببطء من الخوف.

بعد الخوف يضرب رأسه النعاس.

أغلق لين شي عينيه ببطء ونام بين ذراعي تشين شياو.

لن يصدر الكثير منهم صوت تنفس لطيف.

حدق تشين شياو في وجه لين شي الأبيض الناعم ، مدركًا أنه كان نائمًا حقًا ، وأصابعه تلامس وجه لين شي بلطف ، إذا كان لين شي مستيقظًا في هذا الوقت ، فسيكون قادرًا على رؤية عيون تشين شياو المرعبة عندما يحدق في له.

كان الأمر كما لو أن ملك الوحوش اكتشف فجأة أنه لا يزال بإمكانه أن يثير اهتمامه.

إنها ليست مجرد مصلحة عامة ، ولكن مظهر الرغبة في أكل الفريسة التي نشأها من تلقاء نفسه.

بعد هذه الحلقة الصغيرة ، لم يعد لدى تشين شياو قلب لقراءة التقرير بعد الآن ، فقد نهض وعانق لين شي منتصباً بين ذراعيه مثل طفل.

جر كفه أرداف لين شي.

لم أكن أعرف الكثير من قبل ، بدا لين شي نحيفًا في كل مكان ، ولم يكن كثيرًا من اللحم ، لكن مؤخرته كانت سمينًا ولينًا ، وكانت عن طريق اللمس عند تشكيلها.

كان لين شي نائمًا تمامًا ، وكان يحتضن من غرفة النوم إلى غرفة النوم دون أن يستيقظ.

في الأصل ، خطط تشين شياو لإعادة لين شي إلى غرفة نومه والسماح له بالمغادرة.

نتيجة لذلك ، بعد الدخول ، بعد وضع الشخص على السرير مباشرة ، بدا أن الشخص النائم يعلم أنه سيغادر ، لذلك شد ذراعيه على الفور ولف ذراعيه حول رقبة تشين شياو ورفض تركه.

تمامًا مثل غريزة الجسد.

توقف الرعد خارج النافذة ، ولكن تم استبداله بأمطار غزيرة.

كانت قطرات المطر تتساقط على النوافذ وتتصدع.

وقف تشين شياو بجانب سرير لين شي ، وكان الرجل بين ذراعيه خفيفًا جدًا ، وكانت عظام حورية البحر أكثر رشاقة من عظام البشر.

يمكن إنهاء حياة حورية البحر بيد واحدة.

حدق تشين شياو في حورية البحر بصمت لبضع ثوان ، ثم استدار وأخذ حورية البحر إلى غرفته.

اعتقد تشين شياو أنه قد لا ينام بهذه السرعة في تلك الليلة.وبشكل غير متوقع ، كان هناك المزيد من الناس بين ذراعيه ، لكن جودة سطح الماء كانت أفضل بكثير من ذي قبل.

النوم حتى الفجر.

عندما استيقظ تشين شياو في اليوم التالي ، وجد ثقلًا في ذراعيه وفتح عينيه مندهشًا بعض الشيء.

العودة إلى القفص مع ذكريات الليلة الماضية.

لم تستيقظ حورية البحر بعد ، وكان أنفها الصغير المقلوب يتحرك برفق.

مسحور بشكل غير مرئي ، مد يد تشين شياو وخدش أنف حوري البحر.

ربما كانت حورية البحر تشعر بالحكة قليلاً ، وقد تراجعت لفترة من الوقت ، وعبست شفتيها بشكل حزين.

شفاه حورية البحر على شكل ماسي ، مثل البتلات ، مع شفاه ممتلئة ، وشفاه قرمزية ، منتفخة قليلاً ، كما لو كنت تطلب قبلة دون أي دفاع.

حرك تشين شياو إصبعه إلى شفتي حورية البحر ، وتوقف فجأة عندما كان على وشك لمسها.

لكن في أعماق عينيه ، كانت هناك رغبة مخيفة للعدوان.

كان لدى لين شي حلم جميل ، يحلم أنه هرب من هذا المنزل وذهب إلى البحر مع حورية البحر البني المسترد ، حيث سبحوا بحرية في البحر دون أي قيود.

استيقظ لين شي من الحلم ، وشعر أن هناك مصدر حرارة ضخمًا حوله ، بدت درجة حرارة الجسم الدافئة وكأنها فرن.

لأنه لم يكن لديه عين مستقيمة ، انحنى لين شي بشكل لا شعوري في اتجاه المدفأة.

مع ذراعيه على الموقد ، تجمد جسد لين شي بعد بضع ثوان.

من اللمسة التي شعر بها ، أدرك أن المدفأة التي بجانبه كانت في الواقع شخصًا.

بالنسبة للأحداث التي حدثت قبل النوم ، عاد الفيلم إلى الوراء أمام عيون لين شي في لحظة.

لقد تذكر بوضوح كيف خرج من الغرفة ، ثم ذهب إلى الدراسة.بعد رؤية تشين شياو في الدراسة ، بدا أنه يتمتع بجاذبية قوية ، مما جذب لين شي للذهاب إلى هناك.

هرع لين شي ، ثم ألقى بنفسه بين ذراعي تشين شياو.

حاول الرجل دفعه بعيدًا ، لكنه تشبث بجسد الرجل مثل الأخطبوط.

خلف؟ بدا نائما بعد ذلك.

