النادل : نعم سيدتي هاهو طبق الكيميتشي الخاص بك تفضلي ....
ايرين : شكرا لك ..... خذي يا يوسين تبدين جائعا هيا النأكل حتى تتحسن حنجرتك ...
يوسين : اوه صحيح انا جائعه جدا اههههه
....تسريع الاحداث ....
.......انتهو من المطعم وخرجو الي السيارة
كيساكي : اه لقد انفجرت من الاكل كان رائع صحيح ؟
ايرين : اها لقد اكلت صحنان بتأكيد ستنفجر .
الجميع: ........هههههههههه.......
كيساكي : هييي ايرين
ايرين : هههه امزح .
كانت يوسين تنظر دائما إلي ايرين باستغراب. كيف تعرف بأمرها ؟؟؟؟؟
سيونج جي : هيي الي اين الان ؟؟
يوسين : إلي المنزل رجأن ،-،
سيونج جي : فقط انتي ؟؟؟
ايرين : وانا ايضا انا متعبة لذالك سأستريح ...
سيونج جي : حسنا ....ماذا عنك يا كيساكي ؟؟
كيساكي : اه لا أعلام كما تريد إلي اين ستذهب انت ؟؟؟؟
سيونج جي : إلي مكان لم ازورة منذو زمن
كيساكي : سأذهب معك ...^-^
ايرين : هيي كيساكي الم تتعب من الأكل أذهب إلي المنزل انت ايضا ......
( ملاحظة شعرت بأن سيونج جي لا يريد كيساكي ان يذهب معه إلي ذلك المكان المجهول . )
...قاطع حديث ايرين صوت سعال يوسين العالي
وبدا وجهة يحمر قليل
ايرين : يوسين مابك هل انتي بخير ؟؟؟؟؟
يوسين وهي تسعل اوه اوه اوه لا بأس لدي حساسية من البيض اوه اوه اوه
ايرين : إذا هل اخذكي إلي المستشفي ؟؟؟
يوسين : تمسك بيد ايرين : لا لا بأس
ايرين :°-° ييووسسيينن بدأ قلب ايرين يخفق بسرعة ...
يوسين : اوه اوه ارجوك سيونج جي دعنا نذهب إلى المنزل بسرعة
سيونج جي : حسنا الأن
.....انطلقت السيارة نحو المنزل بسرعة فائقة..
..وصلت أخيرا إلي المنزل و نزلو من السيارة..
يوسين : شكراً لكم كان اليوم جميل اوه اوه ايرين : حسنا شكراً وداعاً اراكم غداً
دخلا إلي البيت وستراحت يوسين على السرير
اخذت الدواء ضد الحساسية ....
ايرين : يوسين أنا سأدخل حتي استحم اتريدين شيئا؟ ؟؟؟؟
يوسين ..لا شكرا استمتعي بلحمام الساخن وداعا ...
ايرين: حسنا . وداعا
دخلت إلي الحمام وأغلقت الباب بلمفتاح ....
يوسين : ماذا اصبحت تغلق باب الحمام ههه جيد لقد كشف امري سأرى ربما هناك دليل ؟؟
،،، بدأت بلبحث عن شيأ موجود لدى ايرين يشتبه به ......
ايرين في الحمام : اه كيف سأبدا بالموضوع ؟؟
ماذا سأفعل ؟؟؟
يوسين: بدأت بلبحث هنا وهنا وجدث تحت المخده كتاب( بعنوان مذكرتي الغاليه)
يوسين : ماذا مذكرتها اه انها حقا طفلة لنرى ماذا كتب بها ؟......................................
اليوم الاحد وصلت إلي ثانوية الفنون الجميلة اليوم كان غريب جدا تأخرت عن موعد الدوام لذالك لم اكن ارتدي الثياب الجميلة اليوم الاول ابدو سيئة جدا دخلت للفصل وعرفت بنفسي وكنت اتحدث مع نفسي جلست بمقعدي ورأيت الفتي الطويل الساحر سيونج جي بقيت أنظر إليه حاولي خمس دقائق كان بارد جدا لكنه وسيم كان مثل الملائكة في نظري لكن معاملتة كانت سيئة للغاية معي ناداني المشرف حتي اذهب إلى المدير ذهبت ورأيت فتات تخرج وكأنها تشتعل غضباً لم اكن افكر سوى كيف سيقبلني المدير من دون الزي المدرسي ؟
تقبل المدير و أعطاني الثياب ذهبت الارتدي الثياب صدمت بفتى أسمه كيساكي كان لطيف جدا تعبت ثم شعرت بلدوار استيقطت وجدت نفسي بغرفه لا اعرفها اخبرني كيساكي ان هاذا الغرفة لي ولشريكتي دخلت شريكتي يوسين و تبدو انها شريرة .
يوسين : انا شريرة انتي يا ايرين اة قصه مملة لكن علي البحث سأكمل ......
نعم كانت شريره و ااحقد في عيناها شعرت بأن لن ننسجم سوية ابدأ لكن اه لا اعلم شعرت بأن يوسين غريبة صوتها الظخم تبديل ثيابها دأمن في الحمام صور فتى في كل مكان ليست موجوده في الصوره لا اعلم وجدتها غريبة بعض الشيء لكن سأبحث عنها وسأرى .
....يوسين تقلب الصفحه إلي يو الخميس ...
......................................................
اليوم غريب جدا لقد عرفت معلومة كنت اشك من قبل بها عرفت ان يوسين فتى انا اعيش مع فتى والمدير يعرف بهاذا الشئ لا استطيع ان افعل شئ ساعدني يا الله كيف سأنجز هاذا القضيه لا اعلم لدي فكرة سأتطاهر بعدم معرفتي بشئ لكن لزلت لا اصدق انهو فتى ...
......................................................
يوسين:انها تعرف اني فتى ومع ذلك تدافع عني ؟ لكن كيف او لماذا تساعدني لماذا لم تخبرني اهههه يا رأسي سأنزل و اتظاهر اني لا اعرف شئ
ماذا سيحدث غدا وما ستفعله ايرين
وكيف ستتحدث مع يوسين بالامر♣ تابعونا بلبارت القادم♣
ً
أنت تقرأ
دوامة الحب
Romanceالتعريف بالشخصيات ايرين : هي فتاة في 17 من العمر مرحة وعنيدة وجذابة وتحب مادة الموسيقى سيونج جي : فتي ذكي وسيم ومحبوب من قبل الفتيات 18 كيساكي :فتى مرح ومضحك وهو صديق للجميع 17 يوسين: شريكة ايرين في الغرفة غريبه الاطوار 19