الفصل 53 (اضافي2)

607 74 2
                                    


    في البداية ، كان بطن لين شي طبيعيًا ، وازداد حجمه قليلاً ، لكن في الخلف ، كانت حورية البحر مشابهة للإنسان.وفقًا لوقت حمل لين جينغ ، كان قد مضى تسعة أشهر على ولادته. طفل حورية البحر.

قبل شهر من البشر.

بدأت معدة لين شي تصبح غير طبيعية بعض الشيء عندما كان في الشهر الخامس تقريبًا.

يبدو الأمر كما لو كانت حاملاً في شهرها التسعين.

كان بطنه مستديرًا مثل كرة السلة الكبيرة.

ذهب لين شي أولاً إلى المستشفى لإجراء فحص طبي ، ثم ذهب في الغالب إلى المنزل ، وطلب من طبيب الأسرة الحضور لإجراء فحص عام.

لم أذهب إلى المستشفى لأخذ الموجات فوق الصوتية أو أي شيء من هذا القبيل.

على الرغم من أنه و Qin Xiao يعلقان أهمية كبيرة على طفل حورية البحر ، لأن Lin Xi لم يعجبه رائحة المطهر في المستشفى ، لم يكن يحب الرائحة عندما كان حاملاً.

كما أصبح الشخص كله كسولًا بعض الشيء ولا يحب ممارسة الرياضة كثيرًا.

لذلك لا أذهب إلى المستشفى كثيرًا.

في وقت لاحق ، بدا أن معدتي على وشك الولادة بشكل غير متوقع.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يشعر لين شي بحركة الجنين في بطنه.لم يكن الأمر كما لو كان هناك طفل حورية البحر واحد ، ولكن كان هناك طفلان.بصفته حورية البحر ، كان لين شي يعرف أكثر بكثير من البشر عن حمله.

لم يخبر تشين شياو عن هذا ، ذهب إلى المستشفى أولاً.

عندما وصل إلى المستشفى لإجراء فحص ، فوجئ لين شي بالنتائج.

اتضح أنه نفس ما شعر به ، أنه لم يكن حاملاً بواحد فقط ، بل اثنان.

في غضون خمسة أو ستة أشهر ، ينمو الطفل في الرحم ويتشكل ، ويمكن حتى رؤية شكل الطفل تقريبًا من الشاشة.

إحداهما على شكل حورية البحر ، والأخرى على شكل إنسان له ساقان بشريتان صغيرتان.

تفاجأ لين شي بما يكفي ليكون حاملاً بواحد ، لكنه لم يتوقع أن يكون حاملاً في اثنين.

لا يزال مختلف الحوريات والبشر.

في ذلك الوقت ، حدث أن عاد تشين شياو إلى المنزل مبكرًا ، ولم يخبر لين شي مسبقًا أنه يريد مفاجأة حبيبته الصغيرة.

عندما عاد إلى المنزل ، وجد أن لين شي لم يكن هناك ، وهرع إلى المستشفى بدلاً من ذلك.

تصادف أن أعرف أن لين شي كان يقوم بفحص.

عندما دخل تشين شياو إلى غرفة الفحص ، رأى الوضع على شاشة الموجات فوق الصوتية B. كانت صورة ثلاثية الأبعاد شاملة ، حتى يتمكن تشين شياو من رؤية حالة الطفل في بطن لين شي بوضوح في لمحة .

بدا أن الطفلين الصغيرين يعرفان أن الأبوين كانا يراقبهما ، فالطفل الصغير حورية البحر هز ذيله برفق ، بينما كان الطفل البشري يلوح بيديه الصغيرتين كما لو أنه يرحب بالآباء.

مشى تشين شياو خلف لين شي ، وأمسك بيد لين شي في يده.

عند رؤية تشين شياو قادمًا ، أدار لين شي رأسه لينظر إلى الرجل ، وكانت عيون لين شي حمراء قليلاً ، وخفض تشين شياو رأسه وطبع قبلة حنون ضحلة على شعر لين شي.

ارتجفت شفاه لين شي قليلاً ، كما لو كان يريد أن يقول شيئًا ما ، لكنه بعد ذلك أغلق فمه ولم يقل شيئًا.