عندما فتح عينيه مرة أخرى ، تحولت إلى مشهد محرج.

كان في ذراعي الرجل ، وكان وجهه على كتف الرجل ، وكانت قدماه على اتصال وثيق بقدم الرجل.

كانت هناك نظرة هادئة ولكن قمعية فوق رأسه ، ومضت عيون لين شي قليلاً ، وطارد شفتيه ، وابتلع فمه من اللعاب ، وحاول أن يهدأ حتى بدا طبيعياً.

في هذه الحالة ، أفضل شيء هو عدم قول أي شيء والمغادرة.

الوضع الحقيقي هو أن لين شي عاش لسنوات عديدة ، وللمرة الأولى يشعر أنه يريد خياطة نفسه من أجل الدخول.

نهض من ذراعي تشين شياو ، مع العلم أن المالك كان ينظر إليه ، نظر في عينيه ، مما جعل لين شي متوترًا للغاية.

وقف بجانب السرير ونظر إلى ملابسه ، ورغم أنها كانت فوضوية بعض الشيء ، إلا أنها كانت لا تزال موجودة.

لحسن الحظ ، لم يكن لديه عادة النوم.إذا كان مستلقيًا على ظهره بين ذراعي المالك ، اعتقد لين شي أنه ربما يريد حقًا الحفر في مكان ما.

لا يوجد أي إزعاج في أجزاء أخرى من الجسم .. الليلة الماضية ، نام الاثنان ببساطة مع لحاف ، ولم يحدث أي شيء آخر.

بالتفكير في هذا ، نظر لين شي دون وعي إلى جسد تشين شياو.على الرغم من أنه كان مغطى باللحاف ، إلا أن لين شي كان يجلس بين ذراعي الرجل واستشعر شكل جسم الرجل بوضوح.

إذا تم استبدال هذا بـ Lin Xi نفسه ، إذا كان هناك شاب جميل نام معه طوال الليل ، كرجل يحب الرجال ، فلن يتمكن بالتأكيد من قضاء ليلة مع الناس.

إما أن تشين شياو يعاني من مشكلة جسدية ، أو أن المالك لا يحب الرجال.

الأول مستحيل في الغالب ، وهذا هو الأخير.

رفع لين شي عينيه والتقى بالمالك ، الذي جلس أيضًا لاحقًا.

من الواضح أن تدقيقه هنا غير مخفي.

ما رآه تشين شياو هو أن الصبي ذو الشعر الأسود أظهر فجأة نظرة يمكن أن يطلق عليها التعاطف ، على الرغم من أنها سرعان ما تراجعت.

هذا يجعل تشين شياو غريبًا جدًا ، فهناك شيء بداخله يستحق تعاطف الشاب.

تتلوى شفاه لين شي ، وبعد النظر إلى تشين شياو لفترة من الوقت ، قال ، "بالأمس ، شكرًا لك".

"هل أنت خائف من الرعد؟" نزل تشين شياو من السرير ، ووقف بجانب لين شي ، وبدا أن جسده الطويل يكتنف لين شي على الفور.

دفع الضغط مثل الجبل لين شي إلى التراجع خطوتين.

لقد ساعده هذا الشخص الليلة الماضية ، وهو الآن يعبر النهر ويدمر الجسر. بغض النظر عن نظرتك إليه ، يبدو وكأنه خبث.

خفض لين شي عينيه: "نعم." كانت رموشه طويلة ومتعرجة ، ويبدو أن الرموش كانت تهتز قليلاً في هذا الوقت.

"إذن كيف نجوت من العاصفة الرعدية من قبل؟" لقد كانت مجرد عاصفة رعدية عادية ، والمراهق الذي لم يقترب من الناس من قبل قفز بين ذراعيه.فجأة أراد تشين شياو أن يعرف كيف تعامل لين شي مع هذا الموقف في الماضي.

هل تقفز في أحضان حورية أخرى؟

"متجر حورية البحر عازل للصوت." وبالكاد يمكنهم سماع صوت الرعد أو المطر بالخارج.

سبب آخر هو أن Lin Xi لم يمر من خلاله لفترة طويلة ، ولا يبدو أنه قد أصيب بالكثير من الرعد.

إذا كان يعلم أنه سيكون خائفًا من الرعد ، فسيقوم Lin Xi بالتأكيد بالتركيز على توقعات الطقس في وقت سابق ، وإعداد طريقة الاستجابة مسبقًا.

عند الخروج من الغرفة ، صقلت السماء ، وأصبحت السماء بأكملها زرقاء مثل الماء.

غادر لين شي المنزل وذهب إلى بركة السمك في الحديقة.

وقف لين شي بجانب بركة السمك ، ورفع يده اليمنى ، وثني أصابعه.

ما حدث الليلة الماضية بدا أحيانًا غير واقعي بالنسبة إلى لين شي.

كيف يمكن أن يخاف من الرعد ويأخذ زمام المبادرة ليصطدم بأذرع تشين شياو ، لكنه كان مجرد رعد ، ولم يستطع السيطرة على جسده.

كلما فكر لين شي في الأمر ، لم يستطع الهدوء.

قفز جسد لين شي من حافة بركة السمك ، وعاد إلى جسد سمكة بالغة مع ارتطام ، وتمايل ذيل السمكة السوداء الضخم برفق تحت الماء.

الشرير يرتدي زي حورية البحر الصغيرة (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن