كيف سأذهب الى ابي وكيف اعود الى كوريا لكن لحسن الحظ وجدت السائق الذي كان يرافقني دائما في كوريا اخبرني انه علي ان اخذ الثروة ثم اعود الى كوريا بقيت سنه كاملة في امريكا حتي اصبح عمري مابين السادسة عشر. عدت الى كوريا اخيرا ومعي الورثة عدت الى حضن ابي لكني صدمت مجداداً عند رأيت ابي مع امرأه اخرى ً لم يكن يتوقع مجيئي ابدا كنت اريد ان اجعلها مفاجأة من اجله لكن فاجأني قبل ان افاجأه.............
سونج جي : لماذا الجميع يعاملني هكذا ... اخبروني ارجوكم ما ذنبي انا ما ذنبي خرجت خارج المنزل لكن لسوء الحظ كانت تلك الفتاة ابنتها معي في المدرسة بدأت تحبني اكثر فأكثر وانا ابتعد عنها لذلك عشت في منزل بمفردي .......
مسااعد ابي : ان الامرأة وابيك انهم ليسوا كما تظن . انهم في عمل لا اكثر
ضحكت كثير : حقا علامات احمر شفاه تلك الامرأة على خده وانحأ جسمه... أتراني طفل انا كبرت اصبح عمري سادسة عشر لم اعد خمس سنين ارجوك افهم انا اكره والدي جميعهم خائنين امي ابي وانت ايضا ...
المساعد : ماذا انا ايضا ؟
سبونج جي : نعم لماذا مذهول لا تتظاهر بأنك بريء لقد احببت مساعدة ابي انت احببتها لكنها احبتني انها العشرين من عمرها ستحب شخص بلغا أربعين من عمره هههه لكن لا تقلق انا لا احبها لاني اعرف انها تستغلك ومازلت تتحدث معها حتى الان لكن انتبه على الثروه جيدا انها تحاول ان يكون لها حصة في تللك الثروة اه لا بأس انا سأذهب الي مدرس الثانوية للمواهب حتى انمي موهبتي لكن لا تقلق فجميعكم لا تقدورن الحياة كل ما يهمكم المال سنرى الي متى ستبقا المال وداعا ......
....غادرت وانا في داخلي قهر و كراهيا لوالدي اذا لم يحبون بعضهم اذا لماذا قد تزوجا ...؟؟؟
تركت ابي والخادم حتي اسمع بعد شهر عن. موت ابي وعشيقتة لكن لم ادري اسبب الذي قتل والدي وعشيقتة؟؟؟. لقد اخذت الثروة بينما انا الولد الوحيد لعائلت يوكشيما... انها اغنا عائلة في المرتبة الثالثة في كوريا لاني ضفت مال امي وابي سويا هههه اشعر بأني سعيد لكن ماذا السعاده من دون الولدين ؟؟
.......عودة الى المطعم......
ايرين: ياه هل كل ذالك الالم وما زلت تصبر .؟؟
سيونج جي : هههههه نعم لا بأس اصبح الابي سنة واحده على موته وامي خمسة سنوات متأكد ان قبرها جف تماماً هههه. .... ذالك من اعمالها الجيدة ..
كيساكي : سيونج جي تبدو حقا قاسياً القلب لكنها ما تزال امك حملتك تسعة شهور أين َ كانت مهما كانت انها تحبك انت ابنها ...... الوحيد ....
سيونج جي : حقا اذن لماذا كانت ستهرب من عشيقها الي فرنسا لم تكن لابنها الوحيد اي مشاعر حتي الان لم اعد أكن لها اي مشاعر انا اكرهها جداً
ايرين : توقف ........(╯︵╰,)
سيونج جي : ايرين ؟؟؟؟
كيساكي : ايرين !!!!!!!
ايرين : حتى ولو كانت امك لديها عشيق لولاها لم تأتي الى الدنيا ... انها امك ليتني رأيت امي اصلاً انت قد رأيتها اما انا فلا اما ابي تركني بجوار حاويت القمامة لكن هناك امرأة ساعدنتي وأخبرتني امي الثانية ( هي الامرأة ان عندما اخذتني كان ،بجواري مبلغا و ورقة مكتوب فيها ارجو الاعتناء بها بعد ذالك تركوني وحدى لكن ما زلت احبهم رغم انهم تركوني
سيونح جي : تركوكي امك لم تهرب مع عشيقها ابيك لم ياتي لك بعشيقة... ..
ايرين : حقا لكن انا لم اراهم حتى لكن مازال هناك حتى ولو ذرت حب... .
كيساكي : هيييي ماذا جرى مارايكم ان نخرج حتى تتضاربو ? بحق السماء توقفو عن هاذا التصرف الغبي... . ها قد وصل الطعام
..في وصول الطعام دخلت يوسين... ..
كيساكي انظر لقد وصلت يوسين ..
ايرين هاذا رائع قبلت دعوتي... .
كيساكي : مرحبا بك اجلسي بلقرب من ايرين وانا بقرب سيونج جي
يوسين مع صوت ظخم : شكرا
سيونج جي : لماذا صوتك مثل الرجال
ايرين : اه لا لا اه اقصد انها اخبرتني بأنها مريضة لكن جبرتها ان تأتي تعاني من التهاب الحنجرة اليس كذلك ?
يوسين : ذهلت من الموقف شعرت بأن ايرين تعرف من هي......
يوسين : ن ن ن ع ع م م
هيا لنبدء بالاكل... ..
ايرين : ايو هل نادل رجأ ..
النادل : نعم سيدتي ?
ايرين : لقد طلبت صحن الكيميتشي منذ قليل لكنة لم يأتي
أنت تقرأ
دوامة الحب
Romanceالتعريف بالشخصيات ايرين : هي فتاة في 17 من العمر مرحة وعنيدة وجذابة وتحب مادة الموسيقى سيونج جي : فتي ذكي وسيم ومحبوب من قبل الفتيات 18 كيساكي :فتى مرح ومضحك وهو صديق للجميع 17 يوسين: شريكة ايرين في الغرفة غريبه الاطوار 19