بعد الفحص ، عاد لين شي وتشين شياو إلى المنزل.

ظل الرجل يمسك بيد لين شي ، شعر لين شي أن الرجل كان قاسياً للغاية ، وحتى يده تؤلم قليلاً ، لكنه لم يترك الرجل يتركه.

كان يعلم أن تشين شياو كان مثله تمامًا ، ومن الواضح أنه صُدم بهذه الحقيقة.

طفل واحد هو بالفعل هبة من الله ، ولكن الآن هناك طفلان.

لم يستطع لين شي أن يهدأ.

بالعودة إلى المنزل ، طلب لين شي من تشين شياو أن يعانقه بعناية بمجرد نزوله من الطائرة.

حذرًا حقًا ، عانق تشين شياو لين شي ، هذا هو أغلى كنزه في العالم ، يجب أن يقال إن هؤلاء الثلاثة هم كنوزه الخاصة.

حمل تشين شياو لين شي للجلوس على الأريكة في المنزل.

جلس القرفصاء وخلع حذاء لين شي.

عندما ذهبت إلى المستشفى للتحقق من لين شي ، كان له مظهر بشري ، وكان عليه بطبيعة الحال ارتداء حذاء على قدميه.

عندما عاد إلى المنزل ، كانت الأرض مغطاة ببطانيات ناعمة ، حتى يتمكن لين شي من الذهاب حافي القدمين في المنزل.

لذلك عندما عاد إلى المنزل ، خلع تشين شياو على الفور حذاء لين شي.

جلس الرجل أمامه وخلع حذائه.كانت هذه مجرد مسألة صغيرة ، ولكن من هذه المسألة الصغيرة ، شعر لين شي بمدى اهتمام الرجل به واهتمامه به.

كانت عيون لين شي مليئة بالحنان.

مع مثل هذا الطفل في الحياة ، ليس من أجل بعضنا البعض أن ينجب الأطفال ، فالأطفال يشاركونهم ، يعتقد لين شي أن هذا شيء سعيد.

في الحياة الأخيرة ، أنهى لين شي ، باعتباره الشرير ، حياته في النهاية.

لم يفكر أبدًا في ذلك الوقت أنه يمكن أن يكون لديه حياة ثانية.

الله يعامله معاملة طيبة.

وضع تشين شياو حذاء لين شي عند المدخل بجانب الباب ، ثم عاد.

خلال الوقت الذي كانت فيه لين شي حاملاً بالطفل ، بدأ تشين شياو أيضًا في تعلم بعض الأشياء التي لم يتعرض لها من قبل.

شيء عن المرأة الحامل والطفل.

على الرغم من هذه الأشياء ، طالما أنك تنفق المال ، يمكنك أن تطلب من الناس المساعدة ، لكن تشين شياو لا يزال قلقًا.

مع العلم أن الزوج الحامل كان بعيدًا لفترة طويلة ، قد يؤلم كاحله.جلس تشين شياو على الأريكة ووضع قدمي لين شي في حضنه.فرك بلطف كاحلي لين شي وطلب من لين شي لقاء.ليس ثقيلًا.

في الأصل ، كان لين شي لا يزال يعتقد أنه غريب.لم يكن لدى تشين شياو أي علاقة بالضغط على قدميه.في وقت لاحق ، شعرت كاحله بتحسن حقًا ، وأدرك لين شي السبب.

عانق لين شي عنق زوجه ، وانحنى إلى الداخل وقبله.

كان بطن لين شي منتفخًا ، وكان هناك طفلان لطيفان بالداخل.من أجل تجنب الضغط على بطن لين شي ، دعم تشين شياو جسد لين شي.

بالحديث عن ذلك ، بعد أن كانت لين شي حاملاً ، على الرغم من أن الاثنين كانا ينامان في نفس السرير ، كان اتصالهما الحميم أقل بكثير.

يعامل تشين شياو الآن لين شي بشكل غالي جدًا ، خوفًا من التعثر على كنزه.

القبلتان ولن يقبلان لفترة طويلة.

ومع ذلك ، لم يكن تشين شياو يعرف أنه كزوج حامل ، بدا أن الطلب في بعض الجوانب أقوى من ذي قبل.

في الاجتماع السابق في المستشفى ، قبل أن يأتي تشين شياو ، سأل لين شي الطبيب شيئًا.

قال الطبيب إن حالة الطفل مستقرة بشكل أساسي الآن ، طالما أن التمرين ليس شاقًا للغاية ، يمكنك الانتباه.

ضغط لين شي على كتف تشين شياو وجلس مباشرة فوق الشخص.

كان هناك بريق في عينيه.

لقد كبح نفسه لبعض الوقت من أجل الطفل ، ولكن الآن فجأة ، خاصة بعد أن علم أن لديه طفلين ، شعر لين شي أن هناك عاطفة في جسده ولا يمكنه السيطرة عليها.

إنه بحاجة ماسة للتخلص من هذه المشاعر.

بطبيعة الحال ، كان هدفه هو تشين شياو.

لف لين شي حول تشين شياو مثل الأخطبوط ، ولمس شفتي تشين شياو ، ورفع رأسه ، وحدق عينيه ، وكان جسده كله ناعمًا.

مع لين شي في هذه الحالة ، عرف تشين شياو بطبيعة الحال ما يريده الطرف الآخر.

وضع ذراعيه حول الشخص وقبّله براحة ، ثم دفعهما بعيدًا.

نظر تشين شياو إلى بطن لين شي ، وكان بطن لين شي مستديرًا ، وكان تنفس تشين شياو ثقيلًا بعض الشيء.

"قال الطبيب إنه بخير. جميع الأطفال بصحة جيدة وسيكونون بخير. أريد ذلك قليلاً." لم يخف لين شي احتياجاته.

لا شيء تخجله وتخفيه.

هم يحبون بعضهم البعض.

كانت عيون تشين شياو عميقة.

كان صوته منخفضًا: "حسنًا."

في مواجهة طلب عشيقه ، لن يرفض تشين شياو بالتأكيد.

عانق تشين شياو لين شي مثل طفل ، وحمل الناس بين ذراعيه.

قام بسحب مؤخرة لين شي ، لكن أقدام لين شي كانت ملفوفة حول مؤخرة تشين شياو.

صعد الاثنان إلى الطابق العلوي.

وضع تشين شياو لين شي برفق على ملاءة السرير.

مثل وضع قطعة زجاجية هشة.

هذا النوع من الحذر ، كما شعر لين شي ، كان يحب أن يعامله تشين شياو باهتمام كبير.

كانت لا تزال مظلمة ، وكانت الشمس معلقة بجانب الأفق في الخارج.

نصف السماء كانت مصبوغة باللون الأحمر الساطع بأشعة الشمس.

دخلت بعض أشعة الشمس من النافذة.

كان ذلك على Lin Xi و Qin Xiao.

بدا أن جسديهما مصبوغ بطبقة رقيقة من اللون الأحمر.

لم تكن تلك الطبقة الرقيقة من اللون الأحمر مطابقة للون الساطع على شحمة أذن لين شي.

وضع تشين شياو لين شي بين ذراعيه ووضع لين شي فوقه ، لذلك سيتم سحق لين شي تحته.

جلس لين شي بين ذراعي تشين شياو وتم احتضانه بلطف.

تم رشف الشفاه بلطف ، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، وتدفق الحب القوي بصمت.

في اليوم التالي ، استيقظ لين شي على مجموعة من ضوء الشمس.

أخرج ذراعه من لحاف المنزل ووضعه على عينيه.

كانت الشمس مبهرة قليلاً ، فاستدار وأدار ظهره للشمس.

الجسم كله دافئ ، بسبب درجة حرارة جسم إنسان آخر حوله.

كان لين شي يجلس بين ذراعي تشين شياو ويحدق لفترة من الوقت.

ارتجف جسده فجأة ، ثم انفتحت عيناه.

"أنت لن تخرج اليوم؟" سأل لين شي تشين شياو لماذا لا يستطيع البقاء في السرير مثله.

يفرك تشين شياو شعر لين شي الناعم.

لطالما فقد الوجه الوسيم البرودة والبرودة التي كان عليها من قبل.

يقرأ البعض فقط حنان وحنان أحبائهم.

"أنا بخير في الوقت الحالي اليوم." كان هناك صباح ، وكان هناك شيء للتعامل معه في فترة ما بعد الظهر.

ثم استلقى جسد لين شي.

"ثم سنستلقي لفترة من الوقت." لم يعتقد لين شي أنه من قبل ، عندما كان حاملاً ، وجد أن الاستلقاء وعدم القيام بأي شيء كان حقًا إدمانًا.

عانق تشين شياو ظهر لين شي برفق ، وخفض رأسه ليشتم رائحة شعر لين شي.

العطر الخفيف يجعل الناس في حالة سكر ومحبوب للغاية.

بقي الاثنان في الفراش ولم يستيقظا إلا بعد الساعة العاشرة صباحًا.

في الواقع ، كان تشين شياو هو من نهض.

ذهب لإحضار شيء ليأكله من أجل لين شي.

كان لين شي كسولًا تمامًا بحيث لا يستطيع التحرك ، وكان مدعومًا من قبل تشين شياو وجلس على رأس السرير.

ثم قام تشين شياو بإطعام شيء في فم لين شي ، وفتح لين شي فمه وأكل الطعام.

عرف جميع الأصدقاء حول لين شي عن حمل لين شي.

خلال عملية إنقاذ حورية البحر ، قام لين شي بتكوين العديد من الأصدقاء ، بعضهم لم يكن فقط حورية البحر ، ولكن أيضًا بعض البشر.

ومع ذلك ، بسبب علاقة لين شي برجله ، لم يأت هؤلاء الأصدقاء للبحث عن لين شي كثيرًا.

الشخص الذي جاء كثيرًا كان لين جينغ.

في الماضي ، كان لين شي يركض غالبًا إلى لين جينغ ، ولكن الآن غالبًا ما يجلب لين جينغ طفله حورية البحر إلى مكان لين شي.

حورية البحر الصغيرة لها ذيل ذهبي ، ولون ذهبي ، والمقاييس ساطعة ، وكل من يرى حورية البحر الصغيرة ينجذب إلى الذهب المبهر.

لدى Baby Mermaid الآن العديد من المعجبين.

تم نقل الرجل الصغير من قبل والده إلى منزل لين شي.

بمجرد أن رأى ذيل سمكة Lin Xi ، تحول إلى قدمين ناصعة البياض وركض نحو Lin Xi.

لكنه لم يكن جيدًا في المشي ، وسقط على الأرض بعد أن ركض درجتين.

الأرض مليئة بالسجاد الناعم ، لن يؤذي السقوط عليها ، والفتى الصغير لا يستطيع الركض ، لذلك يستخدمه للزحف.

الزحف نحو لين شي بكلتا يديه وقدميه.

صعد إلى جانب لين شي ، ووضعت يدان صغيرتان على ركبتي لين شي ، وسقطت عيناه المستديرتان الكبيرتان على بطن لين شي المنتفخ.

استخدم الرجل الصغير يده لكزة معدة لين شي ، لكن يده الصغيرة كانت ممسكة من قبل والده قبل الكزة.

"لا يمكنك الوخز ، عمك لديه طفل في بطنه." التقط لين جينغ ابنه ، وجلس بجانب لين شي ، وحمل ابنه بين ذراعيه.

لم يستطع الفتى الصغير فهم كلام أبيه ، رمش عينيه الكبيرتين اللطيفتين ، وفضوله كان مكتوبًا في عينيه.

ضغط لين جينغ على يد ابنه الصغيرة.

أوضح لابنه ، "إنه طفل مثلك".

استدار لين جينغ لينظر إلى لين شي ، ووجد أن بطن لين شي كان كبيرًا بشكل غير طبيعي.

عندما كان على وشك إنجاب طفل ، لم يكن يبدو بهذا الحجم.

أخبر لين جينغ لين شي السؤال.

الرد الذي حصل عليه جعله مذهولاً.

"أليس كذلك؟"

ابتسم لين شي وهز رأسه: "ذهبت إلى المستشفى لإجراء فحص ، وكان اثنان"

. أن تنجب طفلين في وقت واحد.

عندما كان حاملاً بطفله ، خاصة في الشهر أو الشهرين التاليين ، لم يكن ينام جيدًا في بعض الأحيان.

الشرير يرتدي زي حورية البحر الصغيرة (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن