بارت 2

175 8 6
                                    

وقع ميو مغمى عليه بين يدي قولف ليسنده مصدوما من ذاك الشخص ليسرع اليه يو وميلد اصدقاءه الذين كانوا معه حينها. امسكه قولف وميلد.... اخذوه الى إحدى الخيام.... يو الذي يتعلم الطب على يد والديه بدأ بتحضير الاعشاب لعلاج جسد ميو من تلك الاثار..
ميلد ذهب ليجلب له ملابسا.....
قولف نزع ما بقي عليه من ملابس. لم يكن ميو حينها يرتدي القلاده...... بقي الثلاثه معه حتى تم علاجه.
امسكه قولف ليجلسه وهو يلبسه ملابسه.
كان ميو غائبا لا يشعر بشيء. وضع رأسه على كتف قولف. جلس يو يساعد قولف.
يو. هذا جيد. ضعه الان مكانه ليرتاح..
ميلد. مازالت حرارته مرتفعه. من يكون؟ ومن فعل به هذا؟
قولف. لا شأن لنا بهذا. فقط لنساعده الان
يو. صدقت. وعليه ان يبتعد قبل ان يجلب لنا المشاكل. فيبدوا انه بشرا....
قولف بتنهد........
بقي قولف يضع كمادات باردة الى رأس ميو. يو يضع الاعشاب على الجروح..
كانت الشمس قد بدأت في المغيب.. ليبقى الثلاثه معه حتى بدء ساعات النهار. رحل يو وميلد وبقي قولف معه. استيقظ ميو صباحا لينهار باكيا... ولم يكن موجودا بجانبه سوى قولف. ليخفي وجهه في حضن قولف وهو يبكي.
صدم قولف من ذلك وصار يمسح على رأسه ويحاول ان يخفف عنه......
كانت ملابس قولف عبارة عن شورت قصير وبلوز عاري يظهر مفاتنه. فالذئاب لا تشعر بالبرد كالبشر. بكى ميو بحرقه لكل ما حدث في حضن قولف. لأول مره يشعر هكذا ويرتاح مع احد.......
جلس ميو يمسح دموعه بعد ان هدأ.....
قولف مبتسما. كيف صرت الان؟
ليرفع ميو رأسه ناظرا اليه......
قولف. لقد وقعت وغبت عن الوعي وساعدناك انا واصدقائي الى هنا.
ميو. شكرا لكما.... علي الذهاب الان.
قولف. لا. ابقى مرتاحا لتأكل شيئا.
ليدخل ميلد مع يو معهم الطعام.
قولف. عندما تنتهي يمكنك الذهاب.
اكل ميو قليلا. خرج قولف ويو وميلد خارج الخيمه...
يو. كيف سنخرجه الان؟
قولف. لا عليك.
تم اغلاق عيون ميو برباط واخذوه لبدايه الغابه في نفس المكان الذي وقع فيه. ثم تم فتح الرباط.
ميو. لم كل هذا؟
قولف. ستعرف لاحقا. الان تستطيع ان تذهب.
ميو. شكرا لكما كثيرا.
يو. لا عليك. قمنا فقط بواجبنا.
ميو بإبتسامه. شكرا... وداعا. ليخرج من الغابه يسير بخوات بطيئة عكس خطواته اثناء قدومه.... كان يفكر في كل ما حدث معه.
الجد. بعد وفاة ابنه كانا ورحيل سوباسيت اصبح حزينا وحبيس المنزل. بقي ميو معه حتى تجاوز تلك المرحله وعاشا معا كلاهما.......
سوباسيت بعد رحيله... بدأ عملا صغيرا وتعرف على فتاة لطيفة وبدأت تساعده. كل واحد بدأ يحمل مشاعرا للآخر ولكن لم يعترف احدهما بذلك...... مضت الايام والسنوات ليتوسع عمل سوباسيت ويتطور.....
سوباسيت ........
بدا يعمل ليل نهار..... وبدأ بتطوير عمله والنجاح فيه.... ليتوسع ويصبح المدير لشركة كبيره ملكه.... وتلك الفتاة تساعده لتكون يده اليمنى...... ومساعدته وسكرتيرته.... ليخرجا في موعد معا وتتطور العلاقه الى حب ثم زواج.....
سوباسيت وكاميلا....... تزوجا وعاشا معا بسعاده..... لتأتي من تعوضه عن سنوات تعب وشقى والم ونكد.....
حملت كاميلا وانجبت طفلة صغيره واختار لها والدها اسم ميلا ليكون قريبا من ميو. كانا يتحدثان عبر المكالمات لبعض الوقت. لكن بعد انجاب ميلا اخذته من ميو ولم يعد يتصل كالسابق........
لتمضي السنوات ايضا......
ميو كبر واصبح في السابعه عشر من عمره.......
قولف في السادسه عشر الان.....
الجد اصبح عجوزا ولا يخرج كثيرا. وميو يبقى معه ليقضي الوقت معه....
ميو يدرس في الجامعه الان.... وقد تعرف على شاب اسمه سام واصبحا صديقين منذ سنتين.
ميو والجد كانت حياتهما رائعة مع بعضهما. كطفل صغير ووالده الذي يدلله.
الجد عجوزا يتصرف كطفل صغير يرفض الطعام والدواء. وميو الاب الذي يحب طفله ويعامله بلطف.
الجد. الن تذهب للجامعه اليوم؟
ميو. بلى. بقي بعض الوقت.
الجد. اذا انهض لتذهب حتى لا تتاخر.
ميو بنظرات تحدي. لتنسيني الدواء. لا اولا الطعام والدواء ثم الجامعه.
الجد. الا تنسى ابدا.
ميو. لا. ولا تكثر الحديث. ستأخذ الدواء دون نقاش.
ليضحك الجد عليه......

الذئب الرماديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن