كان لين شي مصابًا بالدوار وثقيلًا ، وأمام الحوض ، قام بتشغيل الصنبور وشطف وجهه بالماء البارد.
لكن الرأس كان لا يزال ثقيلاً.
كان لين شي في حالة سكر في حياته الأخيرة وكان يعرف الأعراض المحددة للسكر.
في الوقت الحالي ، لا يبدو أنه مخمور.
من المستحيل القول إن تناول الكثير من الحلويات سيؤدي إلى السكر.
بالإضافة إلى الحلويات ، شرب أيضًا عصير الفاكهة.
إذا كان مجرد عصير ، فلن تكون هناك أي مشكلة.
إذا تمت إضافة أي شيء آخر إلى العصير ، فهذا أمر قابل للنقاش.
رفع لين شي رأسه ببطء ونظر إلى المرآة أمامه.بالإضافة إلى رؤية وجهه ، رأى أيضًا وجهًا مألوفًا أكثر.
منذ وقت ليس ببعيد ، بادرت هذه المرأة المسماة Feng Lan إلى الاقتراب من Lin Xi وأجرت محادثة قصيرة مع Lin Xi.
في اللحظة التي ظهرت فيها المرأة ، شدّت عيون لين شي ، وكان بإمكانه تقريبًا أن يخمن أن جسده كان مختلفًا فجأة ، وربما لم يستطع التخلص من المرأة.
جاء Feng Lan إلى جانب Lin Xi ، والتقت عيناها و Lin Xi في المرآة الزجاجية.في مواجهة تعبير Lin Xi المفاجئ ، فوجئ Feng Lan قليلاً.
الآن فقط ، اعتقدت ذات مرة أن لين شي كان بريئًا جدًا وبريءًا ظاهريًا ، لكن الآن يبدو أنه ليس كذلك.
من المعقول التفكير في الأمر ، من يستطيع البقاء بجانب تشين شياو ، وهو ساذج حقًا.
تشير التقديرات إلى أن الشخص البسيط حقًا قد لا يكون قادرًا على إثارة اهتمام تشين شياو.
"أنا آسف ، لأنني لست متأكدًا مما إذا كنت حقًا ودودًا مع البشر ، لذلك استخدمت هذه الطريقة. أعتذر لك." كان تعبير فنغ لان في هذا الوقت مختلفًا عن اللطف والوداعة التي أظهرها للتو في قاعة الولائم سلوك قوي جدا.
لذلك بدا هذا الاعتذار غير صادق بالنسبة للين شي.
"ما الأمر؟" لم يرغب لين شي في التحدث إلى أي شخص عن والديه. إذا كان لديه شيء يتحدث عنه ، فلا تضيعوا وقت بعضكم البعض.
"من فضلك اعمل لي معروفا." ابتسم فنغ لان بلطف ، لكن تلك العيون تغيرت في لحظة.
ضوء العين حاد وعدواني بشكل غير عادي.
تراجع لين شي إلى الوراء ، ولكن خلفه كان الحوض ، لذلك ضغط أسفل ظهره على حافة الحوض.
فجأة ، صُعق وجهه ، ونظر إلى فنغ لان في حالة صدمة.من الواضح أنه شعر بقوة غير مرئية تنتشر في وعيه ، ويبدو أن هذه القوة تتحكم في أفكاره.
شد لين شي أصابعه على جانبه ، وقاوم تلك القوة بقوة الإرادة.
بمقاومته ، زادت القوة تدريجياً ، وارتجف جسد لين شي بعنف ، ومع ارتخاء أصابعه ، استرخى الجسم المتوتر تمامًا.
أصبحت العيون السوداء الصافية والمشرقة في الأصل باهتة ومملة في لحظة ، وأصبح شخص لين شي بأكمله هامدًا في غمضة عين ، مثل دمية متحركة.
تم التحكم في الدمية من قبل حورية البحر ذات القدرة على التحكم الذهني.سارت حورية البحر أمام لين شي خطوة بخطوة.انحت إلى الأمام ، وعلقت بأذن لين شي ، وأعطت لين شي مهمة بصوت لطيف للغاية.
خفض لين شي عينيه ولم يقاوم.
بعد أن أخذ Feng Lan يده على كتف Lin Xi ، تومض عيون Lin Xi قليلاً.
"هذا جهاز اتصال. تحمله معك. استخدم هذا للاتصال بي مباشرة إذا كان لديك أي شيء." كانت عيون Feng Lan تتدفق بأمواج مجنونة ، وسلمت Lin Xi جهاز اتصال صغير للغاية.
وشرح للين شي كيفية استخدام هذا الموصل.
الموصل لديه قوة امتصاص قوية ، وضع Feng Lan الموصل على الزر الذي يغطي طرف Lin Xi ، حتى يتغير الموصل وفقًا للون الزر.
ما لم تراقب بعناية شديدة ، لا يتم العثور على وجود الموصل بشكل عام على الإطلاق.
"هل تفهم؟" سأل فنغ لان لين شي بهدوء مثل الأخت الكبرى.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله Lin Xi الآن ، والذي يتحكم في عقله ، يبدو أنه يطيع تعليمات Feng Lan تمامًا مثل دمية.
هز رأسه ميكانيكيا.
"المهمة مهمة ، ولكن يجب أيضًا الانتباه إلى سلامتك. يجب ألا يتم اكتشافك. في حالة وقوع حادث ، يمكنك ابتلاع الموصل في معدتك. هذا نوع جديد من الملامسات البيولوجية التي يمكن أن تكون هضم. "أحاط فنغ لان علما. تم إبلاغ الأمر أيضا إلى لين شي.
رفع لين شي رأسه ونظر إلى وجه فنغ لان الجميل والساحر ، وكانت عيناه السوداء فارغة وغير مركزة.
"لقد حان الوقت تقريبًا ، تخرج أولاً." كل شيء سار بسلاسة كما توقع فنغ لان. يمكن القول أن تشين شياو نفسه خلق نقطة ضعف قوية لنفسه.
حول هذه النقطة ، شعرت فنغ لان أنها ممتنة بشكل خاص لـ Qin Xiao.
ضاق فنغ لان عينيه بابتسامة وشاهد لين شي يخرج من الحمام.
بمجرد أن خرج لين شي من الحمام واستدار منعطفًا ، ظهر تعبيره الباهت والفارغ فجأة على قيد الحياة.
لم يستعيد رباطة جأشه فحسب ، بل كانت هناك ابتسامة على وجهه في نفس الوقت.
كانت ابتسامة من الفرح والسعادة.في هذه اللحظة ، جاء شخص ما من الأمام ، لذلك تصادف أن أرى ابتسامة لين شي.
مع العلم أن لين شي قد مشى بعيدًا عن الرجل ، اهتز جسد الرجل واستيقظ من حالة الذهول.
استدار الشاب وطارد لين شي وطارده في قاعة المأدبة ، ولكن بعد أن رأى لين شي يسير مباشرة إلى الزي العسكري وينضح بمكيف الهواء الذي كان مثيرًا للاشمئزاز ، بقي الشاب لفترة من الوقت ، ابتسم ساخرة كما لو كان ينتقد نفسه. صوت.
بشكل غير متوقع ، كان الشاب الذي وقع في حبه من النظرة الأولى سيدًا بالفعل.
بالتفكير في ما سمعته من صديق سابقًا ، أحضر تشين شياو حورية البحر الشبيهة بالملائكة هذه المرة ، وكان من السهل الجمع بين الاثنين.
يبدو أن الصبي هو حورية البحر.
هذا صحيح ، فقط حورية البحر لديها وجه صادم ومفتون على الفور.
لم يعرف لين شي أن شخصًا ما وقع في حبه من النظرة الأولى الآن.
عندما عاد إلى تشين شياو ، كان صغيرًا جدًا في مكانته وقوامه ، ولديه جلد ناصع البياض ، لم يستطع الناس إلا أن يريدوا حبه وحمايته.
يعلم الجميع أن لين شي ينتمي إلى تشين شياو.حتى لو كان بعض الناس حذرين بعض الشيء ، فإن سرقة شخص من تشين شياو تعادل السعي وراء الموت.
إذا كنت لا تستطيع التصوير ، فإن التحديق في الناس يمكن أن يرضي عينيك دائمًا.
ظهرت بعض النظرات من المناطق المحيطة ، وأصبح جسد تشين شياو كله أكثر برودة. وضع ذراعيه حول لين شي ووضعه جانبًا. وأثناء إعلان سيادته ، سحب لين شي إلى داخل جسده ، ثم استخدم تم تغطية جسده لين شي في الغالب.
خفض لين شي رأسه ، مثل حيوان أليف صغير حقيقي ، ولم يرغب المالك في أن يراه الآخرون ، لذلك أبقى وجهه لأسفل مطيعًا.
لم يكن لدى تشين شياو أي شكوك حول رحيل لين شي الآن.
لم يستطع أبدًا أن يتخيل أن شخصًا ما سيهاجم لين شي تحت عينيه.
يمكن القول أن قلة قليلة من الناس يعرفون عن الحوري الذي يتحكم في العقل.
يعتبر البشر حوريات البحر مجرد حيوانات أليفة جميلة ، يشترونها في المنزل ويربونها.
لا أعلم أنه حتى بين حوريات البحر التي قاموا بتربيتها ، ليس كلهم على استعداد لقبول مصير التلاعب بهم حسب الرغبة.
Feng Lan هي حالة خاصة ، وكذلك Lin Xi.
كان حفل الرقص لا يزال قائمًا ، ورقص الرجال والنساء معًا على حلبة الرقص.كان لين شي وكين شياو يقفان دائمًا.طلب زملاؤه تشين شياو من تشين شياو الذهاب إلى حلبة الرقص ، لكن تشين شياو رفض.
يمكنه في الواقع القفز عندما يقفز ، لكن عندما يعتقد أن الجميع سيركزون على لين شي ، لا يريد تشين شياو رؤية هذا النوع من المشهد يحدث.
بعد تناول الطعام تقريبًا وعدم الرقص ، شعر لين شي تدريجياً بالنعاس قليلاً ، وتثاؤب بهدوء.
نتيجة لذلك ، رأى تشين شياو ذلك ، فقد اهتم تشين شياو بالفعل بـ Lin Xi أمام الكثير من الناس.
سأل لين شي ، "هل أنت نعسان؟"
رفع لين شي عينيه ، والتثاؤب الذي تلاه جعل بقعة ماء صغيرة في زاوية عينيه.
مع العلم أن لين شي لم يكن يبكي ، أصاب احمرار عينيه قليلاً قلب تشين شياو في لحظة.شعر تشين شياو فقط بكرة قطنية ناعمة في قلبه ، ومد يده ومسح نهاية عيني لين شي.
كان هناك القليل من المسيل للدموع على أطراف الأصابع.
فوجئ وجه لين شي ، وكانت شفتيه مفتوحتين قليلاً ، وكان لسانه القرمزي الصغير بالكاد مرئيًا.
فجأة فكر تشين شياو في يوم معين منذ وقت ليس ببعيد عندما أخذ لين شي زمام المبادرة ليأتي ويقبله.
تغيرت نظرة تشين شياو عندما كان يحدق في شفتي لين شي.
"لا ..." همس لين شي.
"ارجع عندما تشعر بالنعاس." نغمة تشين شياو اللطيفة جعلت الجميع يراقبونهم يبدون مندهشين ولا يصدقون.
تفاجأ لين شي بشكل طبيعي ، ولكن بعد كلمات تشين شياو مباشرة ، ظهرت نظرة كراهية غامضة.
هذه المرة كان الأمر واضحًا بشكل غير عادي ، مما جعل لين شي يبحث عن الماضي ، والتقى على الفور بزوج من العيون التي بدت وكأنها أصابته بتشنج عضلي.
كان لين شي خائفًا جدًا لدرجة أنه تراجع خطوتين.
احتضنه تشين شياو ، ويمكن أن يلاحظ تشين شياو على الفور التغيير فيه.
تابع تشين شياو نظرة لين شي.بعد رؤية معجبه ، كانت عيون تشين شياو باردة وقاتمة ، ولم يُظهر أي تعبير لطيف لهذا المعجب.
تراجع تشين شياو عن نظرته بلا مبالاة ، وأخذ لين شي إلى الشخص الذي استضاف الرقصة.
كان شابا في العشرينيات من عمره ، كان الشاب يرتدي ثوبا راقيا وكان له أسلوب ملكي يختلف عن الناس العاديين.
عندما واجه الشاب تشين شياو ، كان لديه سلوك طبيعي ، وكان يتمتع بمكانة أعلى من تشين شياو ، لكن لم يكن لديه أي رؤساء.
معاملة تشين شياو ودية للغاية.
لم يقل تشين شياو السبب ، لقد جاء للتو ليقول وداعا.
قال ذلك ، لكن الشاب لم يمنعه كثيرًا.
"سأقوم بإحضار اللطيف الصغير الخاص بك في المرة القادمة. يبدو أن اللون الأزرق الصغير الخاص بي يحبه كثيرًا." عانق الشاب رفيقته بجانبه. نفس النوع ، جميع حوريات البحر ، سيكون لديهم انطباع جيد عن بعضهم البعض ، والذي ليس شيئًا يستحق النظر فيه بعمق في أعين الشباب.
نظر تشين شياو إلى حورية البحر بجانب الشاب للحظة ، كانت حورية البحر لطيفة وممتعة ، لكن تشين شياو شعر أن هناك شيئًا مخفيًا في حورية البحر.
لم يهز تشين شياو رأسه أو هز رأسه ، واستدار وغادر مع لين شي.
يفسح الناس الطريق لكليهما تلقائيًا.
خارج قاعة المآدب ، استقل المصعد إلى الطابق السفلي ، دون توقف ، اذهب مباشرة إلى سفينة الفضاء.
جالسًا بهدوء في سفينة الفضاء ، وضع لين شي إصبعه الأيمن على زر على طرف يده اليسرى ، وميض تلاميذه الداكنون من الإثارة.
لم يكن للسيطرة على عقل حورية البحر أي تأثير على لين شي.لقد تظاهر لين شي بأنه مسيطر عليه من قبل الطرف الآخر.أما لماذا لم ينجح ذلك ، فقد خمن لين شي أن السبب في ذلك هو أن لديه القدرة على التنبؤ ، وكلاهما كان القوى الروحية.
من الواضح أن المرأة استهانت بقوة لين شي ، معتقدة أن لين شي كان مجرد حورية بحر تبدو جميلة من الخارج ، لكن الأمر لم يكن كذلك.
Lin Xi هو شخص مر ، وله Lin Xi أيضًا القدرة على التنبؤ بالمستقبل.
ليس من السهل السيطرة عليه.
تذكر التعليمات التي أعطتها المرأة إلى لين شي ، طلبت المرأة من لين شي سرقة الأسرار العسكرية في دماغ تشين شياوجوانغ ، ثم نقلها إلى المرأة ذات الموصل.
العداد جيد حقًا ، لكنه مؤسف.
تم اختيار الشخص الخطأ.
أنت تقرأ
الشرير يرتدي زي حورية البحر الصغيرة (مكتملة)
De Todoبصفته الشرير في الكتاب ، انتحر لين شي بشرب الرصاص بعد الانتهاء من المؤامرة. بعد وفاته ، استيقظ وعيه ، وعاد إلى عالم المستقبل ويرتدي زي حورية البحر للبيع. حتى لا يتم بيعه ، أظهر لين شي أنيابه الحادة ، وأخاف المشترين. ... تمامًا كما خطط لين شي للهروب...